أبدى تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، قلقه من مواجهة فريق فياريال الذي وصفه بالفريق الشرس، وذلك قبل لقاء الفريقين غدا السبت ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن برشلونة يدخل المباراة بعد سلسلة انتصارات في ثلاث مباريات على التوالي في الدوري، لكنه لازال بعيدا خلف المتصدر جيرونا بفارق ثماني نقاط، حيث لعب الأخير مباراة أكثر.

وعلى الجانب الآخر، يتأخر فياريال بفارق خمس نقاط فقط خلف منطقة الهبوط، ولم يحقق الفوز في آخر ثلاث مباريات ببطولة الدوري.

ويدرك تشافي أن مباراة يوم السبت ستكون أمام منافس يمر بفترة صعبة، لكن على فريقه أن يكون مستعدا لذلك.

ونقل الرسمي لبرشلونة تصريحات لتشافي التي قال فيها: "يمر فياريال بمرحلة سيئة حاليا".

وأضاف: "لكن فريق المدرب مارسيلينو دائما شرس للغاية ومنظم، ويعمل بشكل جيد على المستوى الدفاعي، لديهم الكثير من اللاعبين الذين يمكنهم صناعة الفارق".

وتابع تشافي: "لازال لدينا كل الفرص للمنافسة على الدوري، والمباراتان المقبلتان ستكونان بمثابة مفتاح نحو ذلك، والفريق متحد في الوقت الحالي ولدينا قائمة بها الكثير من اللاعبين الكبار، لم أر قائمة في مسيرتي بها لاعبون يمتلكون المهارة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: برشلونة الدوري الإسباني فياريال تشافي هيرنانديز برشلونة وفياريال

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

بث مباشر مباراة برشلونة وأوساسونا، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني اليوم، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أل سادار» معقل أوساسونا.

مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

تتجه أنظار عشاق الكرة الإسبانية صوب أرضية ملعب «أل سادار»، والذي يحتضن مباراة أوساسونا ضد برشلونة، وذلك لحساب الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني «لا ليجا» هذا الموسم 2024-2025.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ضيفًا ثقيلًا على نظيره أوساسونا، وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد 21 نقطة من 7 مباريات خاضها «البلوجرانا» في الدوري الإسباني حتى الآن، بالعلامة الكاملة، حيث حققت كتيبة الفوز في الـ7 لقاءات.

بينما يدخل فريق أوساسونا صاحب الأرض والجمهور في تلك المواجهة، وهو يحتل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك برصيد 11 نقطة من 7 مباريات خاضها الفريق في «لا ليجا» حتى الآن، بواقع 3 انتصارات وتعادلين وهزيمتين.

مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

وتقدم «الأسبوع» بث مباشر لـ مباراة برشلونة وأوساسونا، اليوم السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري لهذا العام، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم «لا ليجا» هذا الموسم 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني اليوم، عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «أل سادار» معقل أوساسونا.

مقالات مشابهة

  • رابطة الدوري الإسباني توافق على طلب برشلونة بشأن تشيزني
  • الدوري الإسباني : برشلونة يسقط أمام أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف
  • أوساسونا يقسو علي برشلونة برباعية في الدوري الإسباني
  • أوساسونا يفوز على برشلونة برباعية في الدوري الإسباني
  • برشلونة يسقط أمام أوساسونا في أولى خسائره بالدوري الإسباني
  • مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم
  • فيران توريس يزين قائمة برشلونة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني
  • بتوقيتك.. موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • لامين يامال يقود تشكيل برشلونة المتوقع أمام أوساسونا في الدوري الإسباني
  • تشكيل برشلونة اليوم ضد أوساسونا في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني