شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن سعر تذكرة أول مباراة لـ ميسي مع إنتر ميامي تتخطى 3 مليون جنيه، 01 41 م الثلاثاء 18 يوليو 2023 ليونيل ميسي تترقب جماهير العالم .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سعر تذكرة أول مباراة لـ ميسي مع إنتر ميامي.. «تتخطى 3 مليون جنيه»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سعر تذكرة أول مباراة لـ ميسي مع إنتر ميامي.. «تتخطى...

01:41 م | الثلاثاء 18 يوليو 2023

ليونيل ميسي

تترقب جماهير العالم الظهور الأول للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بقميص إنتر ميامي الأمريكي، بعد الإعلان الرسمي عن انتقال اللاعب إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

سعر تذكرة أول مباراة لليونيل ميسي مع إنتر ميامي الأمريكي

وكشفت شبكة «سي إن إن» الأمريكية، عن القيمة الخيالية لتذكر أول مباراة لميسي مع إنتر ميامي، والمقرر لها يوم 21 من الشهر الجاري، حين يواجه نظيره كروز أزول المكسيكي في بطولة كأس الدوريات.

إقبال كبير على حضور أول مباراة لميسي مع إنتر ميامي

ويصل سعر التذكرة الواحدة لأول مباريات ليونيل ميسي بقميص إنتر ميامي إلى 110 آلاف دولار أمريكي، والذي وصفته الشبكة بأنه يعادل راتب عامين لأي مواطن أمريكي.

وكشفت الشبكة عن استطلاع رأي مع وقع بيع التذاكر «Vivid Seats»، والذي كشف عن إقبال عارم على التذاكر ما أدى لارتفاع سعرها بهذا الشكل الجنوني، خاصةً وأن السعر الطبيعي لتذكرة المباريات في الدوري الأمريكي لا تتخطى 500 دولار أمريكي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لیونیل میسی

إقرأ أيضاً:

ميسي غاضب من الحكم ويوجه له ألفاظ "خارجة"

وجه الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم إنتر ميامي، انتقادات لاذعة لحكم المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 مع فريق شارلوت في الدوري الأمريكي، والتي أقيمت يوم السبت.

بمشاركة ميسي.. إنتر ميامي ضد نيويورك سيتي تعادل إيجابي في الدوري الأمريكي ميسي يكشف ردة فعله بعد عودته للمشاركة مع إنتر ميامي عودة ميسي للدوري الأمريكي.. إنتر ميامي يفوز على فيلادلفيا بثلاثية


بدأت المباراة بتقدم فريق شارلوت في الدقيقة 56 من خلال هدف سجله كارول سفيدرسكي، لكن ميسي تمكن من تعديل النتيجة بتسديدة رائعة. وفي الدقيقة 12 من الوقت المحتسب بدل الضائع، أظهر ميسي مهارته بتمرير كرة عالية فوق ستة مدافعين إلى جوردي ألبا، الذي أرسل الكرة برأسه إلى لويس سواريز. 

ومع ذلك، أخفق سواريز في التسجيل من مسافة قريبة، حيث وضعت الكرة فوق العارضة بعد احتكاكه مع حارس مرمى شارلوت، كريستيان كاهلينا.

بعد نهاية المباراة، أبدى ميسي استياءه الشديد، حيث شعر بأن فريقه كان يستحق الحصول على ركلة جزاء.
وعبر ميسي عن غضبه بتوجيه كلمات مسيئة إلى الحكم، واصفاً إياه بأنه "حقير"  ورغم ذلك، نجا ميسي من الطرد وتم إنذاره بدلاً من ذلك، وفقاً لما أوردته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأرتفع رصيد إنتر ميامي للنقطة 65 في صدارة المجموعة الشرقية، ويقترب من دخول التصنيف الأول للمراحل الإقصائية في الدوري الأمريكي.
 

مقالات مشابهة

  • تتخطى الـ 120 ألف جنيه.. حقيبة بوسي تثير الجدل
  • ميسي غاضب من الحكم ويوجه له ألفاظ "خارجة"
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من خطر الخسارة في مباريات مجنونة
  • ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة ..تفاصيل مباريات مذهلة
  • غضب ميسي على حكم بسبب ركلة جزاء
  • بفيديو متداول.. هذا ما فعله ميسي مع طفل اقتحم الملعب لالتقاط سيلفي
  • ميسي ينقذ انتر ميامي من الهزيمة في الدوري الأميركي
  • ميسي يواصل التسجيل.. .وإنتر ميامي على أعتاب الفوز بصدارة الدور الفاصل للدوري الأمريكي
  • تسديدة ميسي تنقذ إنتر ميامي من الهزيمة
  • شاهد.. ميسي ينقذ إنتر ميامي من الخسارة