-محافظة ريمة:

حيث شهدت محافظة ريمة اليوم، مسيرتين حاشدتين تحت شعار "اليمن وفلسطين خندق واحد".

وردد المشاركون في المسيرة بمدينة الجبين، بمشاركة وكيل المحافظة فهد الحارسي، وقيادات محلية وتنفيذية وعسكرية، هتافات الحرية والبراءة من أعداء الله والتأكيد على أن أمريكا هي أم الإرهاب.

وجددوا التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي لاتخاذ كل الخيارات والخطوات والتدابير اللازمة لمواجهة وردع أعداء الأمة أمريكا وبريطانيا وإسرائيل.

وفي المسيرة التي أقيمت في ربوع بني خولي بمديرية بلاد الطعام بمشاركة أمين محلي المحافظة حسن العمري ومدير المديرية يحيى الحمامي ومشايخ ووجهاء، أكد المشاركون الجاهزية لأي خيارات والتأييد لكل القرارات التي تتخذها القيادة والقوات المسلحة لنصرة غزة والأقصى الشريف.

وندد بيان صادر عن المسيرتين، بما يرتكبه العدوان الصهوأمريكي من جرائم حرب وإبادة جماعية وتهجير قسري للفلسطينيين في غزة والضفة الغربية في ظل تواطؤ دولي وعربي.

وأكد أن التصعيد الأمريكي البريطاني لن يزيد الشعب اليمني إلا قوة وثباتا والتفافا حول القيادة الثورية في الدفاع عن الوطن والتمسك بموقفه الداعم والمساند للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وبارك العملية البطولية التي نفذتها القوات البحرية باستهداف السفينة الحربية الأمريكية في البحر الأحمر.. داعيا شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى المشاركة في مواجهة العدو الصهيوني بكل الوسائل المتاحة والممكنة ومنها مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية نصرة للأقصى والقضية الفلسطينية.

-محافظة الضالع:

وشهدت مديريات دمت وجبن والحشاء بمحافظة الضالع، اليوم، مسيرات جماهيرية حاشدة ووقفات لنصرة فلسطين وإسناداً لغزة والمقاومة الباسلة ودعماً للقضية الفلسطينية تحت شعار" اليمن وفلسطين خندق واحد ".

وفي المسيرة في مديرية دمت، التي حضرها مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد صالح حاجب ومدير أمن المحافظه العميد حسين الحمزي ، رفع المشاركون العلم الفلسطيني، مؤكدين أن الشعب الفلسطيني ليس وحده وأن الشعب اليمني والفلسطيني في خندق واحد وفي حال الاستعداد لكل الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية في إطار معركة الجهاد المقدس ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.

وردد المشاركون، الشعارات المعبرة عن الدعم والمساندة للمقاومة الفلسطينية، و المنددة بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني والأمريكي بحق أبناء غزة.

وشهدت مديرية جبن مسيره جماهيريه أعلن المشاركون فيها واحدية المصير للشعب اليمني والفلسطيني و أكدوا جهوزيتهم لدعم ومساندة إخوانهم في فلسطين.

كما شهدت مديرية الحشاء وقفات متعدده أكدت على الوقف إلى جانب الشعب الفلسطيني .

وأكدت البيانات الصادر عن المسيرات والوقفات استمرار الحشد والتعبئة والنفير العام في التدريب العسكري والشعبي دعما لغزة.

واستنكرت البيانات العدوان الامريكي البريطاني على اليمن باعتبارها انتهاك للسيادة اليمنية ومخالفة للمواثيق الدولية.

وبارك البيان المعارك التي يسطرها الجيش اليمن في البحرين الأحمر والعربي في منع السفن الامريكية والإسرائيلية من العبور إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.

وجددت البيانات الدعوات للدول العربية والإسلامية الى اتخاذ مواقف صادقة وجادة تجاه الشعب الفلسطيني و مقاطعة المنتجات الأمريكية والإسرائيلية كسلاح رادع للغطرسة الأمريكية والصهيونية ضد غزة والمقاومة الفلسطينية

-محافظة حجة:

وشهدت محافظة حجة اليوم مسيرات جماهيرية ووقفات حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً للمقاومة الباسلة تحت شعار" اليمن وفلسطين خندق واحد".

