شهور تفصلنا عن الموسم الرمضاني 2024 وعلى مايبدو أنه سيكون موسم دسم ومنافسة شرسة بين النجوم وعودة نجوم على الساحة الفنية من جديد، وأيضا نجوم تستكمل مسيرة أعمالها الناجحة. 

 

 

وشهد العام الماضي عدد من الأعمال الدرامية الناجحة والتي نالت إعجاب الجمهور على مدار أكثر من موسم، مما جعل فريق العمل تقديم أجزاء آخري منها.

 

 

 

وفي هذا التقرير يبرز لكم الفجر الفني الأعمال الدرامية التي تقدم أجزاء أخرى منها هذا العام: 

 

 

المداح الجزء الرابع: 

 

 

حقق مسلسل المداح للنجم حمادة هلال على ثلاث أجزاء نجاحًا كبيرًا وفرض نفسه على الساحة الدرامية بشكل ملحوظ، ويقوم حاليًا فريق العمل بتصوير الجزء الرابع ليكون جاهز للعرض في رمضان 2024. 

 

المداح

وانضم للجزء الرابع عدد من النجوم بجانب الابطال الاساسيين للعمل، ومن أبرز النجوم فتحي عبدالوهاب، مي سليم، أحمد بدير، حمزة العيلى وغيرهم. 

 

 

وأبطال العمل هما حماده هلال، هبه مجدي، حنان سليمان، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، ومن إخراج أحمد سمير فرج، وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي درامي حول الشيخ صابر المداح الذي يحارب الجن ويحاول حماية عائلته ومن حوله من شرهم. 

 

مسلسل الكبير أو ي الجزء الثامن: 

 

 

على مدار سبع سنوات استطاع أحمد مكي فرض نفسه على الساحة الكوميدية في موسم رمضان بشكل محبب للجمهور، وذلك بسبب تنوعه في كل جزء من المسلسل يقوم بتقديمه والأفكار التي يقدمها. 

الكبير أو ي 

 

ويقوم حاليًا بتصوير مشاهد الجزء الثامن من العمل ليكون عرضه في رمضان 2024، وتدور أحداث العمل حول الكبير الذي يكون عمدة المزاريطة وعائلته ويتعرض خلال الأحداث للعديد من المواقف الكوميدية ومشاكل المجتمع بعدة طرق. 

 

 

ويشارك في بطولة الجزء الثامن كلا من أحمد مكي، رحمه احمد، هشام إسماعيل، بيومي فؤاد، محمد سلام، ليلي عز العرب، وانضم حديثًا كلا من محمد ثروت وأمينة خليل. 

 

 

مسلسل كامل العدد الجزء الثاني: 

 

بعد أن حققت النجمة دينا الشربيني نجاحًا كبيرًا بمسلسلها كامل العدد الجزء الأول رمضان الماضي، يعملون حاليًا على تقديم الجزء الثاني منه، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، وشارك في بطولة الجزء الأول كلا من دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، والراحل مصطفى درويش، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، ومن تأليف رنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.  

كامل العدد

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسلات رمضان 2024 مسلسل المداح مسلسل كامل العدد احمد مكى حمادة هلال

إقرأ أيضاً:

ياسر جلال يتصدر تريند "جوجل".. تعرف على السبب

تصدر إسم الفنان ياسر جلال، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، بأكثر من مائتي ألف عملية بحث، وذلك بعد إعلان مشاركته في السباق الرمضاني المقبل 2025، بالجزء الثاني من مسلسل "جودر"، ومسلسل آخر يحمل إسم "للعداله وجه آخر"، الذي تعاقد عليه خلال الفترة الآخيرة.

تفاصيل مسلسل "للعدالة وجه آخر"

 

ومن المقرر، أن تدور أحداث مسلسل "للعداله وجه آخر" في إطار اجتماعي تشويقي،والعمل مرشح للعرض في موسم رمضان 2025، حيث بدأ صناع المسلسل عمليات التحضيرات المبدئية للعمل.


مسلسل "جودر2"



ويواصل ياسر جلال، تصوير المشاهد الأخيرة من الجزء الثاني لمسلسل "جودر - ألف ليلة وليلة" المكون من 15 حلقة والذي يتبقى فيه أسبوع تصوير ويتم الانتهاء من العمل بالكامل تمهيدًا لعرض في رمضان 2025، وذلك بعدما تم عرض الجزء الأول من 15 حلقة أيضًا في رمضان الماضى وتحقيقه نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيرى والنقدى.


ومن المتوقع أن تدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل “جودر"، حول حبس جودر في مكان يبدو أنه كان يعمل به وستسمر المؤامرات التي تحاك ضده وسيواصل الشمعيين جهودهم لاستخدام جودر للوصول للكنوز كما سيظهر شخصيات ومخلوقات جديدة.

 

أبطال مسلسل "جودر"



وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: ياسر جلال، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، تارا عماد، وفاء عامر، أيتن عامر، محمود البزاوي، أحمد فتحي، محمد التاجي، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، رشوان توفيق.

مقالات مشابهة

  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك يتعاقد على «ولاد الشمس»
  • مسلسلات رمضان 2025.. ترشيح آيتن عامر لـ مسلسل «الحلانجي»
  • دراما رمضان 2025.. أحمد العوضي يكشف عن تفاصيل مسلسل «فهد البطل» |فيديو
  • الجنايات تستكمل محاكمة أحمد فتوح لاعب الزمالك.. خلال ساعات
  • ياسمين صبري تخوض موسم دراما رمضان ٢٠٢٥ بمسلسل "ضل حيطة"
  • بعد تكريمه في مهرجان الفضائيات العربية.. محمد رجب يهنئ محمود حمدان
  • أحدث إطلالة لـ ياسمين صبري قبل مشاركتها في موسم رمضان 2025 بمسلسل الأميرة
  • بالصور.. انطلاق مهرجان الفضائيات العربية
  • مسلسلات رمضان 2025.. «حق آدم» يجمع إيمي سمير غانم وحسن الرداد (فيديو)
  • ياسر جلال يتصدر تريند "جوجل".. تعرف على السبب