شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن كأس العالم للسيدات 2023 أستراليا ونيوزيلندا على موعد مع النسخة الأكثر حماسا والأكبر حجما، تنطلق الخميس في أستراليا ونيوزيلندا فعاليات مونديال السيدات لكرة القدم في نسخة غير مسبوقة يشارك فيها 32 منتخبا لأول مرة. وكالعادة تبدو الولايات .،بحسب ما نشر فرانس 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كأس العالم للسيدات 2023: أستراليا ونيوزيلندا على موعد مع النسخة الأكثر حماسا والأكبر حجما، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كأس العالم للسيدات 2023: أستراليا ونيوزيلندا على...
تنطلق الخميس في أستراليا ونيوزيلندا فعاليات مونديال السيدات لكرة القدم في نسخة غير مسبوقة يشارك فيها 32 منتخبا لأول مرة. وكالعادة تبدو الولايات المتحدة المرشحة الأوفر حظا للفوز باللقب ودخول التاريخ كأول بلد يتوج باللقب ثلاث مرات متتالية. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قائد أستراليا يحذر من إندونيسيا!

 
سيدني (رويترز)

أخبار ذات صلة تصفيات آسيا ترفض التوقعات! «بداية مثالية» لمنتخبنا في «الجولة الافتتاحية»


أكد مات رايان قائد منتخب أستراليا، أن فريقه لا يمكنه الاستهانة بإندونيسيا، عندما يلتقي الفريقان في جاكرتا يوم الثلاثاء المقبل، ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم، خاصة أنه بحاجة للتعافي من خسارته المفاجئة من البحرين يوم الخميس الماضي.
ومنح هدف عكسي متأخر من هاري سوتار الفوز 1-صفر للبحرين في جولد كوست في المباراة الافتتاحية بالدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، لتترك الهزيمة فريق المدرب جراهام أرنولد متأخراً في بداية مشوار المجموعة الثالثة.
وتتصدر اليابان والبحرين ترتيب المجموعة حالياً بثلاث نقاط لكل منهما، بينما لا تملك أستراليا أي نقطة في سعيها للحصول على المركزين الأول أو الثاني التي تضمن التأهل المباشر للنهائيات التي ستقام في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك عن المجموعة التي تضم ستة منتخبات.
وقال رايان عن منافسيهم بقيادة المدرب شين تاي-يونج «نعرف أنهم يمتلكون جودة يمكن أن تؤذينا إذا لم نقدم أفضل أداء لنا وإذا لم نحرمهم من الفرصة للقيام بذلك من خلال طريقة لعبنا، نحن نركز على أنفسنا، وعلى ما يتعين علينا القيام به، ونحن واثقون كفريق من قدرتنا على التعافي من المباراة الأخرى (الهزيمة من البحرين) واتخاذ خطوة إيجابية نحو التأهل».
ومن المتوقع أن يحظى اللقاء بإقبال جماهيري كبير على ملعب جيلورا بونج كارنو في جاكرتا، حيث يشارك المنتخب الإندونيسي في هذا الدور من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لأول مرة.
وسيشعر المنتخب الإندونيسي بالدعم والتفاؤل عقب تعادله 1-1 مع المنتخب السعودي في جد، وهي النتيجة التي تؤكد التحدي الذي تواجهه أستراليا.
وأضاف رايان «سيكون هناك جماهير غفيرة، لقد أظهروا قدراتهم ليس فقط ضد السعودية مؤخراً، ولكن في الماضي أيضاً وتركيزنا ينصب عليهم، والتوصل إلى خطة لعب تمكنا من تحقيق الفوز لنا ولأستراليا».

مقالات مشابهة

  • انطلاق النسخة الرابعة من "طواف صلالة الدولي للدرجات" بمشاركة 15 منتخبا وفريقا
  • قائد أستراليا يحذر من إندونيسيا!
  • تقرير أوروبي: صيف 2023 كان الأكثر سخونة على الإطلاق في نصف الكرة الشمالي
  • صيف 2024 سجل درجات حرارة غير مسبوقة عالميا
  • ???? مليشيا الدعم السريع في السودان انتهجت حربا غير مسبوقة في العالم
  • مرصد كوبرنيكوس: صيف 2024 الأكثر سخونة في نصف الكرة الشمالي
  • مركز أوروبي: صيف 2024 كان الأكثر حرارة على الإطلاق على الأرض
  • أيمن حسين يقود العراق لانتصار ثمين على عمان بتصفيات كأس العالم «فيديو»
  • 4 أندية في «النسخة الثانية» لكأس فاطمة بنت مبارك لطائرة للسيدات
  • فوز صعب للبحرين على أستراليا في تصفيات آسيا لكأس العالم