شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ميليتاو عن بنزيما أفضل مهاجم في العالم ولكن، أشاد المدافع البرازيلي ولاعب نادي ريال مدريد الإسباني، إيدير ميليتاو، بزميله السابق والمنضم حديثًا إلى الاتحاد، كريم بنزيما، وتحدث أيضًا عن .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميليتاو عن بنزيما: أفضل مهاجم في العالم ولكن.

.، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميليتاو عن بنزيما: أفضل مهاجم في العالم ولكن..

أشاد المدافع البرازيلي ولاعب نادي ريال مدريد الإسباني، إيدير ميليتاو، بزميله السابق والمنضم حديثًا إلى الاتحاد، كريم بنزيما، وتحدث أيضًا عن مواطنه فينيسيوس جونيور.

وانضم كريم بنزيما إلى صفوف الاتحاد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، قادمًا من نادي ريال مدريد، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين قادمين. 

هل يسعى نجم الاتحاد للرحيل؟ .. تغريدة مثيرة عن بديل بنزيما

منافس رونالدو وبنزيما أول طلبات  خيسوس السرية  في الهلال

ميليتاو يشيد بـ بنزيما وفينيسيوس

وقال إيدير ميليتاو في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "بالطبع شعرنا بالضيق لأن بنزيما رحل، وبالنسبة لي هو أفضل مهاجم في العالم، ولكن الحياة تستمر، وعلينا الآن أن نبني أنفسنا مرة أخرى".

وأضاف: "بالنسبة لي، فينيسيوس جونيور هو أفضل لاعب في العالم حاليًا".

وعن ترتيبه بين أفضل المدافعين في العالم: "لقد تلقيت الكثير من الثناء ولكن لا يزال لدي الكثير لأتعلمه، وأنا على الطريق الصحيح، لكن علي أن أكرس نفسي أكثر".

راتب كريم بنزيما مع الاتحاد

وفقًا للصحفي الفرنسي "سانتي أونا"، فإن راتب كريم بنزيما مع الاتحاد هو 30 مليون دولار سنويًا عكس ما أكدته الصحف العالمية.

وأوضح أونا أن 30 مليون هو راتب بنزيما الصافي دون احتساب حقوق الصورة أو الصفقات الإعلانية التجارية.

يذكر أن الاتحاد كان قد توج بلقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم المنصرم، بعد غياب 14 عاما، ليشارك في كأس العالم للأندية بنهاية العام الجاري، للمرة الثانية في تاريخه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد الدسوقي ضمن أفضل 2% من علماء العالم ضمن تصنيف "ستانفورد" لعام 2024

أعلنت جامعة ستانفورد الأمريكية تصنيف الدكتور أحمد محمد الدسوقي، ابن محافظة الأقصر، أستاذ مساعد الجيوفيزياء النظرية والتطبيقية بقسم الجيولوجيا، كلية العلوم بجامعة السويس، ضمن قائمة ستانفورد لأفضل ٢ % من العلماء الأكثر تأثيرا على مستوى العالم، للعام الثاني على التوالي، Stanford University “World's Top 2% Scientists.


وأصدرت ستانفورد قائمة بأسماء أفضل 2٪؜ من علماء العالم؛ الأكثر تأثيرًا واستشهادًا بأبحاثهم في التخصصات المختلفة؛ وهو إنجاز علمي عالمي جديد يضاف لقائمة إنجازات الدسوقي في تخصصه، ويعكس مدى أهمية أبحاثه، كأحد العلماء الأكثر أسهامًا في إثراء مجال تخصصه.


وأوضح الدكتور أحمد تستند جامعة ستانفورد في اختيارها العلماء الأكثر تأثيرًا، إلى مجموعة من المعايير؛ يأتي من بينها: عدد الأبحاث المنشورة الرصينة في مجلات دولية معتبرة، وقوة المجلات المنشور بها البحث، بالإضافة إلى معامل هيرش " h_index" والذي يشير إلى عدد الأبحاث للعالِم،  والتي تم اقتباسها كمرجع مهم، 
وعدد الاقتباسات الكلية لكافة الأبحاث خاصة العالِم.


نُشر للدسوقي عدد 95 بحثًا دوليًا ضمن إنتاجه العلمي، وترتكز الاهتمامات العلمية لأستاذ الجيوفيزياء بجامعة السويس على الجيوفيزياء النظرية، حيث يعمل على تنفيذ معادلات " استحداث طرق متقدمة وأكثر دقة من سابقاتها التقليدية لتحديد الحواف في الطرق المغناطيسية والتثاقلية في الجيوفيزياء، ومايترتب عليه من تحديد دقيق للتراكيب الجيولوجية"، بالإضافة لاستخدام الجيوفيزياء مع الاستشعار عن بعد وبيانات الجيولوجيا في البحث عن المعادن، وكذلك التغيرات المناخية.

تخرج الدكتور أحمد الدسوقي في كلية العلوم جامعة جنوب الوادي عام 2003، وعمل بالقطاع الخاص بشركات أدوية محلية ودولية، ثم عين مديرا لمحمية الدبابية الطبيعية، وحصل على الماجستير عام 2014، ثم حصل على الدكتوراة في فلسفة العلوم في الجيوفيزياء عام 2017، وعين مدرس بكلية العلوم بجامعة السويس عام 2019.

ويشغل الدسوقي حاليا مهام محرر بعدد من كبرى المجلات الدولية العلمية المتخصصة، وايضا محكم لعشرات المجلات الدولية ذات التخصص؛ من بينها، المجلة الأمريكية Geological Journal، ومجلة "Scientific Reports  " التابعة لدار نشر nature، ومجلة علوم الأرض الإفريقية، وبمجلة "  Geophysical Journal International "، وكذلك مجلة الاستشعار عن بعد "Remote Sensing ".

مقالات مشابهة

  • أحمد الدسوقي ضمن أفضل 2% من علماء العالم ضمن تصنيف "ستانفورد" لعام 2024
  • وفاة أفضل لاعب في كأس العالم 1990 بعد صراع مع المرض
  • بنزيما: سنذهب لنقاتل الهلال
  • أردوغان: تركيا الثانية عالميا في عدد شركات المقاولات
  • يسري حسن أستاذ الهندسة بجامعة مصر للمعلوماتية ضمن أفضل 2% من علماء العالم
  • «ستانفورد» تختار أستاذا من جامعة مصر للمعلوماتية ضمن أفضل علماء العالم
  • سامي الحريري: أفضل حسان تمبكتي على البليهي أمام الاتحاد .. فيديو
  • تابيا دون منافس في انتخابات الاتحاد الأرجنتيني
  • مدرب الريان : الهلال يمتلك أفضل لاعبي العالم
  • رأس بناس جنة البحر الأحمر.. شواطئ بكر وأفضل مناطق الغوص في العالم