أعلنت شركة تسلا أنها ستستدعي أكثر من 200 ألف سيارة كهربائية من صنعها، وذلك بسبب مشكلات في إحدى كاميرات المركبة.

اعلان

قالت شركة تسلا العملاقة لتصنيع السيارات الكهربائية إنها ستستدعي حوالي 200 ألف مركبة في الولايات المتحدة بسبب خلل في الكاميرا الاحتياطية، حيث تبيّن أنها قد لا تعمل بشكل مناسب أثناء قيادة السيارة إلى الخلف.

ويشمل الاستدعاء سيارات تسلا من طراز Y وS وX صُنعت عام 2023، وجميعها مجهزة بجهاز كمبيوتر "القيادة الذاتية الكاملة" من إصدار 4.0.

وأضافت الشركة في المستندات التي نشرتها الإدارة الوطنية للسلامة على الطرق السريعة في الولايات المتحدة، أن عدم استقرار البرنامج قد يمنع الكاميرا من عرض الصور في أثناء رجوع سيارات تسلا إلى الخلف. وتقول وكالة السلامة أن ذلك يمكن أن يزيد من خطر وقوع حادث.

شركة تسلا تسحب أكثر من 1.6 مليون سيارة مستوردة بسبب مشاكل تقنيةبسبب هجمات الحوثيين في البحر الأحمر... تسلا تعلّق الإنتاج في ألمانيا

لكن تسلا أضافت في هذه الوثائق أنها ليست على علم بأي حوادث أو إصابات. وتشير المستندات إلى أنه تم حل المشكلة بواسطة تحديث البرنامج عن طريق الإنترنت.

وسيتم إخطار مالكي السيارات التي تعاني من هذا الخلل خطيّا اعتبارًا من 22 آذار / مارس من العام الجاري.

يذكر أنه لا يمكن لسيارات تسلا السير ذاتيًا، مع أنّها متوفرة على نظام "القيادة الذاتية الكاملة"، ويتوجب أن يكون هناك سائق على استعداد للتدخل في تحرّك السيارة في أي وقت.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية فيديو: ماكرون يشارك في احتفالات الهند بعيدها الوطني الخامس والسبعين شاهد: تحت زخات الرصاص.. فلسطينيون يهربون من خانيونس شاهد: في اليابان ... اختبار لسيارة أجرة طائرة قيادة ذاتية صناعة السيارات سيارات كهربائية تسلا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية مستمرة| العدل الدولية: تفرض إجراءات وتحكم على إسرائيل باتخاذ تدابير سريعة لمنع الإبادة في غزة يعرض الآن Next شاهد: لجنة التحقيق الروسية تنشر مقطع فيديو جديد لموقع تحطم الطائرة يعرض الآن Next أردوغان يوافق على انضمام السويد للناتو وواشنطن ترحب يعرض الآن Next الأولى من نوعها في الولايات المتحدة.. ولاية ألاباما تنفذ أول عملية إعدام بغاز النيتروجين يعرض الآن Next شاهد: تحت زخات الرصاص.. فلسطينيون يهربون من خانيونس اعلانالاكثر قراءة افتتاح أول متجر للخمور في السعودية لتباع حصرا "للدبلوماسيين غير المسلمين" بقوة 5.2 درجة.. زلزال يضرب ولاية ملطية شرقي تركيا أردني يفتتح مطعمًا يطلق عليه اسم "7 أكتوبر" ويثير غضب إسرائيل تغطية متواصلة| اشتباكات عنيفة في خانيونس وبريطانيا تحث على إدخال المزيد من المساعدات إلى غزة إصابة نائبة في البرلمان الكوري الجنوبي في هجوم في العاصمة سيول

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس قطاع غزة حكم السجن روسيا تركيا طوفان الأقصى بريطانيا فلسطين Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس قطاع غزة حكم السجن My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: صناعة السيارات سيارات كهربائية تسلا غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس قطاع غزة حكم السجن روسيا تركيا طوفان الأقصى بريطانيا فلسطين غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل حركة حماس قطاع غزة حكم السجن فی الولایات المتحدة

إقرأ أيضاً:

مشكلة في الضغط تجبر طائرة ماليزية على الهبوط في مطار كوالالمبور

اضطرت طائرة تابعة للخطوط الجوية الماليزية إلى العودة إلى مطار العاصمة بعد ساعتين من إقلاعها باتجاه بانكوك. ويتم الآن التحقيق في أسباب الحادثة.

