تلقي كل من الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمهندس عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالأهلي، واجب العزاء خلال جنازة العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي ووزير الرياضة السابق، وذلك بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

https://youtu.be/s9B8dWyDuwU

كما حرص حسين ليبيب رئيس نادي الزمالك على حضور صلاة الجنازة على جثمان العامرى فاروق نائب رئيس النادي الأهلي ووزير الرياضة السابق، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وسادت حالة من الحزن الشديد على أسرة العامري فاروق وانهيارهم ودخولهم في نوبة بكاء شديدة على فقدانه

أعلن النادي الأهلي عن تلقي العزاء في وفاة الوزير العامري فاروق، نائب رئيس النادي ووزير الرياضة الأسبق، يوم الاثنين الموافق ٢٩-١-٢٠٢٤م، بالقاعة الرئيسية بمسجد المشير طنطاوي.

ونعى النادي الأهلي إلى أعضائه وجماهيره ومحبيه بقلوب يملأها التسليم بقضاء الله النافذ، وبعيون تُلهبها الدموع حزنًا وأسى، ابنًا غاليًا من أبنائه وأحد رجالاته المخلصين، الذي كان نموذجًا للمسئول العاشق والحريص على مصلحة وطنه وناديه «العامري فاروق، نائب رئيس النادي، وزير الرياضة الأسبق»، الذي دأب على خدمة النادي الأهلي على مدى سنوات طويلة، بذل خلالها أقصى ما لديه لإعلاء شأنه ورفعة رايته، حتى داهمته أزمة صحية مفاجئة أثناء أداء عمله بالنادي قبل شهرين، مكث على أثرها بأحد المستشفيات حتى استرد الله وديعته، وفاضت روحه الطاهرة إلى بارئها.
في هذا اليوم الحزين نتوجه بالدعاء للمولى -عز وجل- أن يتغمد فقيد النادي الأهلي والرياضة المصرية بواسع رحمته، ويدخله فسيح جناته، ويلهم أسرته الكريمة ومحبيه الصبر والسلوان.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النادی الأهلی العامری فاروق نائب رئیس

إقرأ أيضاً:

الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده مع الأهلي ومفاجأة الخطيب تحسم الجدل

كشف الإعلامى محمد الليثى عن طلب محمد الشناوي حارس الأهلي تأجيل تجديد عقده إنتظاراً للعروض التي تلقاها خلال الأيام الماضية من أندية سعودية أبدت رغبتها في ضمّه بشكل رسمي خلال الموسم المقبل.


وقال محمد الليثى خلال تصريحات إذاعية لبرنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف إم على 93.7 قائلا " محمد الشناوي تلقى عروض جادة ومُغرية من الدوري السعودي حيث ترغب أربعة أندية هناك هي، الوحدة والقادسية والفيحاء وضمك في التعاقد معه بشكل رسمي.

أشار محمد الليثى إلى أن الوكيل السعودي الذي أحضر العروض لمحمد الشناوي أكد له أن المقابل المالي قد يصل إلى 6 مليون دولار في الموسمين أي ما يقرب من 290 مليون جنيه بواقع 145 مليون جنيه في الموسم الواحد.

أكد محمد الشناوى  أن الشناوي وافق على العرض السعودي المُغر للغاية لرغبته في تأمين مستقبله ، لذا تحدث مع مسئولو الأهلي وطالبهم بالموافقة على هذا العرض وهو ما قد يحدث قريباً في ظل رغبة النادي عدم الوقوف في طريق الحارس الدولي لتأمين مستقبله بعقد قد لا يتكرر مرة ثانية.

وأكد محمد الليثى أن محمود الخطيب رئيس الأهلي ، لا يُمانع في رحيل الشناوي لاسيما وأن الأخير سبق ورفض أكثر من عرض مُغر في فترات سابقة لذا آن الأوان لتنفيذ طلبه خاصة وأن الأهلي أصبح لديه حارس كُفء هو مصطفى شوبير ومعه حمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمود الزنفلي الذي سيتم تفعيل عقد شراؤه نهائياً من نادي الداخلية حال رحيل الشناوي وربما يتم ضم حارس أخر لو رفض الجهاز الفني بقاء الزُنفلي.

مقالات مشابهة

  • بفرمان من كولر.. خالد بيبو يقترب من الرحيل عن الأهلي
  • مصدر حكومي مطلع لـ«إكسترا نيوز»: حسن الخطيب وزيرا للاستثمار والتجارة الخارجية
  • نائب رئيس نادي الألومنيوم: اتحاد الكرة يتجاهلنا وتأجيل مباراة الأهلي دون استشارتنا غير مقبول
  • سر فرمان كولر ضد ثنائي الأهلي الأجنبي.. الخطيب يستفسر
  • مدرب مصري يقود تطوير المواهب في كندا
  • رئيس البنك الأهلي ينتقد تصرفات رابطة الأندية
  • الشناوي يطلب تأجيل تجديد عقده مع الأهلي ومفاجأة الخطيب تحسم الجدل
  • افتتاح أكاديمية الريشة الطائرة بنادي جامعة حلوان
  • الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني 3 مواسم مقبلة
  • سمو ولي العهد يستقبل سمو رئيس الوزراء ووزير الداخلية