تفقد اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد  أعمال الحماية من مخاطر الأمطار والسيول النيل بمركز ببا ،ضمن خطة المحافظة لمتابعة أعمال الحماية وتكثيف المرور على المجاري المائية ، في إطار الاستعدادات الدائمة لموسم الأمطار والسيول والأزمات والمواقف الطارئة.

 حيث تفقد السكرتير العام المساعد مخر السيل بغياضة الشرقية والسد الركامي بوادي فقيرة ، للاطمئنان على جاهزيتها للتعامل مع أية تداعيات خاصة بسقوط الأمطار أو أية سيول محتملة خلال الفترة الحالية ، ،مشيراً إلى توجيهات المحافظ "الدكتور محمد هاني غنيم" باستمرار المراجعة لكافة المخرات وصيانتها والاطمئنان على جاهزيتها وتطهيرها بصفة دائماً،والتأكد من عدم وجود أية تعديات بمحيطها، بالإضافة إلى تشكيل لجان من الرى وشركة المياه للمرور على أعمال الحماية من مخاطر السيول من مخرات وبرابخ ومصارف وسدود وحواجز شنايش وبلاعات، ومتابعة حالتها بشكل دوري.

رافق السكرتير العام المساعد خلال تفقد مخر بياض :الأستاذ علاء عيد مدير إدارة الأزمات والكوارث بديوان عام المحافظة  مدحت صلاح رئيس مركز ومدينة ببا ، وليد عطية نائب رئيس المدينة ومسؤولو الري والمجالس القروية.

 يأتي ذلك في ضوء توجيهات الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف.

FB_IMG_1706277238272 FB_IMG_1706277235187 FB_IMG_1706277231699 FB_IMG_1706277229491 FB_IMG_1706277219631 FB_IMG_1706277221866 FB_IMG_1706277224670 FB_IMG_1706277227376

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سكرتير بني سويف جاهزية الحماية الأمطار المجارى المائية خطة المرور أعمال الحمایة

إقرأ أيضاً:

بالصور| محافظ الأقصر يتفقد النصب التذكاري استعدادًا لاحتفالات أكتوبر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر، اليوم الثلاثاء، تجهيزات النصب التذكاري لشهداء الوطن، وذلك في ضوء استعدادات محافظة الأقصر للاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد الـ 51، وذلك بمرافقة الدكتور هشام أبو زيد نائب محافظ الأقصر، والعميد عمرو حسن رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب محافظ الأقصر، والمهندس عبد المسيح نبيل مدير التخطيط العمراني بالأقصر.

غدًا.. الأقصر تشهد احتفالات نصر أكتوبر

وتشهد محافظة الاقصر، غداً الأربعاء في تمام الساعة ١٠ صباحا عند النصب التذكاري، احتفالات نصر أكتوبر بحضور المهندس عبدالمطلب عمارة محافظ الأقصر، والقيادات الأمنية.

وأكد محافظ الأقصر، أن ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة فرصة تاريخية فتحت الآفاق أمام الوطن لخوض معارك أخرى في مقدمتها معركة التنمية والنهوض بالوطن في كل القطاعات والمجالات بسواعد وعقول أبنائها، الذين يستلهمون من ذكرى أكتوبر روح الإنتصار، والإصرار، والعزيمة، والانتماء لتراب هذا الوطن، مقدمًا التهنئة للقيادة السياسية والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى نصر أكتوبر.

كما تفقد محافظ الأقصر، سير أعمال تطوير ورفع كفاءة ميدان أبو الحجاج ومواقف عربات الحنطور بالمنطقة المحيطة، مشدداً على تكثيف الأعمال لأنتهائها سريعاً لكونها منطقة حيوية بوسط المدينة.

مقالات مشابهة

  • لتجنب مخاطر الأمطار.. أسعار العزل المائي للأسطح قبل بدء الشتاء
  • بالصور| محافظ الأقصر يتفقد النصب التذكاري استعدادًا لاحتفالات أكتوبر
  • نائب محافظ الجيزة يتفقد المشروعات الجاري تنفيذها بمركز الصف
  • فرع الهلال الأحمر بعسير ينفذ فرضية لمواجهة مخاطر السيول
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة الطرق ضمن الخطة الاستثمارية
  • بالفيديو.. العطا يتفقد المواقع الأمامية بأم درمان وبحري مدشنا ربط أم درمان وبحري رسمياً
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد مدينة الأمل ويتابع جاهزية المدن الجامعية لاستقبال الطلاب
  • بالفيديو.. مقتل 112 شخصا وفقدان العشرات جراء السيول في نيبال
  • منها تطهير مخرات السيول.. «الري» تستقبل فصل الشتاء بإجراءات استباقية
  • «الري» تستقبل فصل الشتاء بإجراءات استباقية.. منها تطهير مخرات السيول