وردد المشاركون في المسيرات والوقفات في مركز المحافظة وكافة المديريات، هتافات مناهضة لأمريكا والكيان الصهيوني والمؤكدة على استمرار دعم وإسناد الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

ورفعوا شعارات مؤكدة على أن اليمن وفلسطين خندق واحد في مواجهة الإرهاب الأمريكي البريطاني الصهيوني والجهوزية لتقديم الغالي والنفيس انتصاراً للشعب الفلسطيني المظلوم.

وجدّد أبناء حجة التفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في اتخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة الباسلة في غزة والرد على الاعتداء الأمريكي البريطاني السافر والغادر على اليمن.

وأكدوا الجهوزية الكاملة لخوض معركة الجهاد المقدس إلى جانب الأشقاء في فلسطين وغزة بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والقوات المسلحة البطلة.

وأكدت بيانات صادرة عن المسيرات والوقفات، استمرار الشعب اليمني في كل الميادين والساحات وتنفيذ الأنشطة الجماهيرية والإعلامية والسياسية والعسكرية دعماً وإسناداً لأبناء فلسطين.

واعتبرت البيانات، الجرائم الصهيونية المستمرة بحق أبناء الشعب الفلسطيني، جرائم حرب وإبادة كبرى سيحاكم عليها كيان العدو وشركائه الدوليين وفي مقدمتهم أمريكا وبريطانيا.

وباركت العمليات البطولية التي تنفذها حركات المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق وعمليات القوات المسلحة اليمنية التي تستهدف السفن الإسرائيلية والأمريكية والبريطانية وكذا السفن التي تتجه إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.

-محافظة المحويت:

وخرج ابناء محافظة المحويت اليوم، عقب صلاة الجمعة في تسع مسيرات جماهيرية واسعة بكافة المديريات، تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً وإسناداً لمعركة طوفان الأقصى والمقاومة في غزة.

وجددت المسيرات تأكيدها على استمرار معركة اليمن في إسناد الشعب الفلسطيني، وإعلان النفير العام لمواجهة التهديدات وتأييد عمليات القوة الصاروخية في الرد على العدوان الامريكي البريطاني ونصرة الشعب الفلسطيني.  

المشاركون في المسيرات الجماهيرية، باركوا العملية النوعية للقوات المسلحة التي استهدفت سفينة حربية امريكية واجبار سفينتين تجاريتين على العودة، معبرين عن الفخر بموقف القيادة تجاه نصرة الشعب الفلسطيني…. مؤكدين جهوزيتهم لتنفيذ أي خيارات للمشاركة في المعركة المباشرة مع العدو الامريكي الذي يواصل سياسة التضليل وتقديم الغطاء السياسي لجرائم الكيان الغاصب في قطاع غزة.

وحمل أبناء محافظة المحويت الأمم المتحدة ومجلس الأمن وأمريكا والدول العربية المطبعة كامل المسؤولية إزاء المجازر وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بمساندة ودعم أمريكي غربي بحق الأطفال والنساء في قطاع غزة…

مطالبين شعوب الأمة وأحرار العالم بمواصلة التحرك الواعي للتعبير عن السخط والرفض والغضب إزاء الجرائم الصهيونية بحق الفلسطينيين، مؤكدين ان اليمن وفلسطين خندق واحد ومعركة واحدة وأن أمريكا هي أم الإرهاب

محافظة البيضاء

وشهدت محافظة البيضاء اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة لتنديد بجرائم العدو الصهيوني بقطاع غزة ومواصلة نصرة القضية الفلسطينية وتحديا للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن تحت شعار "اليمن وفلسطين خندق واحد" .

