الوطن:
2024-10-01@00:56:16 GMT

لينك الاستعلام.. اعرف نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2024

تاريخ النشر: 26th, January 2024 GMT

لينك الاستعلام.. اعرف نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2024

أتاحت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني في محافظة القاهرة، لينك الاستعلام عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2024، والتي عُقدت ورقياً في المدارس مع مراعاة الإجراءات الوقائية لمواجهة كورونا، وفق تعليمات وزارة الصحة والسكان، ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، وسارت الامتحانات بصورة منتظمة.

الاستعلام عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي

لينك الاستعلام عن نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2024 متاح، عبر موقع المديرية الإلكتروني الرسمي، حيث يمكن الضغط عليه من هنا، وتظهر مباشرة أمام الطالب نافذة بها الكثير من المعلومات والتي تتطلب مجموعة من البيانات الخاصة بالطالب يجب ملئها للحصول على النتيجة، وأول ما يظهر على الشاشة جملة «نتيجة الطلاب للفصل الدراسي الأول لعام 2024/2023».

يبدأ الطالب في كتابة البيانات الخاصة به، وأولها الرقم القومي، ثم يختار المرحلة الدراسية، وبعدها يختار الفصل الدراسي، ثم الصف الدراسي وأخيراً العام الدراسي، والضغط على زر «عرض النتيجة»، وهنا تظهر النتيجة مباشرة للطالب في جميع المواد التي أدى بها الامتحانات.

موعد ظهور النتيجة في المدارس 

وشددت المديرية، على جميع الإدارات التعليمية، بضرورة البدء في عرض النتيجة أمام الطلاب اعتباراً من غد السبت الموافق 27 من شهر يناير الجاري، في المدارس، ووضعها في أماكن واضحة للجميع، لافته إلى أنه تم تصحيح الامتحانات بدقة كافية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2024 نتيجة الصف الخامس الابتدائي الصف الخامس الابتدائي الامتحانات التربية والتعليم نتیجة الصف الخامس الابتدائی

إقرأ أيضاً:

مواعيد بطولات طلاب المدارس في الألعاب المختلفة للعام الدراسي الجديد

حددت الإدارة المركزية العامة للأنشطة الطلابية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مواعيد بطولات طلاب المدارس في الألعاب المختلفة للعام الدراسي الجديد2025.

وأوضحت الإدارة المركزية العامة للأنشطة الطلابية، ان أولى بطولات الجمهورية للألعاب الفردية بنين في لعبة السلاح للمرحلتين الإعدادية والثانوية خلال الفترة من 9 إلى 10 أكتوبر 2024، وأولى بطولات الجمهورية للجمباز الفني بنات للمراحل التعليمية الثلاثة المرحلة الثانوية 13 أكتوبر والمرحلة الإعدادية 14 أكتوبر والمرحلة الابتدائية 15 و16 أكتوبر القادم.

ويجري محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، جولة تفقدية لعدد من المدارس بإدارة حدائق القبة التعليمية بمحافظة القاهرة، في إطار المتابعة الميدانية لتنفيذ الآليات المعلنة المتعلقة بتقليل الكثافات وسد العجز في المعلمين وتطبيق أعمال السنة بمختلف مراحل النقل. 

مقالات مشابهة

  • "صحة الإسماعيلية" تُعلن بدء برنامج تطعيمات الطلاب بالمدارس
  • هنا .. لينك رسمي للاستعلام عن أسماء المقبولين في سكنات عدل 3 2024 المرحلة الأولى
  • مواعيد بطولات طلاب المدارس في الألعاب المختلفة للعام الدراسي الجديد
  • الحرب تهدّد طلاب لبنان بخسارة عامهم الدراسي كاملاً
  • تطبيق نظام الفترتين في المدارس الرسمية للغات: تفاصيل جديدة للعام الدراسي 2024/2025
  • نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي.. إليك خطوات الاستعلام
  • تأجيل انطلاق العام الدراسي في أجدابيا إلى 20 أكتوبر بسبب أعمال الصيانة
  • لينك مباشر التقييمات المنزلية لطلاب النقل في العام الدراسي 2024/2025
  • نتيجة 6 مسابقات توظيف.. رابط الاستعلام عن مواعيد المقابلات الشفوية
  • جامعة الأزهر تصدر مجموعة من التعليمات للطلاب مع بداية العام الدراسي الجديد