يحل اليوم الجمعة المطرب اسلام فاروق ضيفا على برنامج سعد مولعها نار الذى يقدمه الفنان سعد الصغير، وقدم اسلام خلال الحلقة أغانى لكل من حسن الاسمر وحكيم وشعبان عبد الرحيم وبهاء سلطان، كما تحدث عن بداياته في الغناء.

ويستضيف سعد الصغير، خلال البرنامج فقرات إنسانية وتقديم لهم المساعدات، وأعرب سعد الصغير، عن سعادته بتحقيق البرنامج نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الماضية، ويوعد جمهوره بتقديم عدد من المفاجآت خلال الحلقات والمواسم المقبلة.

 

أعمال سعد الصغير

وطرح سعد الصغير، مؤخرا أغنية شارع شريف كما طرح اغنية  هنروح المولد 2 على كافة المنصات الالكترونية والمحطات الفضائية، وأغنية "يابت يلا"، وحققت نجاحا كبيرا من كلمات أحمد غريب وألحان زيزو فاروق وتوزيع زيزو فاروق وعصام إسماعيل.

وتم تصوير الأغنية فى دبى واستغرق فى تصويرها نحو يومين، ومن المقرر أن يصور عددا من أغانى الألبوم على طريقة الفيديو كليب، ومن أغانى سعد الصغير "أصحي .. فوق" و"هتجوز" " ويابت يلا" و"شكرا يا عم" ، و"ولعة" و"بسم الله" و"الليلة حلوه"، و "ادلع يا عريس" و"الحنطور" و"العنب"، و "عسل أبيض" .

وكانت آخر أعمال سعد الصغير مسرحية "كازانوفا"، وهى من بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، ساندى على، وسعد الصغير وهالة فاخر وحمدى الميرغنى وبدرية طلبة وسليمان عيد، وياسر الطوبجى، ومحمد طلعت، والعرض من تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سعد الصغير الفنان سعد الصغير حسن الأسمر شعبان عبد الرحيم حكيم سعد الصغیر

إقرأ أيضاً:

الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة تُطلق برنامج "نُخبة مكة" لتدريب الخريجين المتميزين

أعلنت الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة عن إطلاق برنامج "نخبة مكة" الذي يستهدف المتميزين من خريجي الجامعات السعودية؛ بهدف تأهيل الكفاءات الوطنية للمشاركة في تطوير مكة المكرمة وتحقيق مستهدفات المملكة في خدمة ضيوف الرحمن 2030م.

وأوضحت أن برنامج "نخبة مكة" يهدف إلى مواءمة التخصصات العلمية مع احتياجات الهيئة الملكية، وتأهيل خريجين على قدر عالٍ من الاحترافية والتخصص لمدة عام كامل.

وأكدت سعيها إلى تطوير وصقل الكفاءات الوطنية لتحريك عجلة الاقتصاد والتنمية في مكة المكرمة من خلال الإرشاد والتوجيه في مختلف الأعمال والأنشطة، مشيرة إلى أن معايير القبول مرنة تسهم في استقطاب المتميزين من الخريجين في المجالات الهندسية والتقنية والتسويق والمالية والقانونية وما يستجد من احتياجات الهيئة، وتأهيلهم من خلال رحلة تطويرية متكاملة مصممة بناء على أفضل الممارسات العالمية، وتمكينهم من الانضمام الفعّال وتحضيرهم لسوق العمل.

ويضع البرنامج إطارًا تخصصيًا يمثل الحد الأدنى من المعرفة والمهارات والقيم لكل مجال تخصصي، من خلال التعاون بين خبراء الهيئة الملكية والمتدربين في البرنامج بما يحقق توفير كفاءات وطنية تسهم في تطوير مكة المكرمة.

تطويرية مثرية تتضمن مجموعة متنوعة من الأنشطة والبرامج التي تهدف إلى تنمية المهارات والمعرفة والقدرات، بما يتوافق مع توجهات الأعمال. ويُعد البرنامج فرصة فريدة للحصول على تدريب متخصص وتطوير شامل للمهارات والكفاءات، كما يوفر فرصة للانخراط في ورش العمل والدورات التدريبية التي تغطي مجموعة واسعة من الموضوعات المهنية والمهارات القيادية والتنظيمية، ويستغرق 12 شهرًا ويمر خلالها عبر أربعة مسارات وهي المسار السلوكي؛ ويتم من خلاله تطوير وتنمية المهارات السلوكية، والمسار التقني.

ويشترط على المتقدم أن يكون سعودي الجنسية وخريج درجتي البكالوريوس أو الماجستير لعامي 2023 - 2024، في التخصصات المحددة، ومن مؤسسات تعليمية معتمدة من وزارة التعليم، ووجود معادلة من وزارة التعليم للشهادات الصادرة عن جامعات خارجية، وأن لا يتجاوز عمر المتقدم من حاملي درجة البكالوريوس 26 سنة ودرجة الماجستير 28 سنة، ومعدل تراكمي لا يقل عن 4 من 5 أو ما يعادلها، وأن يكون متفرغًا للبرنامج بشكل كامل، وإجادة اللغة الإنجليزية، وسيتم فرز المتقدمين حسب الأفضلية بناء على شروط التقديم المذكورة ثم دعوة المرشحين المجتازين لمرحلة الفرز الأولى للمشاركة في اختبارات القبول والمقابلات الشخصية.

يشار إلى أن الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة تعمل وفق رسالتها وأهدافها بالتعاون والتكامل مع القطاعات الشريكة للإسهام في رفع جودة التعليم والتدريب بما يحقق مستهدفات التنمية في مكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • وزير الثقافة لمصراوي: هذه حقيقة ترشيحي للمنصب من قبل فاروق حسني
  • بالفيديو.. الوزير بنسعيد يكشف جديد البرنامج الوطني للتخييم لـ 2024
  • وزير الزراعة يكشف لمصراوي أولوياته في الوزارة خلال المرحلة المقبلة
  • عبدالحليم حافظ حاضرا في مهرجان العلمين 2024.. «3 أيام في حب العندليب»
  • أول ظهور لحفيدة شعبان عبد الرحيم مع سعد الصغير
  • فتح باب الالتحاق بالدفعة التاسعة من «مسرع الابتكار»
  • مبتكر منذ طفولته.. آدم يحصد جائزة الدولة للمبدع الصغير بمنصة تفاعلية للموظفين
  • الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة تُطلق برنامج "نُخبة مكة" لتدريب الخريجين المتميزين
  • بيراميدز يكشف.. هل رمضان صبحي مظلوم في قضية المنشطات؟
  • قصة الوادي الصغير (3)