ورفعت الحشود المشاركة في المسيرة التي حضرتها القيادات المحلية والتنفيذية والعلماء والشخصيات الاجتماعية العلمين اليمني والفلسطيني وشعارات التحدي لعدوان التحالف الامريكي البريطاني على اليمن والتأكيد على الموقف الثابت للشعب اليمني لمناصرة ودعم القضية الفلسطينية على مختلف المستويات العسكرية والاقتصادية والسياسية والإعلامية .

وأعلن المشاركون أن هذه المسيرات تأتي استجابة لدعوة قائد الثورة والتأكيد أن الشعب الفلسطيني ليس وحده ومواصلة لجهود التحشيد والتعبئة العامة لمواجهة العدوان الامريكي والبريطاني على اليمن .

وبارك بيان صادر عن المسيرة استهداف السفن الامريكية و الاشتباك مع البارجات في خليج عدن واصابة واحدة منها في استهداف مباشر وارغام السفن الامريكية التجارية إلى العودة من استمرار الإبحار إلى موانئ فلسطين المحتلة .

وأكد البيان أن الشعب اليمني والقوات المسلحة اليمنية مستمرون في تنفيذ مزيد من الهجمات ومنع عبور السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى الكيان الصهيوني في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن وباب المندب حتى فك الحصار على قطاع غزة .

وحيا المشاركون في المسيرة الملاحم البطولية التي تسطرها المقاومة الفلسطينية وتكبيد العدو الصهيوني خسائر فادحة والتنكيل بجنوده وضباطه شر تنكيل منذ انطلاق عملية "طوفان الأقصى" .

ودعا البيان أبناء الأمة وأحرار العالم إلى دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته بكل السبل المتاحة لتعزيز الصمود والثبات والدفاع عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى .

- محافظة مارب:

وشهدت محافظة مأرب اليوم، أربع مسيرات حاشدة تأكيداً على استمرار مواقف الشعب اليمني في نصرة غزة ودعماً للقضية الفلسطينية في مواجهة الإجرام الصهيوني الأمريكي تحت شعار "اليمن وفلسطين خندق واحد".

حيث خرج أبناء مديريات المربع الجنوبي في مسيرة حاشدة بساحة الجوبة، ردد المشاركون فيها هتافات مؤكدة على مواصلة الاستنفار والتحشيد لمواجهة العدوان الأمريكي - البريطاني والتفويض المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في اتخاذ قرارات الدعم والمساندة لنصرة الشعب الفلسطيني.

كما شهدت مديرية صرواح مسيرة حاشدة رفع خلالها المشاركون، شعارات معبرة عن الدعم والمساندة للمقاومة الفلسطينية، ومنددة بجرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدوان الصهيوني والأمريكي بحق أبناء غزة.

وفي المسيرة أشار محافظ مأرب علي محمد طعيمان إلى المواقف الشجاعة للشعب اليمني وقيادته الثورية الحكيمة في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم. وأكد أن العدوان الأمريكي - البريطاني على اليمن لن يثني الشعب اليمني عن نصرة الأشقاء في فلسطين وإنما يزيده إيماناً وإصراراً على موقفه الإيماني والمبدئي في نصرة المظلومين.

إلى ذلك خرج أبناء مديرية بدبدة في مسيرة حاشدة، أعلن المشاركون فيها، النفير العام والاستعداد لخوض معركة الجهاد المقدس والمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي - البريطاني والصهيوني، براً وبحراً وجواً.

واحتشد أبناء منطقة قانية اليوم بمديرية ماهلية في مسيرة رفعوا خلالها، شعارات التضامن مع الشعب والمقاومة الفلسطينية، والاستعداد للالتحام في المعركة المقدسة مع العدو الأمريكي - البريطاني.

وأقيمت بمديريتي مجزر وحريب القراميش وقفات احتجاجية غاضبة، أكدت الجهوزية والإستنفار لمواجهة العدوان الأمريكي - البريطاني ونصرة الأشقاء في غزة. 

محافظة ذمار:

وشهدت محافظة ذمار اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة تنديداً باستمرار الاعتداء الأمريكي - البريطاني على الشعب اليمني واستنكاراَ لاستمرار المجازر الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني.

