بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة، لفخامة الرئيس شي جين بينغ، رئيس جمهورية الصين الشعبية، في ضحايا الانهيار الأرضي الذي وقع في مقاطعة يونان، والزلزال الذي وقع في إقليم شينجيانغ.

وقال الملك المفدى: ” علمنا بنبأ الانهيار الأرضي الذي وقع في مقاطعة يونان، والزلزال الذي وقع في إقليم شينجيانغ، وما نتج عن ذلك من وفيات وإصابات، وإننا إذ نشارك فخامتكم ألم هذا المصاب، لنبعث لكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق أحر التعازي وصادق المواساة، متمنين للمصابين الشفاء العاجل، وألا تروا أي مكروه”.

اقرأ أيضاًالمملكةتنفيذ المشروع الطبي التطوعي لجراحة القلب المفتوح للأطفال بمصر

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية عزاء ومواساة، لفخامة الرئيس شي جين بينغ، رئيس جمهورية الصين الشعبية، في ضحايا الانهيار الأرضي الذي وقع في مقاطعة يونان، والزلزال الذي وقع في إقليم شينجيانغ.

وقال سمو ولي العهد:”بلغني نبأ الانهيار الأرضي الذي وقع في مقاطعة يونان، والزلزال الذي وقع في إقليم شينجيانغ، وما نتج عن ذلك من وفيات وإصابات، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين ولشعبكم الصديق عن أحر التعازي، وصادق المواساة، متمنياً للمصابين الشفاء العاجل، وألا تروا أي مكروه.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

السيطرة على حريق غابة تدمامت بإقليم الحوز

زنقة20ا الحوز: محمد المفرك

أفادت مصادر، أن السلطات الإقليمية بالحوز سيطرت بشكل نهائي على حريق اندلع في غابة “تدمامت” التابعة لجماعة أوكايمدن بالإقليم.

وحسب مصادر، فإن فق عمليات إخماد حريق غابة “تدمامت” قامت بالسيطرة النهائية على الحريق الذي اندلع يوم أمس.

وأوضح المصدر أن “الحريق أتى على الغطاء النباتي المكون من العرعار والصنوبر الحلبي والبلوط الأخضر والأعشاب الثانوية مخلفا خسائر بيئية ملحوظة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الحريق انتشر بسرعة مهولة بفعل هبوب الرياح وارتفاع درجات الحرارة التي يشهدها الإقليم إلى جانب قابلية اشتعال الغطاء الغابوي.

وأشارت إلى أن عملية السيطرة على الحريق استوجبت التدخل السريع لعناصر المياه والغابات والوقاية المدنية والدرك الملكي والقوات المساعدة والقوات المسلحة الملكية والسلطات المحلية والإقليمية والساكنة المحلية.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق غابة تدمامت بإقليم الحوز
  • الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024.. اعرف الخطوات
  • ياسين: يجب أنّ يكون هناك خطة للتعافي
  • أمنستي تندد بفشل سلطات الإقليم في حماية النساء ضحايا العنف المنزلي
  • رئيس إقليم كوردستان يجتمع مع رئيس النمسا في فيينا
  • الجامعة العربية: مقاطعة الاحتلال وسيلة ناجعة ومشروعة لمقاومته
  • الدكتور سامي فوزي يشارك في تنصيب رئيس إقليم أمريكا الشمالية
  • القيادة تعزي ولي عهد الكويت في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح
  • القيادة تعزي أمير الكويت في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح
  • القيادة تعزي أمير دولة الكويت في وفاة الشيخة سهيره الأحمد الجابر الصباح