بوابة الفجر:
2024-07-02@10:24:10 GMT

تفاصيل تجديد حبس شاب دمياط في جمصة

تاريخ النشر: 26th, January 2024 GMT

جددت  النيابة العامة بالدقهلية، حبس  مهندس حاصل على بكالوريوس تكنولوجيا المعلومات ومقيم بمحافظة دمياط، ترك الهندسة وأعلن عن نفسه لممارسة الشذوذ وتم ضبطه في جمصة.

جاء ذلك بعد قيامه بإنشاء وإدارة صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، يقوم من خلالها بالإعلان عن نفسه وتسهيل الفجور والتحريض على ممارسة الشذوذ من راغبي المتعة الحرام مثلي الجنس، خلال تواجده بمدينة جمصة محافظة الدقهلية وذلك ١٥ يوما على ذمة التحقيقات.

وكانت معلومات قد وردت لرئيس منطقة شرق الدلتا بالإدارة العامة لحماية الآداب العامة، بقيام إسلام، حاصل على بكالوريوس تكنولوجيا المعلومات ومقيم مدينة دمياط محافظة دمياط بممارسة الفجور وإساءة استعمال وسائل التواصل الاجتماعي بإنشاء وإدارة صفحة على تطبيق (فيسبوك) المرئي للعامة يقوم من خلالها بالإعلان عن نفسه وتسهيل الفجور له والتحريض على ممارسة هذا السلوك الشاذ عن مجتمعنا، كما أنه يقوم بممارسة الشذوذ الجنسي مع راغبي المتعة الحرام عن طريق التواصل معهم عبر تطبيق فيسبوك المرئي للعامة.

بتقنين الإجراءات، تمكنت قوة من ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب العامة بمنطقة شرق الدلتا من ضبط المتحرى عنه حال تواجده بمدينة جمصة محافظة الدقهلية، وبحوزته الهاتف المحمول المستخدم في إدارة الصفحة.

وبمواجهته أقر واعترف بارتكابه الواقعة وممارسة الشذوذ مع الرجال راغبي المتعة الحرام، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات فى الواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدينة دمياط الادارة العامة التواصل الاجتماعي موقع التواصل الاجتماعي وسائل التواصل الاجتماعي مدينة جمصة راغبي المتعة الحرام التواصل الاجتماع الإدارة العامة لحماية الآداب تجديد حبس شاب ذمة التحقيقات ممارسة الشذوذ ممارسة الشذوذ الجنسي

إقرأ أيضاً:

"تضامن دمياط" تدشن مبادرة "نجاحنا في اتحادنا" لاستقبال طلبة الثانوية العامة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

دشنت مديرية التضامن الاجتماعي بدمياط، مبادرة " نجاحنا فى اتحادنا" بالتعاون مع منظمات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية لتوفير قاعات لاستقبال طلبة الثانوية العامة والجامعات.
تحت رعاية الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي.

وأعلنت مديرية التضامن الاجتماعي بدمياط عن تدشين مبادرة " نجاحنا فى اتحادنا" بالتعاون مع الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدنى لتوفير قاعات لطلاب الثانوية العامة والجامعات ومساعدتهم خلال فترة انقطاع التيار الكهربائي.

وقالت الشيماء عبد المعطى، مدير مديرية التضامن الاجتماعي أنه تم التنسيق مع عدد من الجمعيات الأهلية بمختلف مراكز ومدن المحافظة لتوفير قاعات مجهزة ومكيفة لاستقبال الطلاب طوال اليوم وتوفير أوجه الرعاية والحماية والدعم لهم والمناخ الملائم للمراجعة النهائية مع تواجد مشرفين بكل قاعة

وأشارت الى أن تلك الجهود تأتى فى إطار الدور الإنساني والمسؤولية المجتمعية التي تقوم بها الوزارة موضحة أن المبادرة بدأت من الجمعة 28 يونيو الجارى . 

مقالات مشابهة

  • مُعدد يعدل بين زوجاته الأربعة على طريقته الخاصة .. فيديو
  • تجديد حبس متهم بإدارة كيان تعليمى وهمى يمنح المواطنين شهادات مزورة 15 يوما
  • ميناء دمياط يستقبل 36 ألف طن من البضائع العامة خلال 24 ساعة
  • تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير
  • تفاصيل انقلاب سيارة نقل محملة بالبطيخ علي طريق رافد جمصة
  • الداخلية تكشف حقيقة فيديو قائد سيارة يقوم بحركات استعراضية
  • مواطن يقوم بذبح ابنه اثناء سجوده بالتعاون مع أخيه في الضالع - تفاصيل
  • تفاصيل إصابة 4 أشخاص في تصادم سيارة ملاكي وربع نقل في طريق جمصة
  • "تضامن دمياط" تدشن مبادرة "نجاحنا في اتحادنا" لاستقبال طلبة الثانوية العامة
  • حركة تداول السفن والحاويات والبضائع العامة في ميناء دمياط