خلال زيارة أجرتها جلالة الملكة رانيا العبدالله لمدينة العقبة في الأردن، وضمن سلسلة زياراتها المعتادة التي تقوم بها والتي تتضمن لقاء شبان وشابات من الأردن أثبتوا جدارتهم وقدرتهم على ابتكار وريادة مشاريع تدر الدخل، أطلت المكلة إلى جانب ابنتيها الأميرات سلمى وإيمان بإطلالات حيوية وأنيقة ومتوازنة للغاية بأسلوب ملكي راقي فتعرفي على اختياراتهن.

اقرأ ايضاًأحلام وغادة عبد الرازق في عرض زهير مراد المكلة رانيا بفستان من علامة إيزابيل ماران

في إطلالاتها البارحة خلال زيارتها لمدينة العقبة، اختارت جلالة الملكة رانيا أن تطل بفستان راقي للغاية من تصميم علامة الأزياء الفرنسية العريقة "إيزابيل ماران" من مجموعة ربيع وصيف 2024 للملابس الجاهزة التي عرضت في باريس مؤخرا، حيث أتى خيارها مميزا بفستان بقصة "إيفازي" بخصر منفذ بأسلوب ال"كورسيه" الضمني من قماش الفستان الذي جاء بلون الـ"دينيم" الغامق المميز، وتميز الفستان بكونه وكالمعتاد "ميدي" وبأزرار بيضاء امتدت على طول الجزء الأمامي منه مع ياقة قميص كلاسيكية.

إكسسوارات أنيقة زينت إطلالة الملكة رانيا

اختارت جلالة الملكة رانيا إكمال أناقة إطلالتها بأسلوب راقي وكاجوال للغاية حيث اختارت هذه الحقيبة المميزة بقصة ال"باكت باج" من تصميم علامة "آنيا هيندماش" باللون الأبيض الكريمي الفاتح بحجم متوسط، وأكملت ترف الإطلالة بحذاء فاخر من علامة أزياء "جيمي تشو" ب"بامبس" باللون الأسود بقصة "ستيليتو" كلاسيكية بقماش ال"سويد" الذي أضفى بعض من الدفئ على الإطلالة.

إطلالة الأميرة إيمان من علامات فرنسية شهيرة

أطلت الأميرة إيمان بإطلالة موحدة بتدرجات اللون الأبيض والأصفر الباستيل الفاتح، حيث نسقت بنطال بحزامين من علامة الأزياء الفرنسية "سيمون بورت جاكموس" بقماش ال"دينيم" الأبيض المميز، نسقته بأسلوب راقي مع قميص من تصمكيم "جوناثان أندرسون" لعلامة "لويفي" من مجموعة ربيع وصيف 2024، بقماش ال"موسيلين" وال"{كيب" على الياقة والأكمام باللون الأبيض، أما باقي جسم القميص فقد نفذ بقماش ال"شيفون الثقيل باللون الأبيض المخطط بالأصفر الباستيل الفاتح.

اقرأ ايضاًدانيال روزبيري يفتتح أسبوع الموضة الباريسي بمجموعة غير مألوفة وفستان من رقائق إلكترونيةالأميرة سلمى تختار علامة سالم عزام و"كايتي" الأميريكية

أطلت الأميرة الشابة سلمى بإطلالة "كاجوال" بأسلوبها المعتاد والمميز بالإختيارات البسيطة والمتوزانة، حيث أطلت بسروال " دينيم" بقصة "بابل فيت" من تصميم علامة الأزياء الأميريكية "كايتي" بجيوب كبيرة وخصر مزين بتطريزات دائرية ناعمة للغاية بأسلوب أنثوي.

وأكملت أناقتها بـ"تي شيرت" مميز من علامة مصمم الأزياء سالم عزام، بقماش قطني أبيض مزين بزهرة على منطقة واحدة من الصدر أضفت الكثير من الأنوثة والنعومة إلى أسلوب الأميرة الراقي.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: إطلالات المشاهير إطلالة الملكة رانيا إطلالات الملكة رانيا الملكة رانيا الأميرة سلمى الأميرة إيمان الملکة رانیا من علامة

إقرأ أيضاً:

مشاهد حفل زفاف رياض محزر وعارضة أزياء بريطانية.. «أبو البنات بيحتفل لثالث مرة»

احتفل اللاعب الجزائري رياض محرز، جناح نادي الأهلي السعودي، ونجم مانشستر سيتي وليستر سيتي السابق، بزواجه للمرة الثالثة من عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد، وسط احتفالات على الطريقة الجزائرية.

في التقرير التالي ترصد «الوطن» أبرز مشاهد الاحتفال بزواج اللاعب الجزائري رياض محرز، وفقا لما نشرته وسائل إعلام محلية جزائرية.

زواج رياض محرز يتصدر التريند

تصدرت فيديوهات اللاعب رياض محرز مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهور زوجته تايلور وارد مرتدية الزي التقليدي الجزائري «الكاراكاو والقفطان»، ورقصا على أنغام موسيقى الراي، وسط حضور كبير.

حضور إسلام سليماني

وشهد حفل زفاف رياض محرز، ظهور مهاجم المنتخب الجزائري إسلام سليماني، وسط حالة من الفرحة الشديدة التي سيطرت على الأجواء.

ونشرت تايلور وارد صور الاحتفال رفقة بنات رياض محرز الثلاثة، كما شاركت بعض اللقطات من عشاء الزفاف الثاني للزوجين مع كعكة الاحتفال.

View this post on Instagram

A post shared by Rabah Allaoua (@rabah_allaoua)

ويُذكر أن عارضة الأزياء تايلور وارد، كانت ولدت طفلتها الأولى في 8 يونيو الماضي، لتكون ثالث بنات اللاعب الجزائري رياض محرز بعد ابنتيه من زوجته الأولى ريتا جوهال.

مقالات مشابهة

  • «يارا» استغلت دراستها في تصميم الأزياء لتغيير مسار «التلى»
  • خاص|رانيا منصور تكشف لـ الفجر الفني عن تفاصيل شخصيتها في "باسورد"
  • تفاصيل حفل محمد حماقي في بورسعيد.. الدخول بالزي الأبيض فقط
  • ذكرى وفاة رجاء الجداوي .. صور نادرة ترصد حياة ملكة الأناقة (شاهد)
  • رمز الأناقة وأيقونة الموضة.. أبرز المحطات في حياة الفنانة رجاء الجداوي
  • فيديو جنازة والدة العاهل المغربي.. ما حقيقته؟
  • مشاهد حفل زفاف رياض محزر وعارضة أزياء بريطانية.. «أبو البنات بيحتفل لثالث مرة»
  • شاهد بالصور.. الحسناء السودانية “لوشي” تسحر المتابعين بإطلالة مبهرة ومثيرة تقلد فيها الملكة المصرية “كليوباترا”
  • جامعة الأميرة نورة تنظم برنامج "موهبة" الإثرائي الأكاديمي
  • بعد حلف اليمين.. بيان من وزيرة وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي