التقى سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، فريق عمل مكتب شؤون المقابر بالفجيرة، برئاسة حمد الدلي، مدير المكتب.

واطلع سموه، خلال اللقاء، على تفاصيل وآلية عمل وتنفيذ مشروع البيانات الجيومكانية، الذي يعمل عليه مكتب شؤون المقابر، بالتعاون مع مركز الفجيرة لنظم المعلومات الجغرافية.

واستعرض الفريق طريقة عمل المشروع، وآلية تطبيقه وأهدافه التي تسعى إلى تقديم خدمات المكتب بجودة وكفاءة عالية إلى جميع المستفيدين منها في الإمارة.

وأكد سموه، اهتمام ومتابعة صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، للمبادرات المجتمعية التي تقدمها المؤسسات الحكومية للأفراد، عبر أحدث التطبيقات والموارد التقنية والبشرية التي تُسهم في دعم ركائز النمو الذي تشهده إمارة الفجيرة ودولة الإمارات، على جميع الصعُد.

وأشاد سموه بالمشاريع التطويرية التي يعمل عليها المكتب، بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة في مجال تقديم الخدمات الحكومية لأفراد المجتمع، وفق معايير تقنية حديثة عالية المستوى.

فيما تقدم الفريق بالشكر والتقدير، إلى سمو ولي عهد الفجيرة، على دعم ومتابعة سموه لكافة المشاريع التي ترتقي بقطاع الخدمات المجتمعية في الإمارة.

حضر اللقاء، الدكتور أحمد حمدان الزيودي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.

(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة حمد بن

إقرأ أيضاً:

زكاة ريمة تدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروسا

يمانيون../
دشن مكتب الزكاة بمحافظة ريمة ،اليوم الخميس، مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروس، تحت شعار “معا لتحصين الشباب ومواجهة الحرب الناعمة”.

وفي التدشين، أوضح مدير مكتب الزكاة بالمحافظة علي النهاري ، أن المكتب دشن توزيع المبالغ النقدية للعرسان بإجمالي ، 64 مليون ريال، مشيرا إلى أن مظاهر الفرحة للعرس الجماعي ألغيت نتيجة لما يتعرض له الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من جرائم وحرب إبادة جماعية من قبل العدوان الصهيوني المحتل .

وأكد الحرص على إعطاء الفقراء والمساكين حقوقهم من الزكاة، لتقوية روابط الأخوة وتعزيز المحبة في المجتمع، لاسيما في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد.

من جانبه أشار مدير مكتب الهيئة العامة للبريد بالمحافظة خالد الشاوش، ، إلى أن المكتب يقدم صرف المساعدات النقدية للمستفيدين من مشروع العرس الجماعي بكل سهولة حسب الوثائق والضوابط المعتمدة على مستوى مركز المحافظة والمديريات .

فيما أكد مدير فرع مكتب الزكاة بمديرية الجبين وليد الحيث إلى أن مشروع العرس الجماعي يجسد قيم التكافل المجتمعي وتحصين الشباب ومساعدتهم على إكمال نصف دينهم، خاصة في ظل الأوضاع جراء تداعيات العدوان والحصار.

من جانبهم عبّر العرسان عن الامتنان للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وهيئة الزكاة على الاهتمام بالشباب ورعايتهم من خلال تنفيذ مثل هذه المشاريع الإنسانية والخيرية .

حضر التدشين مدير مديرية الجبين بدر الزايدي ومدير الأمن بالمديرية عبده النهاري ونائب مدير مكتب الزكاة بالمحافظة علي الوعيق ، وقيادات تنفيذية وشخصيات إجتماعية .

مقالات مشابهة

  • بيانات اللاجئين السوريين تتسرب من دوائر الهجرة التركية.. تفاصيل
  • مكتب الصناعة والتجارة في المخا يغلق 5 مخابز ويحذر من بيع سلع فاسدة
  • مايكروسوفت تستثمر 2.4 مليار دولار بمراكز بيانات في هذه الدولة
  • زكاة ريمة تدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروسا
  • مكتب الزكاة بريمة يدشن مشروع العرس الجماعي الرابع لـ 160 عريسا وعروسا
  • رئيس مكتب إدارة البيانات الوطنية في سدايا: المملكة ملتزمة بضمان تطوير الذكاء الاصطناعي الأخلاقي والمسؤول
  • ضبط مكتب إنتاج فني دون ترخيص في العجوزة
  • ضبط مكتب انتاج فنى غير مرخص فى القاهرة
  • ضبط مكتب إنتاج فني بدون ترخيص بالجيزة
  • ضبط مكتب إنتاج فني دون ترخيص في الجيزة