صحيفة صدى:
2024-07-06@15:03:13 GMT

توقعات بمغادرة محمد صلاح عن ليفربول بعد رحيل كلوب

تاريخ النشر: 26th, January 2024 GMT

توقعات بمغادرة محمد صلاح عن ليفربول بعد رحيل كلوب

نواف السالم

أعلن المدير الفني لنادي ليفربول، يورغن كلوب، رحيله عن النادي بنهاية الموسم الحالي، الأمر الذي زاد من رفع التوقعات بشأن رحيل محترف الفريق محمد صلاح لنادي آخر.

وكان المدرب قد أمضى تسع سنوات في قيادة الفريق، ومنح لـ محمد صلاح الفرصة ليكون ضمن التشكيلة بعدما كان على دكة البدلاء بمقاعد جوزيه مورينيو، وحقق صلاح مع كلوب العديد من الإنجازات التي أظهرت مهاراته الكروية.

وتحت قيادة كلوب لعب محمد صلاح 332 مباراة في كل البطولات، سجل 204 أهداف وصنع 88 وكان محور أداء الريدز في العديد من السنوات، ولا يوجد مدرب أو فريق لعب له محمد صلاح ذلك العدد من المباريات أو كان مساهمًا معه بنفس القوة مثلما هو الحال في صفوف ليفربول.

ومع رحيل كلوب بالضرورة قدوم مدرب جديد، قد لا يوفر الظروف المثالية التي كان المدرب الألماني يوفرها لصلاح، وسيأتي باحثًا عن قيادة مشروع لسنوات طويلة كما كان الحال مع الألماني، بالتبعية قد لا يكون لنجم الفريق حاليًا مكانًا في تشكيلته في وقت أقرب مما نتخيل، مما قد يدفع صلاح للرحيل في الصيف.

وزادت من توقعات رحيل صلاح أن كلوب نفسه صرح بأنه كان يناقش صفقات الموسم الجديد مع إدارة ليفربول مع بداية الموسم الجاري عندما أدرك أنه لا يريد أن يستمر، ومناقشة صفقات العام الحالي في وقت مبكر مثل هذا تعني بالضرورة أن الفريق يعرف أنه سيخسر أحد النجوم أو مجموعة منهم، وقد يكون بينهم صلاح، وربما يكون قرار كلوب بالرحيل مرتبطًا بقرار قد اتخذه النجم المصري بالخروج وأخبر به المدرب والإدارة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح نادي ليفربول يورغن كلوب محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشر الفرعون المصرى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزى، صورة له أثناء قضاء عطلته قبل انطلاق المعسكر التحضيرى للموسم القادم.

ويقضى محمد صلاح عطلة نهاية الموسم، على شواطئ اليونان، قبل انطلاق المعسكر التحضيرى برفقة ليفربول لأنطلاق الموسم الجديد، وينشر صوره له عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتامعى "فيس بوك"، اثناء حفله بأحدى الشواطئ.
واتخذ ليفربول قرارًا حاسمًا بشأن عدم السماح بمشاركة محمد صلاح، مع منتخب مصر للشباب، في دورة الألعاب الأوليمبية "أوليمبياد باريس 2024"، من أجل تواجده في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

ومن المفترض أن يعود محمد صلاح، إلى تدريبات ليفربول، هذا الأسبوع، ما يمنح آرني سلوت، مدرب الريدز الجديد، دفعة قوية، بتواجد أحد أبرز نجوم الفريق، مبكرًا في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • ليفربول يحسم مصير صلاح وفان دايك في الموسم المقبل
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس
  • ليفربول يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبل نونيز
  • الهلال يوافق علي رحيل جحفلي و يوجه الشكر لعدد من اللاعبين
  • رسميا.. صن داونز يعلن رحيل مدربه موكوينا