شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن برلمانيون يطالبون مجلس القيادة وقف بيع شركة عدن نت ويصفونها بالباطلة، برلمانيون يطالبون مجلس القيادة وقف بيع شركة عدن نت ويصفونها بالباطلةالموقع بوست عدن خاص الثلاثاء, 18 يوليو, 2023 01 42 مساءً[ نص .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات برلمانيون يطالبون مجلس القيادة وقف بيع شركة عدن نت ويصفونها بالباطلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

برلمانيون يطالبون مجلس القيادة وقف بيع شركة عدن نت...

برلمانيون يطالبون مجلس القيادة وقف بيع شركة عدن نت ويصفونها بالباطلة

الموقع بوست - عدن - خاص الثلاثاء, 18 يوليو, 2023 - 01:42 مساءً

[ نص الرسالة البرلمانية الموجهة لمجلس القيادة الرئاسي ]

طالب 37 نائبا من أعضاء البرلمان اليمني مجلس القيادة الرئاسي بوقف اتفاقية بيع شركة عدن نت، معتبرين ذلك مخالفة دستورية وقانونية تفقد قطاع الاتصالات استقلاليته، وتمس سيادة الدولة، وتخل بالأمن الوطني، ومبدا الشفافية والتنافس العادل بين الشركات.

 

وحصل الموقع بوست" على خطاب سلمه النواب لمجلس القيادة الرئاسي اليوم يصف الاتفاقية بالباطلة من الناحية الدستورية والقانونية، مطالبين رئيس المجلس توجيه الحكومة بوقفها.

 

 

وقال النواب الذين يتوزعون على عدة أحزاب سياسية يمنية إن الاتفاقية تخالف قانون المزايدات والمناقصات ودمج الشركات، وتخالف تحريم الاحتكار، وحرية المنافسة الاقتصادية، وتكافؤ الفرص، واستغلال المرافق العامة.

 

 

وأشاروا في خطابهم إلى أن مجلس النواب هو الجهة المخولة بإقرار مثل هذه الاتفاقيات وفقا للدستور والقانون، معتبرين أن قرار الحكومة رقم 79 لسنة 2022 الذي منح شركة شركة NX رخصة التشغيل  المبني على هذه الاتفاقية قرارا باطلا لمخالفته للاجراءات الدستورية والقانونية.

تابعنا في :

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس شركة مياه مطروح يعقد اجتماعا لرفع درجة الاستعداد لموسم الشتاء القادم

في إطار خطة الدولة لمجابهة الكوارث الطبيعية والسيول رفع حالة التأهب والاستعدادات القصوى الخاصة بدخول موسم سقوط الأمطار بفصل الشتاء اجتمع الدكتور مهندس إبراهيم خالد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح اجتماع موسع بلجنة الازمات والطوارئ بالشركة الممثلة في السادة نواب رئيس مجلس الإدارة ورؤساء القطاعات ومديري الافرع، وذلك للتأكد من الجاهزية لمواجهة الأمطار الغزيرة والسيول.

صرح السيد الدكتور مهندس / ابراهيم خالد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح عن استعداد الشركة بكافة المعدات وفرق الأزمات والطوارئ ومدي جاهزيتها لمجابهة نوات موسم الشتاء القادمة ومراجعة كافة المعدات والسيارات بمختلف أفرع المحافظة.

وأكد خالد على البدء الفوري في اعمال تطهير شنايش صرف مياه الامطار والتأكد على الجاهزية، بالإضافة إلى جاهزية جميع محطات الصرف الصحي والتأكد من كفاءة العمل بها وبكامل طاقتها للتعامل مع المواقف الطارئة.

بالإضافة إلى التأكد من جاهزية الطلمبات المتنقلة ذات السعات المختلفة للدفع بها إلى المناطق الساخنة، فضلا عن جاهزية سيارات الكسح وشفط المياه من المناطق أو الأماكن التي يمكن أن تشهد تجمعات للمياه بالتنسيق مع فرق الطوارئ المتصلة بغرفة العمليات الرئيسية بالشركة بالتنسيق مع غرفه عمليات المحافظة وغرفة عمليات الشركة القابضة ومجالس المدن.

مقالات مشابهة

  • سياسيون وحقوقيون يطالبون بحماية أستاذة يمنية تواجه تهديدات في صنعاء
  • برلمانيون: العلاقات الإماراتية المصرية نموذج ريادي للشراكة الاستراتيجية
  • شركة كمران تحذِّر من مساعٍ حوثية للسيطرة على أصولها واستغلال اسمها في تعاملات مشبوهة
  • سائقو الطاكسيات بالدار البيضاء يطالبون برفع التسعيرة
  • وزير النقل يوجه بالتوسع في أسطول شركة أكتا للنقل الجماعي
  • عاجل.. الإسماعيلي يُطيح بشوقي غريب من القيادة الفنية للفريق بعد ساعات من توليه
  • رئيس شركة مياه مطروح يعقد اجتماعا لرفع درجة الاستعداد لموسم الشتاء القادم
  • رئيس مجلس الشيوخ: القيادة السياسية حققت كثير من الإنجازات رغم التحديات
  • بن قدارة يبحث مع شركة البريقة آلية توفير احتياجات السوق المحلي من الوقود
  • برلمانيون: أسعار العقارات ستنخفض مع العودة للعمل بقانون البناء لعام 2008