منحت المملكة العربية السعودية، أمس الخميس، الفنانة أنغام الإقامة الذهبية، وذلك خلال ختام حفلها مع الفنان تامر عاشور التي حصل أيضًا على الإقامة الذهبية.

وأبدعت أنغام وتامر عاشور في ليلة غنائية متميزة، على مسرح أبو بكر سالم بمنطقة البوليفارد سيتي، في حفل بعنوان" حوار أنغام وعاشور".

 "شايفين الدنيا صح".. أول تعليق من أنغام بعد حصولها على الإقامة الذهبية السعودية

علقت أنغام في المؤتمر الصحفي الذي أُقيم عقب إنتهاء حفلها مع تامر عاشور، قائلة: مفيش شكر يوفي المملكة على كل اللي بتقدمه للفن وللفنانين وللموسيقى بالأخص وتقديرها واحترامها للفنانين المصريين وأنا منهم على رأسي وعلى رأسنا كلنا واللي شايفين الدنيا صح وبالطريقة المظبوطة بالقلب النقي والصافي".

وأضافت: ولو إني بشوف إني بنت البلد وأنا عمري ما حسيت إني غريبة ولا غريبة على البلد ولا أهلها ولكن الإقامة الرسمية اكيد فرحتني".

أنغام عن حصولها عن الاقامه الذهبيه ????????❤️ pic.twitter.com/2BJs8iv5lC

— AnghamWorld (@AnghamWorld) January 26، 2024 أنغام عن حفلها مع تامر عاشور: تجربة مختلفة وجميلة وراقية

وتابعت أنغام: “تجربة مختلفة وجميلة وراقية ومكنش ينفع تتعمل إلا إذا الرصيد كبير ولازم صوتين يكونوا بيحبوا بعض ولايقين على بعض”.

وأردفت: “تامر عاشور من أكتر الفنانين اللي أنا بشوفهم بحبهم وبحترمهم وبشوفهم قادرين في زمن قصير وماشاء الله عمل رصيد كبير وعمل موسيقى محترمة واغنيته بتطلع على المسرح قيمة جدًا ولما اخترنا بعض نعمل ده على المسرح كنت شايفة إنه هو ده الأنسب والاجمل والحمد لله وفقنا”.

جوائز حصلت عليها أنغام

نالت أنغام العديد من الجوائز أبرزها: (جائزة أفضل مطربة عربية في مهرجان القنوات الفضائية، وجائزة الموريكس دور كأفضل مطربة عربية، جائزة الديرجست كأفضل مطربة عربية)، كما حصلت أيضا ًعلى تكريم بحفل الميما كأفضل مطربة عربية.

وجائزة من الأمم المتحدة بيوم المرأه العالمي، وتم تكريمها  في حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية ال 19 الذي أقيم في دار الأوبرا في القاهرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أنغام الفنانة أنغام الاقامة الذهبية حفل أنغام أبرز تصريحات أنغام الإقامة الذهبية السعودية الإقامة الذهبیة تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

بالصور.. مي سليم تبهر متابعيها في أحدث إطلالة لها

شاركت الفنانة مي سليم متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت مي بإطلالة أنيقة حيث ارتدت قفطان باللون الأبيض يزينه بعض الورود باللون الأصفر، مع تسريحة شعر ويفي ومكياجًا هادئ بالالون الترابيه.

 

آخر أعمال مي سليم
 

وكان آخر أعمال مي سليم السينمائية هو فيلم بنقدر ظروفك من بطولة أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم، ودارت الاحداث في إطار من الكوميديا والرومانسية، اما من الناحية الدراميه هو مسلسل" سر إلهي" بجانب النجمة روجينا كلا من أحمد مجدي، رنا رئيس، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، يوسف الأسدي.


جوائز حصلت عليها مي سليم
 

حصلت مي سليم علي عدة جوائز منها: جائزة أفضل مطربة لعام 2008 عن ألبوم «إحلوت الأيام»، أفضل مطربة وأفضل ألبوم نسائي لعام 2010 عن ألبوم «لينا كلام بعدين»، أفضل مطربة ممثلة لعام 2010 عن فيلم «الديلر»، سفيرة التبرع بالدم لعام 2010، أفضل ممثلة شابة لعام 2011 عن مسلسل «مكتوب على الجبين»، أفضل مقدمة لبرنامج ترفيهي عن برنامج «Sisters' soup».

نبذة عن مي سليم
 

ولدت مي سليم 6 نوفمبر 1983، من أب فلسطيني وأم لبنانية، في ابو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، وهي شقيقة الفنانة ميس حمدان والإعلامية دانا حمدان، درست إدارة الأعمال بالأكاديمية البحرية، عملت كموديل في الكليبات الغنائية في بداياتها الفنية، تزوجت في نوفمبر 2010 من رجل الأعمال المصري «علي الرفاعي» أنجبت طفلتها الأولى «لي لي» انفصلت عن زواجها بعام 2012، وفي عام 2018 تزوجت من الممثل «وليد فواز»، لكن تلك الزيجة لم تستمر سوى شهر واحد فقط، اتجهت بالفترة الأخيرة إلى مجال التمثيل في السينما والتلفزيون في مصر وعملت بأدوار عدة، كما شاركت شقيقاتها ميس ودانا تقديم برنامج التوك شو «حساء الأخوات» على شبكة أو إس إن عام 2012.

مقالات مشابهة

  • بالصور.. مي سليم تبهر متابعيها في أحدث إطلالة لها
  • إشادة عربية ودولية بدور الأرصاد السعودي في موسم الحج 2024
  • سامري كوري على أنغام فرقة شعبية سعودية في سول .. فيديو
  • اعتماد شركة عجمان للصرف الصحي كأفضل مكان للعمل
  • قرارات سعودية جديدة حول رسوم تجديد الإقامة للمغتربين في المملكة
  • الخميس المقبل.. تامر عاشور يحيي حفلًا غنائيًا في الإسكندرية
  • غدا.. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا في أحد فنادق القاهرة
  • شاهد.. مي سليم بفستان مبهج علي البحر
  • انتهاء المهلة الممنوحة للأجانب المقيمين في مصر .. أول تعليق من «الداخلية المصرية» بشأن بطاقات الإعفاء من الإقامة للأجانب
  • بإطلالة جريئة .. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في حفلها بالمغرب .. صور