شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن إنجاز البحرين تختتم مسابقتها السنوية الخامسة عشرة لرواد الأعمال الشباب18 يوليو 2023، المنامة – البحرين، اختتمت مؤسسة إنجاز البحرين بنجاح مسابقتها السنوية الخامسة عشرة لرواد الأعمال الشباب، والتي أُقيمت في فندق الخليج، المنامة يومي 9 و10 يوليو 2023، .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إنجاز البحرين تختتم مسابقتها السنوية الخامسة عشرة لرواد الأعمال الشباب18 يوليو 2023، المنامة – البحرين:، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إنجاز البحرين تختتم مسابقتها السنوية الخامسة عشرة...

اختتمت مؤسسة إنجاز البحرين بنجاح مسابقتها السنوية الخامسة عشرة لرواد الأعمال الشباب، والتي أُقيمت في فندق الخليج، المنامة يومي 9 و10 يوليو 2023، تحت رعاية صاحبة السمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، رئيسة مجلس إدارة مؤسسة إنجاز البحرين، وشارك فيها 120 طالباً من 10 مدرسة ثانوية و 6 جامعات في البحرين.

وطوال فترة المسابقة أظهر الطلاب المشاركون من جميع أنحاء مملكة البحرين روح الريادة ومهارات استثنائية في عرض الأفكار المبتكرة، في سعيهم للفوز بالجوائز ضمن الفئات التالية: "أفضل شركة في فئة الجامعات لعام 2023" و"أفضل شركة في فئة المدارس الثانوية لعام 2023"، بالإضافة إلى جائزة "أفضل منتج في فئة الجامعات لعام 2023"، و"أفضل منتج في فئة المدارس الثانوية لعام 2023"، وأيضاً "أفضل تأثير اجتماعي في فئة الجامعات 2023"و"أفضل تأثير اجتماعي في فئة المدارس الثانوية لعام 2023"، تقديراً للمساهمات البارزة للشركات الطلابية المشاركة.

كما تضمنت المسابقة هذا العام ستة جوائز مميزة تقديرًا للإنجازات الاستثنائية وهي: جائزة "أفضل جناح وعلامة تجارية" برعاية بنك السلام، وجائزة "الابتكار" برعاية بنك البحرين والكويت، وجائزة "التميز في التكنولوجيا" برعاية بابكو، وجائزة "التميز في الإدارة البيئية الاجتماعية" برعاية بنك البحرين الوطني، وجائزة "أفضل أداء مالي" برعاية تمكين، وجائزة "أفضل رئيس تنفيذي صاعد" خليجي.

وقد ساهم في رعاية المسابقة العديد من الشركات والمؤسسات الكبرى في مملكة البحرين، وهم شركة "تمكين"، وشركة "بوينغ" كرعاة الفئة البلاتينية، أما رعاة الفئة الذهبية، شركة "ألمنيوم البحرين (ألبا)" و"بتلكو" والرعاة المميزين "بنك السلام"، و"بنك البحرين والكويت"، و"بابكو"، و"خليجي" و"بنك البحرين الوطني".

وشاركت مجموعة من الشخصيات المتميزة كحكام في كل من مسار المدرسة الثانوية ومسار الجامعة، بما في ذلك أحمد الشرف من "تمكين"، لولوة المرباطي من "بتلكو"، داليا الأنصاري من "إلى بنك"، وعبدالله جناحي من "شركة مطار البحرين"، وفي فئة المدارس الثانوية; جاسم درويش من "جيبك"، وخالد مرسال من "ألبا"، ونضال الباشا من "خدمات أمازون ويب" وفاطمة حيدر من "زين البحرين" في فئة الجامعات.

كما استضافت إنجاز البحرين حكام بارزين; محمود القناطي من "بنك السلام"، وحسن أسد من "بابكو"، ومحمد الريس من "بنك البحرين و الكويت"، وصباح الزياني، أحمد بوراشد، أميرة العباسي وعبدالكريم محمد من "خليجي"، وعبدالرحيم عبدالحميد، دينا كوهاري وريما فكري من "بنك البحرين الوطني"، وسارة عادل من "تمكين".

رواد الأعمال البحرينيين الفائزين:

- فاز "نعمة" من "المدرسة الأمريكية في البحرين" بجائزة "أفضل شركة في فئة المدارس الثانوية لعام 2023"، وفاز "Fornature" من "معهد البحرين للدراسات المصرفية المالية" بجائزة "أفضل شركة في فئة الجامعات لعام 2023".

- فاز "وياك" من "مدارس المعارف الحديثة" بجائزة "أفضل منتج في فئة المدارس الثانوية لعام 2023"، وفاز "JusTap" من "الجامعة البريطانية في البحرين" بجائزة "أفضل منتج في فئة الجامعات لعام 2023".

- فاز "نمو" من "مدرسة ابن خلدون الوطنية" بجائزة "أفضل تأثير اجتماعي في فئة المدارس الثانوية 2023"، وفاز "فص" من "جامعة البحرين" بجائزة "أفضل تأثير اجتماعي في فئة الجامعات لعام 2023".

-فاز "صنقل" من "مدارس الفلاح" بجائزة "أفضل جناح وعلامة تجارية" برعاية بنك السلام.

- فاز "Street Pump" من "مدرسة جدحفص الصناعية للبنين" بجائزة "الابتكار" برعاية بنك البحرين و الكويت.

- فاز "وياك" من "مدارس المعارف الحديثة" بجائزة "التميز في التكنولوجيا" برعاية بابكو.

- فاز "JusTap" من " الجامعة البريطانية في البحرين" بجائزة "التميز في الإدارة البيئية الاجتماعية" برعاية بنك البحرين الوطني.

