شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نائب أمير الشرقية يتسلم التقرير السنوي لجمعية تعافي، استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء، رئيس .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نائب أمير الشرقية يتسلم التقرير السنوي لجمعية "تعافي"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نائب أمير الشرقية يتسلم التقرير السنوي لجمعية "تعافي"

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الثلاثاء، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية للمتعافين من المخدرات والمؤثرات العقلية بالمنطقة الشرقية "تعافي" عبدالسلام الجبر يرافقه أعضاء مجلس الإدارة.

وأكد سمو نائب أمير المنطقة الشرقية اهتمام القيادة الرشيدة "ايدها الله" بالمتعافين من الإدمان ليصبحوا أعضاء فاعلين في المجتمع، مشدداً سموه على أهمية توعية المجتمع بضرورة احتواء المتعافين من المخدرات والمؤثرات العقلية، مثمناً سموه جهود الجمعية في تقديم برامج تأهيلية تساعدهم على العودة إلى حياتهم الطبيعية بأذن الله.

وقدم الجبر لسموه التقرير السنوي للجمعية، والذي يتضمن أبرز الإنجازات والأهداف التي حققتها الجمعية، وساعدت في تأهيل الكثير من المتعافين عن طريق برامج تأهيلية ساهمت في دمجهم بالمجتمع.

ورفع الجبر الشكر لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ومتابعته لأعمال الجمعية وما تقدمه من برامج .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأمير حسام بن سعود يتسلم التقرير الختامي للدورة العاشرة لغرفة الباحة

المناطق_واس

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، التقرير الختامي للدورة العاشرة للغرفة التجارية الصناعية بالباحة , المتضمن جميع أنشطتها والمشاركات الداخلية والخارجية وأرقام ومؤشرات الدورة العاشرة.

 

أخبار قد تهمك أمطار على منطقة الباحة 17 سبتمبر 2024 - 10:50 مساءً “الأرصاد” ينبه من أمطار غزيرة على منطقة الباحة 7 سبتمبر 2024 - 2:46 مساءً

 

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه اليوم, رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمنطقة محمد بن سعيد المعجباني، ونائبه وعددًا من أعضاء مجلس الإدارة ، بمناسبة قرب إنتهاء الدورة العاشرة لمجلس الإدارة.

 

وجرى خلال اللقاء مناقشة الأمور المتعلقة بأعمال الغرفة.

 

ونوه الأمير حسام بن سعود بما تضمنه التقرير من أعمال وبرامج, مقدماً شكره لرئيس مجلس إدارة غرفة الباحة وأعضاء المجلس على ما قدموه خلال الفترة الماضية من تطوير في خدمات الغرفة, وما تم خلالها من أعمال وبرامج كانت محل الاهتمام.

 

فيما نوه رئيس وأعضاء مجلس إدارة غرفة الباحة, بما تجده الغرفة من دعم وتشجيع ومساندة من قبل إمارة المنطقة.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير الشرقية يستقبل مراسلي القناة السعودية وقناة الإخبارية بالمنطقة
  • نائب أمير حائل يستقبل مشرف تلفزيون المنطقة
  • نائب أمير الشرقية: الإعلام له دور بالغ ليظهر للعالم تقدم ورفعة المملكة
  • نائب أمير الشرقية يطلع على برامج ومبادرات شركة شمعة التوحد
  • نائب أمير الشرقية يلتقي مدير شرطة المنطقة وعددًا من القيادات الأمنية
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء شركة شمعة التوحد
  • الأمير حسام بن سعود يتسلم التقرير الختامي للدورة العاشرة لغرفة الباحة
  • أمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن التراث الثقافي بالمنطقة
  • نائب أمير الشرقية يطلع على جهود الجهات الأمنية خلال احتفال اليوم الوطني بالمنطقة
  • أمير الشرقية يتسلم التقرير السنوي للقطاعات الأمنية لليوم الوطني 94