بدأ طلاب الشهادة الإعدادية البحث عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالدقهلية بالاسم ورقم الجلوس، عقب انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بالدقهلية

وحددت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 بمحافظة الدقهلية، إذ يجري الدخول عليه من هنا واتباع الخطوات التالية:

- الدخول على رابط المديرية المحدد في الأعلى

- اختيار نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية

- إدخال الاسم الخاص بالطالب أو الطالبة

- كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب أو الطالبة

- الضغط على استعلام على النتيجة

- تظهر النتيجة فور الإعلان عنها بكل سهولة للطالب.

وأشارت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الدقهلية، إلى أنه يجري في الوقت الحالي تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية بالدقهلية، بعد أن انتهى الطلاب من أدائها، إذ استمرت الامتحانات لمدة أسبوع بداية من الخميس 18 يناير حتى الخميس 25 يناير.

وأدى نحو 108 آلاف و377 طالبا وطالبة امتحانات الشهادة الإعدادية موزعين على 590 لجنة في نطاق المحافظة بالشهادة العامة، ونحو 1400 طالب في المهني، بالإضافة إلى عدد من الطلاب المكفوفين وذوي الاحتياجات الخاصة ليكون إجمالي عدد الطلاب نحو 110 آلاف طالب جرى توزيعهم على 635 لجنة بالمحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: امتحانات الشهادة الإعدادية الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية الشهادة الإعدادية بالدقهلية رابط نتیجة الشهادة الإعدادیة 2024 بمحافظة الدقهلیة

إقرأ أيضاً:

انتهاء مهلة تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 في كفر الشيخ غدا

تنتهي مديرية التربية والتعليم بمحافظة كفر الشيخ، من قبول تظلمات الشهادة الإعدادية 2024، غداً الاثنين 1 يوليو، عقب انقضاء 15 يوما في تلقي التظلمات بالإدارات التعليمية التابعة للمديرية، وفقا للقرارات الوزارية المنظمة لذلك.

آخر فرصة لتقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024

وأكد مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، لـ«الوطن»، أنّ غداً الاثنين هو آخر فرصة لتقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 بكفر الشيخ، وذلك بعد بدء تلقي طلبات التظلمات في 9 يونيو الماضي، باستثناء الإجازات الرسمية التي تمثلت في أيام الجمعة وأيام عيد الأضحى المبارك.

وأشار المصدر، إلى أنّ مهلة تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 بكفر الشيخ كان من المقرر أنّ تنتهي اليوم الأحد 30 يونيو، ولكن تم الترحيل لغد الاثنين، تماشياً مع قرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بأنّ يكون يوم الأحد 30 يونيو 2024، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، مع استمرار أعمال الامتحانات في مواعيدها؛ وذلك بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو.

تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024

وطالب المصدر، الراغبين في تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 التوجه صباح غداً الاثنين إلى المواقع التي جرى تحديدها بجميع الإدارات التعليمية بكفر الشيخ، وتقديم التظلمات في آخر أيامها، وفقاً للضوابط المنظمة لها.

وبدأت مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، تلقي تظلمات الشهادة الإعدادية 2024، في 9 يونيو الماضي، ولمدة 15 يوم متتالية، وذلك عقب اعتماد اللواء جمال نور الدين، محافظ الإقليم، نتيجة الشهادة الإعدادية، في 2 يونيو الماضي، بنسبة نجاح 86.5%.

مقالات مشابهة

  • رابط التقديم لمدارس التمريض بالهيئة العامة للتأمين الصحي 2024 بالدقهلية.. اعرفها
  • برقم الاكتتاب: رابط نتائج البكالوريا 2024 سوريا عبر موقع وزارة التربية السورية نتيجة الثانوية العامة 2024
  • الأوراق المطلوبة للتقديم بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بالدقهلية
  • لطلاب الشهادة الإعدادية.. رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2024/ 2025 بالمحافظات
  • موعد ظهور نتيجة كلية التجارة في جامعة قناة السويس.. «التصحيح مستمر»
  • نتيجة دبلوم تجارة.. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 دور أول بوابة التعليم الفني
  • انتهاء مهلة تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 في كفر الشيخ غدا
  • التربية تعلن نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية.. وبهذه الطريقة يمكن للطلاب الحصول على نتائجهم
  • التربية تعلن نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية
  • وزارة التربية تعلن نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية بنسبة نجاح 88.10 بالمئة