- فاز "Rethink" من "الجامعة الأمريكية في البحرين" بجائزة "أفضل أداء مالي" برعاية تمكين.

- فاز "زين المدني" من " مدرسة ابن خلدون الوطنية " بجائزة "أفضل رئيس تنفيذي صاعد" برعاية خليجي.

من جهتها، أشادت سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة إنجاز البحرين، بإنجازات المؤسسة التي تُعد واحدة من المبادرات الرائدة لدعم الشباب البحريني في مسيرة ريادة الأعمال، وعلّقت على نجاح النسخة الخامسة عشرة من المسابقة السنوية بالقول: "تكّرس مؤسسة إنجاز البحرين جهودها لتمكين الشباب وتزويدهم بمنصة يقدمون فيها أفكارهم ويعرضون إبداعهم، بما يدعم اقتصادٍ قائم على المعرفة من خلال شراكاتنا وبرامجنا.

سعيدون برؤية مدى الالتزام والتفاني والدعم الراسخ لشركائنا الكرام والجهات الراعية والمتطوعين والمعلمين والموظفين والخريجين، الذين لعبوا دوراً أساسياً في تحقيق مهمتنا، وتمكين الشباب وإطلاق العنان لإبداعهم وابتكاراتهم، وتعزيز اقتصاد قائم على المعرفة من خلال شراكاتنا وبرامجنا التعاونية. نتوجه بخالص التهاني للفرق الفائزة وتمنياتنا لهم بالنجاح الباهر في المنافسات المقبلة".

هذا وقد شارك في المسابقة الرائدة فرقاً من جميع أنحاء المملكة، قدمّوا أفكاراً وحلولاً ريادية، وأظهروا قدرات متميزة ستساهم مستقبلاً في إضافة قيمة خاصة لمختلف القطاعات وفي التغلب على التحديات الحالية والمستقبلية. وسيُمثل الفائزون في مسابقة رواد الأعمال الشباب "أفضل شركة لعام 2023" مملكة البحرين في مسابقة رواد الأعمال الشباب الإقليمية التي تنظمها مؤسسة إنجاز العرب سنوياً.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بنک البحرین فی البحرین التمیز فی یولیو 2023

إقرأ أيضاً:

«الإحصاء»: ارتفاع تحويلات العاملين بالخارج 19.5%.. وفاتورة الدعم تقفز 46.9%

ارتفعت قيمة تحويلات المصريين العاملين بالخارج بنسبة 19.5% إلى 22.1 مليار دولار عام 2022-2023 مقابل 18.5 مليار دولار عام 2013/2014، كما قفز صافى الاستثمار الأجنبي المباشر إلى 10 مليارات دولار عام 2022-2023 مقابل 4.2 مليار دولار عام 2013/2014 بنسبة زيادة 138.1%. وفق بيان صادر عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء الذي أظهر زيادة في إجمالى الودائع بنسبة 560.7% لتصل إلى 9.4726 مليار جنيه لعام 2022-2023 مقابل 1.4337مليار جنيه في

2013/2014.

وأشار «جهاز الإحصاء» إلى ارتفاع قيمة الدعم بنحو 46.9% ليصل إلى 275.8 مليار جنيه لعام 2022-2023 مقابل 187.7 مليار جنيه لعام 2013-2014 بنسبة زيادة قدرها. ونمت قيمة المبالغ المودعة فى صندوق التوفير 130.7 مليار جنيه لعام 2022-2023 مقابل 73.3 مليار جنيه لعام 2013-2014 بنسبة زيادة قدرها 78.3%.

جاء ذلك في البيان الذي أصدره الجهاز بمناسبة احتفال الدولة المصرية بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو لتؤكد أن مصر تشهد تغيرات واسعة النطاق لبناء دولة حديثة وعصرية وفقاً لأفضل المعايير العالمية لتتمكن من اللحاق بركب التطورات العالمية التي يشهدها المجتمع الدولي إيماناً من القيادة السياسية بأنه لا يمكن الانفصال عن المتغيرات العالمية، وستظل عملية البناء والتنمية مستمرة وصولاً إلى مستقبل مشرق لأبناء الدولة المصرية.

اقرأ أيضاًوزير التموين: مصر حققت المستهدف من توريد القمح

«الاحتياطي الفيدرالي» يبدد توقعات المحللين بخفض الفائدة في النصف الأول

بنك باركليز يتوقع تخلي الاحتياطي الفيدرالي عن «التشديد الكمي» دون اضطرابات في أسواق المال

مقالات مشابهة

  • طاهر محمد أفضل لاعب في مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • Clemta: منصة شاملة لرواد الأعمال وأصحاب المشروعات الذين يتوسعون في السوق الأمريكية والعالمية
  • شاهد.. مي سليم بفستان مبهج علي البحر
  • يورو 2024.. بيلينجهام أفضل لاعب في مباراة إنجلترا وسلوفاكيا
  • إنجاز جديد.. "هيئة الطيران المدني" تحصد جائزتين ذهبيتين
  • "المركزي للإحصاء": ارتفاع الناتج المحلي لـ10.155تريليون جنبه خلال 2022-2023
  • «الإحصاء»: 314.6% زيادة في نصيب الفرد من الناتج المحلي خلال 2023
  • «الإحصاء»: ارتفاع تحويلات العاملين بالخارج 19.5%.. وفاتورة الدعم تقفز 46.9%
  • الإحصاء: 23.4 % ارتفاع في حجم التجارة الخارجية لعام 2023 عن عام 2014
  • الإحصاء: 23.4 % ارتفاعا في حجم التجارة الخارجية لعام 2023