شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن تسليم وتسلّم في جامعة الحكمة بحضور المطران بولس عبد الساتر، أقامت جامعة الحكمة ULS حفل تسلم وتسليم بين رئيسة الجامعة للسنوات الثلاث الماضية البرفسور لارا كرم البستاني والرئيس الجديد للجامعة البروفسور جورج .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تسليم وتسلّم في جامعة الحكمة بحضور المطران بولس عبد الساتر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تسليم وتسلّم في جامعة الحكمة بحضور المطران بولس عبد...
أقامت جامعة الحكمة ULS حفل تسلم وتسليم بين رئيسة الجامعة للسنوات الثلاث الماضية البرفسور لارا كرم البستاني والرئيس الجديد للجامعة البروفسور جورج نعمة بحضور رئيس أساقفة بيروت للموارنة ووليّ الجامعة المطران بولس عبد الساتر وأعضاء مجلس الجامعة من العمداء رؤساء الكليات وكبار الموظفين. شكر المطران عبد الساتر البروفسور البستاني على ما قدمته خلال الفترة الماضية التي حفلت بصعوبات اقتصادية ومالية تزامنت مع جائحة كورونا، منوهًا بأن الجامعة خطت رغم كل التحديات خطوات أساسية على طريق تطويرها.

بدوره أعلن البروفسور نعمة أنه سيستكمل تطبيق الخطة الإستراتيجية التي بدأتها البروفسور البستاني بحيث تنخرط الجامعة في ورشة اعتمادها كما في ورشة ضمان الجودة والبحث العلمي. وشكر للمطران عبد الساتر ثقته بتعيين هو الثاني لعلماني على رأس الجامعة.

كذلك نوّهت البروفسور البستاني بما بادر إليه المطران عبد الساتر قبل ثلاث سنوات عندما طلب منها تولي رئاسة جامعة الحكمة فكانت المرأة الأولى والعلمانية الأولى على رأس جامعة كاثوليكية في لبنان. وأبدت ارتياحها لما تم إنجازه في السنوات الثلاث الماضية متمنية المزيد من الإنجازات لمصلحة الطلاب بما يشجعهم على البقاء في لبنان. وتوجهت إلى مجلس الجامعة بالقول: ستكونون يدًا واحدة وقلبًا واحدًا كما عرفتكم ولذلك ستحققون الأفضل!"

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جامعة الدول العربية تزيل "حزب الله" من تصنيف المنظمات الإرهابية

أعلن الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية حسام زكي، عقب زيارته إلى بيروت، أن "الجامعة لم تعد تصنف حزب الله كمنظمة إرهابية".

"الأخبار": الجامعة العربية قررت إزالة التصنيف الإرهابي عن حزب الله

وأوضح زكي في تصريح متلفز لقناة "القاهرة" الإخبارية أن "القرارات السابقة للجامعة تضمنت وصف حزب الله بالإرهابي، مما أدى إلى قطع التواصل معه".

وأشار إلى "توافق الدول الأعضاء على عدم استخدام هذه الصيغة، مما أتاح إمكانية التواصل مع الحزب"، لافتا الى أن "جامعة الدول العربية لا تملك قوائم إرهابية رسمية، وأن جهودها لا تتضمن تصنيف كيانات كمنظمات إرهابية".

ويوم أمس الجمعة، نقلت صحيفة "الأخبار" اللبنانية عن مصادر تأكيدها أن جامعة الدول العربية قررت إزالة التصنيف الإرهابي عن "حزب الله"، الذي أقرته منذ 8 سنوات، بناء على طلب سعودي – إماراتي.

ولفتت الصحيفة إلى أن الأمين العام المساعد للجامعة العربية السفير حسام زكي زار بيروت والتقى رئيس كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب محمد رعد، وهو الاتصال الأول بين الجامعة العربية و"حزب الله" منذ أكثر من 10 سنوات.

وكانت جامعة الدول العربية صنفت في مارس 2016 حزب الله منظمة إرهابية، وطالبته بـ"التوقف عن نشر التطرف والطائفية والتدخل في الشؤون الداخلية للدول وعدم تقديم أي دعم للإرهاب والإرهابيين في محيطه الإقليمي".

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • الجامعة العربية تزيل حزب الله من تصنيف المنظمات الارهابية
  • جامعة الدول العربية تزيل "حزب الله" من تصنيف المنظمات الإرهابية
  • جامعة الدول العربية: لم نعد نصنف حزب الله منظمة إرهابية
  • البابا فرنسيس يقرر زيارة تركيا
  • احتفالية كبرى بجامعة أسيوط بذكرى 30 يونيو بحضور اللواء الدكتور أسامة الجمال
  • نجاح جديد لمصر.. كيف سددت الدولة ديون بـ25 مليار دولار في 4 أشهر؟
  • هل ستنتصر الفتنة على الحكمة؟
  • البستاني: اثرت موضوع مستشفى دير القمر في اجتماع لجنة المال
  • جامعة القاهرة في أفضل 300 جامعة عالمية بتصنيف US
  • المطران بول - مروان تابت: إهتمام الكرسي الرسولي بلبنان ثابت