زنقة 20 ا الرباط

أسفر استعمال مقدم شرطة يعمل بمنطقة أمن مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، سلاحه الوظيفي إلى توقيف شخص يبلغ من العمر 31 سنة، من ذوي السوابق القضائية.

وكشف بلاغ لولاية أمن الدار البيضاء، أن المشتبه فيه في حالة غير طبيعية وعرض أمن المواطنين وعناصر الشرطة وسلامتهم الجسدية لاعتداء خطير بواسطة السلاح الابيض.

وكانت دورية للشرطة قد تدخلت لتوقيف المشتبه فيه، مباشرة بعد ضبطه متلبسا بارتكاب سرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض بحي “الهراويين” بمدينة الدار البيضاء، غير أنه رفض “الامتثال وصعد فوق سطح منزله وعرض عناصر الأمن لاعتداء وشيك وجدي باستعمال سيف وأداة راضة، وهو الأمر الذي اضطر مقدم الشرطة لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق عيار ناري أصاب المعني بالأمر على مستوى أطرافه العليا”.

وظهرت عملية تنقيطه في قاعدة بيانات الأمن الوطني أنه يشكل موضوع ثلاث مذكرات بحث على الصعيد الوطني، صادرة في حقه للاشتباه في تورطه في قضايا أخرى تتعلق بالسرقة المقرونة بالعنف.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت المراقبة الطبية بالمستشفى الذي نقل إليه لتلقي العلاجات الضرورية، في انتظار إخضاعه للبحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

صاحب مقاولة يشتكي تعرضه لاعتداء من طرف برلماني من البام

اشتكى صاحب مقاولة صغيرة في مراكش من قيام برلماني الأصالة والمعاصرة محمد مجاهد، بتسخير جرافة لهدم جزئي لمقر مقاولته في منطقة المنارة قرب المجزرة البلدية بمراكش دون سابق إشعار ودون تبليغه بصدور حكم قضائي.

واشتكى صاحب المقاولة الذي يستغل المكان كأصل تجاري منذ 1994، من إبلاغه بالشروع في عملية الهدم مساء أمس بينما كان مسافرا خارج مراكش.

واعتبر صاحب المقاولة الصغيرة أنه تعرض للحكرة من طرف البرلماني الذي قام بالهدم قصد إنجاز مشروع عقاري، على حسابه.

وقال صاحب المقاولة المتخصصة في الحدادة إنه لم يتصل به أحد الى أن تفاجأ بهدم مقره. وأوضح ان البرلماني لم يراعي سلك المساطر القانونية تجاه محل مكترى وعليه أصل تجاري. وينتظر أن يعرف هذا الملف تطورات أمام القضاء.

 

 

كلمات دلالية برلماني البام مجاهد محمد مقاولة

مقالات مشابهة

  • اليوتوبر الأمريكي سبيد يتعرض لاعتداء جماعي في النرويج(فيديو)
  • انتخاب بودراع خلفا للناصري على رأس مجلس عمالة الدار البيضاء
  • التحالف الثلاثي ينتخب بودراع رئيسا لمجلس العمالة خلفا للناصري
  • بالفيديو.. المغرب يكشف عن التصميم الرسمي للملعب المرشح لاحتضان نهائي مونديال 2030
  • وزير الداخلية يترأس اجتماعا موسعا حول استعدادات مدينة الدار البيضاء لمونديال 2030
  • لفتيت يترأس اجتماعا موسعا حول استعدادات الدار البيضاء لكأس العالم لكرة القدم 2030
  • لفتيت يترأس في البيضاء اجتماعا موسعا لتتبع مشاريع كأس العالم 2030 ومراقبة تنفيذها
  • وزير الداخلية يدعو إلى تنزيل مشاريع المونديال كي تكون جاهزة في الآجال المحددة
  • صاحب مقاولة يشتكي تعرضه لاعتداء من طرف برلماني من البام
  • بعد فاس.. لقجع ولفتيت يحطّان الرحال بالدارالبيضاء للكشف عن مخطط المدينة لاستضافة مونديال 2030