وردد المشاركون في المسيرة التي تقدمها محافظ المحافظة محمد البخيتي ورئيس جامعة ذمار الدكتور محمد الحيفي، وأعضاء من مجلسي النواب والشورى وقيادة السلطة المحلية والأجهزة الأمنية وممثلي مختلف شرائح المجتمع، هتافات منددة بالمجازر التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني والمستنكرة للعدوان الأمريكي - البريطاني على اليمن وتأكيداً على أن الشعبين اليمني والفلسطيني في خندق واحد لمواجهة الطغيان والإجرام والإرهاب العالمي.

وأكد بيان صادر عن المسيرة وقوف الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني في خندق ومعركة واحدة وضد عدو واحد.

وأوضح أن موقف الشعب اليمني المساند لفلسطين نابع من استشعاره بالمسؤولية والالتزام الديني والأخلاقي والإنساني، والتأكيد على الارتباط بالهوية الإيمانية من أجل الانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني، ودعماً وإسناداً لمعركة الأمة المقدسة، ورفضاً للجرائم الوحشية الصهيونية التي ترتكب بحق الأشقاء في غزة والأراضي المحتلة.

كما أكد البيان استمرار الشعب اليمني في زخمه الشعبي المناصر والمؤيد لخطوات معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، ومواصلة موقفه الثابت والراسخ في دعم وإسناد الشعب الفلسطيني.. لافتا إلى أن الشعب اليمني لن يكل أو يمل، أو يقبل المساومة على القضية الفلسطينية ولن يلتفت لأي ترغيب أو ترهيب بهدف تخليه عن واجبه المقدس تجاه القضية الفلسطينية.

واعتبر البيان، الضربات الأمريكية - البريطانية على الشعب اليمني خرقاً للسيادة اليمنية ومخالفة للقوانين الدولية واستهدافاً لكل فئات وأطياف الشعب اليمني، ولن يمر دون رد وعقاب

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

كلمات دلالية: الیمن وفلسطین خندق واحد نصرة الشعب الفلسطینی البریطانی على الیمن الأمریکی البریطانی الیمنی والفلسطینی القضیة الفلسطینیة الشعب الفلسطینی العدو الصهیونی المشارکون فی الثورة السید الأشقاء فی فی المسیرة فی فلسطین تحت شعار أن الشعب فی غزة

إقرأ أيضاً:

العدوان الامريكي البريطاني يعاود استهداف الحديدة


وقال مصدر أمني بالمحافظة ان العدوان الامريكي البريطاني استهدف بـ 3 غارات منطقة الجبانة.

وكان العدوان الامريكي البريطاني استهدف عصر اليوم مديرية الثورة بالعاصمة صنعاء بـ4 غارات.
كما استهدف منطقة الكثيب ومطار الحديدة بـ7 غارات وغارة على محافظة ذمار و 3 غارات على مديرية مكيراس جنوب شرق محافظة البيضاء

مقالات مشابهة

  • العدوان الامريكي البريطاني يعاود استهداف الحديدة
  • محافظة عمران تشهد 44 مسيرة حاشدة دعماً وإسناداً للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • 3 غارات لطيران العدوان الأمريكي البريطاني على محافظة البيضاء
  • 75 مسيرة جماهيرية حاشدة في إب دعماً وإسناداً لصمود الشعبين الفلسطيني واللبناني
  • محافظة إب تشهد 75 مسيرة حاشدة دعماً وإسناداً للشعبين الفلسطيني واللبناني
  • 24 مسيرة جماهيرية في ريمة دعماً لصمود الشعبين الفلسطيني واللبناني في مواجهة العدو الصهيوني
  • طيران التحالف الأمريكي البريطاني يشن عدوانا جديدا غربي اليمن
  • عاجل وردنا للتو| طيران العدوان الأمريكي البريطاني يشن غارات جوية على اليمن.. (الأماكن المستهدفة)
  • فنزويلا تدعو لمسيرة دعماً لفلسطين وتنديداً بـ"الإبادة الجماعية"
  • المسيرات اليمنية تضرب قلب كيان العدو