قررت  نيابة الجيزة،  بإجراء تحليل مخدرات لعضو مجلس إدارة شركة أعلاف ، صدم واعظا أزهريا أثناء عبوره الطريق بشارع البحر الأعظم بالجيزة، لتحديد قيادته تحت تأثير المخدر من عدمه

وكشفت التحقيقات أن المتهم صدم واعظا أزهريا، وتسبب في وفاته في الحال، كما عثرت قوات الأمن على مواد مخدرة بسيارة المتهم.

قرار جديد في واقعة مصرع واعظ ديني في حادث تصادم في الجيزة 

وتلقي مأمور قسم شرطة الجيزة،  إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود جثة شاب ثلاثيني بدائرة القسم، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور واعظ بمنطقة الجيزة يدعى "إبراهيم" مقيم العياط، الطريق صدمته سيارة قيادة عضو بمجلس شركة أعلاف، ما أسفر عن مصرعه.

تحفظت قوات الشرطة على السائق، وبتفتيش السيارة عثر على أكياس لمخدري الآيس والحشيش، وأمرت النيابة العامة بحبسه.

 مقتل سائق تدخل للدفاع عن طفل من اعتداء والده في الجيزة

كما تواصل  نيابة جنوب الجيزة، التحقيق مع المتهم بقتل سائق توك توك طعنا، خلال مشاجرة في بولاق الدكرور، واعترف المتهم بارتكابه للواقعة، وانتقلت النيابة العامة إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينته، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان.

وأمرت النيابة بتشريح الجثة وإعداد تقرير الصفة التشريحية، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها، كما أمرت النيابة العامة بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، وكلفت الأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة، كما كلفت النيابة بالتحفظ علي كاميرات المراقبة في محيط الحادث تمهيدا لتفريغها.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم قتل الضحية بسبب خلافات بينهما، فقام بتسديد طعنات، مما أسفر عن مصرعه في الحال.

وأوضحت التحقيقات،أنه أثناء مرور الضحية شاهد  جاره ينهال ضربا علي نجله الصغير فتوقف للدفاع عنه ونصرته، إلا أنه لم يستمع له ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلي مشاجرة قام فيها والد الطفل بطعن السائق مما تسبب في إصابته التى أودت بحياته.

وادلي المتهم باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، وقال إنه في يوم الواقعة كان يضرب نجله من أجل تربيته، فتدخل الضحية للدفاع عن الطفل، فنهره، قائلًا،"سيبني بربي ابني"، ولكن بعدها تدخل مرة آخرى، حدثت مشادة كلامية، على إثرها استل سلاح أبيض وطعنه، قائلا"مكنتش اقصد اقتله".

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة،  إخطارا من إدارة شرطة النجدة بمقتل شخص على يد آخر في بولاق الدكرور.

وبإجراء التحريات، تبين مقتل "محمد" بطعنات نافذة خلال مشاجرة في الجيزة، وحرر محضر بالواقعة، واحيل للنيابة للتحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

"تتعمد إبراز مفاتنها".. النيابة العامة المصرية تنظر في واقعة القبض على بلوغر تنشر فيديوهات الفسق

تسلمت النيابة العامة بالقاهرة اليوم الاثنين، تحريات المباحث العامة في واقعة "التيك توكر" هدير عبد الرازق والمتهمة بنشر فيديوهات خادشة للحياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كشفت التحقيقات الأخيرة مع "تيك توكر" هدير عبد الرازق، عن الكثير من المفاجآت بمسألة اتهامها بتصوير العديد من الفيديوهات عبر منصة "تيك توك" للترفيه عن نفسها، والتي نفت اعترافها لتحريات الأجهزة الأمنية حول قيامها بالتربح من الفيديوهات.

إقرأ المزيد مصر.. القبض على بلوغر شهيرة بتهمة التحريض على الفسق والفجور (فيديو)

وأكدت التحريات نقلا عن مصادر موثوقة أن المتهمة كانت تنشر مقاطع فيديو مصورة مسيئة ومنافية للآداب العامة، وكذلك التعمد بإظهار وإبراز الأماكن الحساسة بجسدها وإبراز مفاتنها عن عمد وانتشار العديد من التعليقات السلبية برفضها لمثل تلك المقاطع والتي من شأنها التحريض على الفسق وهدم قيم المجتمع.

وأضافت التحريات أنها تحصلت على دعم مادي حال قيامها ببث مباشر للرجال المتابعين، ويرجع سبب قيامها بنشر تلك المقاطع بالمخالفة للآداب العامة لاستقطاب أكبر عدد من المتابعين من الرجال وبما يعد ذلك مخالفا للقانون.

وتمكنت الأجهزة الأمنية في مصر من القبض على البلوغر هدير عبد الرازق داخل شقتها بأحد المجمعات السكنية في القاهرة، بتهمة نشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور.

وكشفت أجهزة الأمن قيام هدير عبد الرازق بنشر عدد كبير من الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل "تيك توك" و"فيسبوك" و"انستغرام" تتضمن عبارات وتلميحات مخلة وتحرض فيها على الفسق.

وتم التحفظ على هاتف هدير عبد الرازق المحمول تمهيدا لعرضه على النيابة العامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

المصدر: وسائل إعلام مصرية 

مقالات مشابهة

  • تهتكات بالبطن ونزيف.. مناظرة جثة شاب قتل علي يد جاره بدار السلام
  • مصرع شاب في مشاجرة على قطعة أرض بالجيزة
  • "عاكس جارته وقتل زوجها".. حبس المتهم بقتل شاب في دار السلام
  • احتفالية للهيئة العامة للاستعلامات بذكرى ثورة 30 يونيو في الجيزة
  • المتهم الرئيسي في قضية الدارك ويب ينكر التهم.. وأسرة الضحية تطالب بتشريح المتهمين.. والقاضي كله بالقانون| كواليس محاكمة المتهمين بذبح طفل شبرا الخيمة (فيديوهات وصور)
  • إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بالجيزة
  • مصرع شابين وإصابة 2 آخرين بحادث تصادم دراجتين في الأقصر
  • "تتعمد إبراز مفاتنها".. النيابة العامة المصرية تنظر في واقعة القبض على بلوغر تنشر فيديوهات الفسق
  • اكتشاف جثة شابة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها
  • "ضربه بكزلك".. استمرار حبس المتهم بقتل سباك بطعنة نافذة في الوراق