في إطار احتفالات وزارة الداخلية بعيد الشرطة الـ72 قام محمود توفيق وزير الداخلية بأداء صلاة الجمعة اليوم بمسجد الشرطة بالقاهرة الجديدة بحضور الدكتور محمد مختار جمعة  وزير الأوقاف، وفضيلة الدكتورشوقى علام مفتى الجمهورية واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة  وعددٍ من قادة وضباط الشرطة والقوات المسلحة.

ألقى الخطبة فضيلة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف حول الدفاع عن الأوطان بين الواجب العيني والكفائ وعظم الجزاء وتحدث خلالها عن الدفاع عن الوطن كونه واجب شرعي ووطني مستشهداً بآيات من القرآن الكريم والأحاديث النبوية مؤكدا على ما أسهمت به البطولات والتضحيات التى بذلها رجال الشرطة فداءً للوطن لدعم إستقرار وأمن البلاد ، مؤكداً فضيلته على أهمية ما تبذله وزارة الداخلية من جهود للتصدى للجريمة بشتى صورها مما ساهم في الحفاظ على استقرار وسلامة الوطن موجهاً التحية لشهداء الوطن الأبطال من رجال الشرطة والقوات المسلحة سائلاً المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته والمصابين الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن.

كما وجه التحية لأبناء الوطن من رجال الشرطة والقوات المسلحة وأسرهم وجميع فئات المجتمع الذين يواصلون الجهد والعطاء والتضحية لأداء رسالتهم العظيمة في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عيد الشرطة وزارة الداخلية وزارة الأوقاف مفتى الجمهورية

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصار اكتوبر

بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية ببرقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة" بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصار أكتوبر المجيد.

جاء بها:- يسعدني وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بانتصار أكتوبر المجيد أن نبعث لسيادتكم بأصدق التهاني مقرونة بأطيب الأمنيات بموفور الصحة ودوام التوفيق.

 

موقف لا ينسى لوردة الجزائرية في حرب أكتوبر (تفاصيل) بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر.. زيارة استثنائية لجميع النزلاء بمراكز الإصلاح والتأهيل


لقد استقر تاريخ السادس من أكتوبر في ضمير الأمة ووجدانها، وصار رمزاً متجدداً لبطولات قواتنا المسلحة الباسلة التي خاضت ومازالت أشرس المعارك لتحرير الوطن ودفع مسيرته نحو التقدم والنماء، وسيظل هذا العبور العظيم مبعثاً للفخر والاعتزاز، ببطولات رجال أعلوا قيم التضحية والعطاء، فكل عام ومصر كنانة الله في أرضه بخير ونماء، وتتجدد مع كل ذكريات أيام المجد الخالدات طاقات العمل والفداء، لتجتاز مصر بقيادتكم الحكيمة كل التحديات والصعوبات وتنطلق للمزيد من التنمية والازدهار.

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس يهنىء السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • وزير الأوقاف يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • رئيس جامعة طنطا يؤدى صلاة الجمعة بـ"السيد البدوى" احتفالا بالعيد القومي للمحافظة
  • وزير الأوقاف والمفتي يؤديان صلاة الجمعة بالمسجد الأحمدي بطنطا
  • عقب أدائه صلاة الجمعة.. أهالي طنطا يحتفلون بزيارة وزير الأوقاف
  • وزير الأوقاف ومفتي الجمهورية يشهدان صلاة الجمعة بالمسجد الأحمدي بطنطا
  • السيسي موجهًا التحية للسادات: ما قدمه لن يضيع هدرًا.. والوطن لن يفقد شبرًا من أرضه
  • رئيس الوزراء يُهنئ وزير الدفاع بذكرى انتصارات أكتوبر
  • احتفالا بذكرى نصر أكتوبر.. اللواء محمود توفيق يهنئ وزير الدفاع
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصار اكتوبر