صدى البلد:
2024-10-02@03:46:48 GMT

برشلونة يجهز بديل تشافي بعد الخسارة أمام بيلباو

تاريخ النشر: 26th, January 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية الضوء على المدرب المفضل بالنسبة لخوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، لخلافة تشافي في مهمة تدريب الفريق.

 

 وأوضح برنامج "El Larguero" على إذاعة "كادينا سير" أن تياجو موتا هو المدرب المفضل بالنسبة إلى لابورتا ليكون خليفة تشافي في تدريب برشلونة.

وأضافت التقارير أن تشافي لديه ثقة إدارة برشلونة في الوقت الحالي، إلا أنه في حال لم ينجح في تحقيق الأهداف التي جرى تحديدها بداية الموسم، سيكون تياجو موتا المدرب القادم للبارسا.

وحقق أتلتيك بيلباو الانتصار على برشلونة، بنتجية 4-2، الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا، في معقل الفريق الباسكي "سان ماميس".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتلتيك بيلباو بطولة كأس ملك إسبانيا تدريب برشلونة كأس ملك إسبانيا رئيس نادي برشلونة نادي برشلونة

إقرأ أيضاً:

«طعنة رباعية» في قلب برشلونة!

مدريد (أ ف ب)

أخبار ذات صلة خيتافي.. «أول فرحة» فينيسيوس يلعب «ديربي مدريد» حماية الشرطة!


أكرم أوساسونا وفادة ضيفه برشلونة المتصدر، وألحق به الخسارة الأولى هذا الموسم، عندما تغلب عليه 4-2 على ملعب «ال سردار» في بامبلونا، في المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وحسم أوساسونا الشوط الأول في مصلحته بهدفين للكرواتي أنتي بوديمير (18) وبراين ساراجوسا (28)، وقلص باو فيكتور الفارق مطلع الشوط الثاني (53)، لكن أصحاب الأرض ردوا بهدفين لبوديمير (72 من ركلة جزاء) والبديل آبيل بريتونيس (85)، قبل أن يسجل البديل لامين يامال الهدف الثاني للنادي الكاتالوني (90).
وحرم أوساسونا النادي الكاتالوني من مواصلة انطلاقته المثالية في «الليجا»، وتحقيق فوزه الثامن توالياً، وألحق به الخسارة الأولى في الدوري مع مدربه الجديد الألماني هانزي فليك، والثانية في مختلف المسابقات، بعد سقوطه امام موناكو الفرنسي 1-2 في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
ودفع فليك ثمن إراحته للثنائي يامال والبرازيلي رافينيا، حيث تخلف فريقه بثنائية نظيفة، قبل أن يحاول تدارك الموقف في الشوط الثاني، بعدما دفع بهما في الدقيقة 59 وفريقه متخلف 1-2، لكن دون جدوى.
وواصل النادي الكاتالوني الذي يستعد لاستضافة يونج بويز السويسري الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من المسابقة القارية العريقة، خوض مبارياته في غياب العديد من الركائز الأساسية بسبب الإصابة آخرها حارس مرماه الدولي الألماني مارك-أندريه تير شتيجن الذي لحق بداني أولمو والدنماركي أندرياس كريستسن ومارك برنال والأوروجوياني رونالد أراوخو وفيرمين لوبيز والهولندي فرينكي دي يونج وجافي.
وتجمد رصيد برشلونة عند 21 نقطة، وبات مهدداً من قطبي العاصمة مدريد مطارده المباشر وغريمه التقليدي ريال مدريد حامل اللقب وأتلتيكو مدريد اللذين يلتقيان «الأحد» على ملعب الأخير في قمة المرحلة، حيث يملك الأول فرصة تقليص الفارق إلى نقطة واحدة والثاني إلى ثلاث نقاط في حال فوزهما.
وعلق بيدري على الخسارة قائلاً «أعتقد أننا لم نلعب بشكل جيد في الشوط الأول، والهدف الأول الذي استقبلته شباكنا كان صعباً، حاولنا في الشوط الثاني لكن ذلك لم يكن كافياً.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • بن شيخة: “ارتكبنا العديد من الأخطاء و مستاؤون من الخسارة أمام المولودية
  • تفاصيل عقد برشلونة مع بديل تير شتيجن
  • إينريكي يصدم ديمبيلي ويستبعده من الفريق.. ما السبب؟
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • بديل شتيجن يستعد للانضمام رسميا إلى برشلونة
  • بديل شتيغن يستعد للانضمام رسمياً إلى برشلونة
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • النيران الصديقة تمنح إشبيلية التعادل أمام بيلباو
  • غضب في برشلونة من التحكيم بعد الخسارة امام اوساسونا
  • «طعنة رباعية» في قلب برشلونة!