اعلان

قالت شركة الخطوط الجوية الماليزية إن إحدى رحلاتها المتجهة إلى بانكوك اضطرت إلى العودة إلى مطار كوالالمبور الدولي هذا الاثنين بعد أن واجهت "مشكلة في الضغط".

وقالت الشركة إن الطيارين بدأوا هبوطًا اضطراريًا على الرغم من عدم تجاوز ارتفاع المقصورة، وعدم نشر أقنعة الأكسجين للركاب.

حادثة المطبات الهوائية: بدء التحقيق في أسباب مقتل مسافر وإصابة آخرين في الطائرة السنغافورية

وأشارت شركة الطيران في بيان إلى أن الطائرة ظلت مستقرة، ثمّ هبطت بسلام في مطار كوالالمبور الدولي بعد ما يزيد قليلًا عن ساعتين من مغادرتها مدرج المطار.

وحسب متحدث باسم الخطوط الجوية الماليزية فإن الأمر يتعلق بالرحلة إم أيتش 780 والتي كان على متنها 164 مسافرًا و12 من أفراد الطاقم، وأضاف المتحدث أنّ الشركة فتحت تحقيقًا في الحادثة.

المصادر الإضافية • أ ب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية جراء اصطدامها بطيور.. هبوط اضطراري لطائرة في هافانا بعيد إقلاعها إنذار بوجود قنبلة على متنها.. هبوط اضطراري لطائرة روسية في الهند شاهد: طائرة شحن تنشطر إلى قسمين خلال هبوط اضطراري في كوستاريكا هبوط مطارات - مطار ماليزيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. حماس تتهم نتنياهو بالتخلي عن مقترح بايدن والأونروا تتحدث عن مستويات جوع كارثية من صنع الإنسان في غزة يعرض الآن Next الشاباك يوصي باستبدال حراسة نجل رئيس الوزراء بأفراد أمن يعملون في مكتب نتنياهو يعرض الآن Next خلال زيارة أمير قطر لهولندا: إشادة بوساطة الدوحة بين إسرائيل وحماس يعرض الآن Next وزارة الخارجية الإسرائيلية تحذر 7 مسؤولين إسرائيليين بينهم نتنياهو من السفر إلى كوريا الجنوبية يعرض الآن Next ثلاثة ذئاب تهاجم امرأة بحديقة حيوانات سفاري في ضواحي باريس اعلانالاكثر قراءة انقطاع التيار الكهربائي يغرق دول البلقان في الظلام: شبكات الطاقة تكافح تحت وطأة موجة الحر الحرب الروسية الأوكرانية: مقتل عدة أشخاص في قصف متبادل بين طرفي النزاع شاهد: وفاة أكثر من ألف حاج خلال تأديتهم مناسك الحج هذا العام ومصر تلغي تصاريح 16 وكالة سفر شاهد: احتجاجات ضخمة واشتباكات بين الشرطة الإسرائيلية ومتظاهرين يطالبون باستقالة حكومة نتنياهو الرئيس الأرجنتيني اليميني المتطرف يصل إلى إسبانيا في رحلة مثيرة للجدل اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 إسرائيل غزة حزب الله حركة حماس لبنان فلسطين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني مجاعة الشرق الأوسط اعتقال روسيا Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • هولندا تستدعي سفير إسرائيل بسبب تهم تجسس على الجنائية الدولية
  • شاهد: المنتخب البرازيلي يصل إلى لاس فيغاس استعدادا لمواجهة الباراغواي في كوبا أمريكا
  • شاهد: إعصار قوي يضرب كاخيتي شرق جورجيا ويلحق أضرار بسقف كاثدرائية ألافيردي
  • شاهد: عناصر الإطفاء يكافحون حرائق الغابات في البرازيل
  • صور جوية تظهر سدا على وشك الإنهيار في ولاية مينيسوتا
  • تسلا تستدعي الآلاف من شاحنات سايبرتراك.. لهذا السبب
  • شاهد: السويد تنضم إلى تدريبات الناتو لأول مرة منذ حصولها على العضوية الكاملة في الحلف
  • مشكلة في الضغط تجبر طائرة ماليزية على الهبوط في مطار كوالالمبور
  • بسبب الحرب.. مئات آلاف الإسرائيليين سافروا دون تذكرة عودة خلال الستة أشهر الأولى من المغادرة
  • روسيا تستدعي السفيرة الأميركية بسبب "الهجوم المميت"