شنت إدارة مراقبة الأغذية بالدقهلية, تحت إشراف الدكتورة عبير عبد الغنى وكيل المديرية للطب الوقائى بشن حملات تفتيشية على 194 منشأة تبين أن 52  منها دون ترخيص وتستوجب الغلق الفوري لخطورة استمرار التشغيل على الصحة العامة.

قالت الدكتورة لبنى عابد مدير إدارة مراقبة الأغذية، إن الحملات تمكنت من تحرير عدد 143 محضراً و سحب 62 عينة  للفحص بالمعامل المركزية لبيان مدي صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، كما جرى  إعدام 788 كيلو من أغذية متنوعة و124 لتر عصائر وألبان غير صالحة للاستهلاك الأدمي وتغير في الخواص الطبيعية.



وأكد مكين استمرار الحملات تباعًا حسب الخطة الموضوعة لمحاربة الفاسدين والحفاظ على الصحة العامة والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه التهاون بأرواح المواطنين وشدد على تطبيق القانون لردع المخالفين.

 

IMG-20240126-WA0027 IMG-20240126-WA0030 IMG-20240126-WA0028 IMG-20240126-WA0029

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ادارة مراقبة الاغذية الإشتراطات الصحية الدكتور أيمن مختار بالدقهلية تكثيف الحملات مراقبة الأغذية محافظ الدقهلية وكيل المديرية وكيل الدقهلية IMG 20240126

إقرأ أيضاً:

مصرع شقيقين غرقا إثر سقوطهما فى مياه ترعة السلام بالدقهلية

لقي شقيقان مصرعهما غرقا في ترعة السلام بالدقهلية، حيث غرق إحداهما وحاول شقيقه انقاذه، فسقط هو الآخر بالمياه، ولقيا مصرعهما بسبب عدم إجادتهما السباحة، وتم انتشال جثمانهما ونقلهما لمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

تلقي مدير أمن الدقهلية، اخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مأمور مركز المنزلة، ببلاغ من  الاهالي بسقوط شقيقن داخل مياه ترعة السلام، بمنطقة الجماملة بالمنزلة، وفشل الأهالي في استخراجهما.

انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنزلة، لمكان البلاغ محل الواقعة، وتم استدعاء قوات الانقاذ النهري، والتي قامت بتمشيط المياه واستخراجهما

وبالفحص تبين مصرع نبيل محمد الزلاط، طالب بالمرحلة الثانوية، وشقيقة نادر محمد الزلاط مقيمين مدينة المنزلة.

تم انتشال جثمانها، ونقلهما الي مشرحة مستشفي المنزلة، وتبين من الفحص الطبي المبدئي ان الوافاة نتيجة اسفيكسيا الغرق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لإعمال شئونها ومباشرة التحقيقات.

 

 

 







مقالات مشابهة

  • ارتياح بين طلاب الثانوية العامة بالدقهلية لسهولة الكيمياء والجغرافيا
  • مصرع شقيقين غرقا إثر سقوطهما فى مياه ترعة السلام بالدقهلية
  • مراقبة الأغذية بالدقهلية تكثف حملاتها بالمرور على 241 منشأة
  • أغلقت 109 لخطورتهم..مراقبة الأغذية تكثف حملاتها بالمرور على 241 منشأة بالدقهلية
  • وكيل شباب الدقهلية تستقبل وفد من منطقة وعظ "الأزهر الشريف" بالمنصورة
  • برنامج الأغذية العالمي يحذر من إنعدام الأمن الغذائي بغزة جراء استمرار العدوان
  • القافلة الطبية بالدقهلية تجري 9 عمليات بمستشفى المطرية
  • 9 عمليات بمستشفى المطرية في القافلة السادسة لإنهاء قوائم العمليات المؤجلة بالدقهلية
  • تكليف لميس حمدي مديرًا لمستشفى طلخا المركزي بالدقهلية
  • عقب ادائها اليمين الدستورية.. وزيرة البيئة تلتقي قيادات الوزارة