يحافظ فيلم الحريفة للفنان نور النبوي على الصدارة في حجم الإيرادات منذ طرحه في دور العرض السينمائية، وذلك بعدما حقق أمس الخميس في شباك التذاكر أكثر من 3 لايين جنيه.

أحداث فيلم الحريفة

وتدور أحداث فيلم الحريفة، حول ماجد لاعب كرة القدم الذى تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذى يشارك فى مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعا يحلمون بأن يشاركوا فى بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

فيلم الحريفةأبطال فيلم الحريفة

ويشارك نور النبوي في بطولة فيلم الحريفة عدد كبير من النجوم، أبرزهم، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بمشاركة أحمد حسام ميدو، لاعب كرة القدم السابق، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

فيلم الحريفة

وينافس فيلم الحريفة الذي يعد البطولة الأولى لنور النبوي عدد كبير من الأفلام في السينما، أبرزها، فيلم الإسكندراني، وأبو نسب، رحلة 404، وفيلم عادل مش عادل، وفيلم شماريخ، وفيلم مقسوم، وفيلم عصابة عظيمة، وأنا وابن خالتي، والملكة، وليه تعيشها لوحدك.

اقرأ أيضاًفيلم الحريفة تريند على X.. وهذا إجمالي الإيرادات بعد 4 أيام عرض

أحمد حسام ميدو ممثلا.. تفاصيل البرومو التشويقي لفيلم الحريفة «فيديو»

إيرادات فيلم «الحريفة» لـ نور النبوي تتخطى الـ 10 ملايين جنيه في أسبوعين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم فيلم الحريفة ابطال فيلم الحريفة فيلم الحريفة نور النبوي الحريفة نور النبوي أبطال فيلم الحريفة فيلم الحريفة احمد حسام ميدو الحريفة فيلم الحريفة كزبرة نور خالد النبوي فيلم الحريفة الحريفة فيلم فیلم الحریفة نور النبوی

إقرأ أيضاً:

عمرو منسي: رغبتنا تقديم الدعم لصناع السينما

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن عمرو منسي المدير التنفيذي لمهرجان الجونة خلال مؤتمر صحفي عن تفاصيل الدورة الحالية، التي استغرق الإعداد لها الكثير من الجهد والعمل حتى تخرج بالشكل اللائق باسم المهرجان.

وقال منسي في كلمته، إنه "منذ انطلاق دورته الأولى، كانت رغبتنا في المهرجان، تقديم الدعم والتوجيه لصنّاع السينما في جميع أنحاء الوطن العربي، بالتعاون مع شركائنا ورعاتنا. ولإبراز الدور الحقيقي لمهرجان الجونة كوجهة سياحية سينمائية عالمية، قررنا منذ العام الماضي تسهيل عمل الإعلاميين والصحفيين في تغطية جميع الفعاليات، مثل برامج دعم الصناعة، وتجمعات صناع الأفلام، والسجادة الحمراء، من خلال توحيدها في مكان واحد وهو مركز الجونة في البلازا. هذا المركز صُمّم بطريقة مرنة تجمع بين صناع الأفلام، والجمهور، والإعلاميين طوال اليوم، ما يشجعهم على التفاعل بدون حواجز".
 

وأضاف منسي: "بالرغم من التحديات التي واجهتنا العام الماضي، أشعر بالفخر لتحقيق الوعود التي قطعناها على أنفسنا تجاه الصناعة، وخاصة تجاه الشباب السينمائيين". أما فيما يتعلق بالتزام مهرجان الجونة السينمائي بدعم المواهب الناشئة وقدرته على تحقيق تأثير إيجابي على الساحة السينمائية الدولية، عبّر مانسي عن فخره بنمو "سيني جونة للمواهب الناشئة"، الذي تطور من برنامج واحد ليصبح مظلة تشمل جميع برامج المواهب الشابة والناشئة في المهرجان. وأضاف "برنامج سيني جونة للمواهب الناشئة، الذي قدمته المديرة الفنية ماريان خوري خلال النسخة السادسة، ويدعمه هذا العام مؤسسة دروسوس ومؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، يدعو مئات من صانعي الأفلام الشباب لحضور المهرجان".
 

وفي ختام كلمته، وجه عمرو منسي التحية لمؤسس المهرجان المهندس نجيب ساويرس، ومؤسس مدينة الجونة المهندس سميح ساويرس، لدعمهما المستمر لنجاح المهرجان منذ تأسيسه ولأهميته الكبرى في دعم الصناعة السينمائية في مصر .

مقالات مشابهة

  • «عاشق» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم
  • محمد الشامي: كنت قريبا من الزمالك في فترة ميدو وأعتز بعلاقتي بحسام حسن
  • The Substance .. فيلم رعب يتسبب في إضرابات جماعية بدور السينما العالمية
  • يحتل المركز الثاني.. تعرف على إيرادات فيلم "إكس مراتي" في السينما أمس
  • يحتل المركز الثالث.. تعرف على إيرادات فيلم "عنب" في السينما المصرية أمس
  • 6 ملايين جنيه.. إجمالي إيرادات فيلم «عنب» بدور السينما السعودية
  • الدوري السعودي للمحترفين: الهلال يواصل الصدارة والقادسية يكسب قمة الجولة من أمام الأهلي
  • “السينما السعودية: المنجز والتطلع”
  • الحرب فى السينما المصرية
  • عمرو منسي: رغبتنا تقديم الدعم لصناع السينما