اعلن الدكتور احمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي صدور التقرير ربع السنوي الثاني لإنجازات الجامعة عن أشهر نوفمبر، ديسمبر ٢٠٢٣،يناير ٢٠٢٤.

واكد رئيس الجامعة ان التقرير يتناول ابرز انجازات الجامعة في مجالات التحول الرقمى، تطوير البنية التحتية، تطوير النظم الادارية، المشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسيه،  والتعلم، والبحث العلمى والتصنيف الدولي، تكافؤ الفرص وتقليل فجوة النوع الاجتماعي، خدمة المجتمع وتنمية البيئية والمستشفيات الجامعية.

،جامعة جنوب الوادي الأهلية، تعزيز التعاون المشترك.

ووجه رئيس الجامعة الشكر لفريق عمل توثيق انجازات الجامعة الدكتور احمد ابو حديد الأستاذ المساعد بكلية الآداب، والمصطفى محمد رفعت بالعلاقات العامة، مؤيد عبد الله سكرتارية رئيس الجامعة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسية البنية التحتية المستشفيات الجامعية المشاركة الايجابية فى الانتخابات الرئاسية تطوير البنية التحتية رئيس جامعة جنوب الوادى

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة يبحث مع رئيس جامعة حلوان سبل التعاون المشترك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، اليوم، الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، والدكتور أشرف رضا، المدير التنفيذي لمجمع الفنون والثقافة بجامعة حلوان، وذلك بمقر وزارة الثقافة.
تناول اللقاء بحث آفاق التعاون المستقبلي بين وزارة الثقافة، وجامعة حلوان، في إطار تفعيل بروتوكول التعاون الموقع بين الجهتين، وتعظيم الاستفادة من الكفاءات الأكاديمية والشبابية، وذلك في إطار استراتيجية عمل وزارة الثقافة الرامية للتعاون مع مختلف الوزارات والجهات المعنية ببناء الإنسان المصري، وتعزيز القيم الثقافية، ونشر الوعي الفكري.
وخلال اللقاء، أكد الدكتور أحمد فؤاد هنو، على أهمية التعاون بين وزارة الثقافة، والجامعات المصرية، مشيرًا إلى أن جامعة حلوان من أعرق الجامعات المصرية، ولها دور مهم في تنمية الشباب المصري.
وأوضح وزير الثقافة، أن الوزارة تسعى إلى تعزيز التعاون مع الجامعات في مختلف المجالات الثقافية، بما في ذلك تنظيم الفعاليات والأنشطة الثقافية، ودعم المواهب الإبداعية، وتشجيع البحث العلمي في المجالات الثقافية.
من جانبه، أعرب الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، عن سعادته بتعاون الجامعة مع وزارة الثقافة، مؤكدًا حرص الجامعة على تعزيز هذا التعاون بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن، والتزام الجامعة بدعم جميع المبادرات التي تهدف إلى نشر الثقافة والفنون بين الشباب المصري.
وأشار رئيس جامعة حلوان، إلى أن الجامعة لديها العديد من الإمكانات التي يمكن الاستفادة منها في تعزيز التعاون مع وزارة الثقافة، في مختلف المجالات الثقافية والفنية.

مقالات مشابهة

  • بحث أوجه التعاون بين جامعة الوادي الجديد وجهاز التعمير
  • محافظ الغربية ورئيس الجامعة يفتتحان المؤتمر السنوي الـ39 لطب طنطا
  • محافظ الغربية ورئيس جامعة طنطا يشهدان فعاليات المؤتمر السنوي الـ39 لكلية الطب
  • انتخاب عميد في الجامعة الأمريكية رئيسًا لإدارة جمعية تطوير كليات إدارة الأعمال الدولية
  • وزير الثقافة يبحث مع رئيس جامعة حلوان سبل التعاون المشترك
  • محافظ قنا يبحث مع رئيس جامعة جنوب الوادي التعاون لدعم خطط التنمية المستدامة
  • محافظ قنا يبحث التعاون مع جامعة جنوب الوادي
  • محافظ قنا يبحث مع رئيس جامعة جنوب الوادي سبل التعاون لدعم التنمية المستدامة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي صيانة الأجهزة العلمية
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يفتتح فعاليات البرنامج التدريبي "صيانة الأجهزة العلمية"