الراي:
2024-07-03@13:02:51 GMT

«الأشغال»: التراسل إلكترونياً بين قطاعات الوزارة

تاريخ النشر: 26th, January 2024 GMT

انتهت وزارة الأشغال العامة إلى تحويل جميع مراسلاتها إلى مراسلات «أونلاين»، وذلك تماشيا مع التوجه الحكومي والتعليمات نحو التحول الرقمي في المراسلات البريدية في القطاعات الحكومية وجهاتها وبتعليمات مباشرة من وكيل وزارة الأشغال العامة عيد الرشيدي.

وبدأت الوزارة في تطبيق التراسل الإلكتروني بين قطاعات الوزارة المختلفة بهدف سرعة إنجاز المعاملات، حيث تحولت الوزارة عبر التراسل الإلكتروني إلى بيئة مناسبة للعمل بما يتواءم والطابع البيئي نحو بيئة بلا ورق.

الحجرف: ملتزمون بالتوسع في مشاريع الطاقة المتجددة منذ 10 دقائق العيسى: تفعيل «الديبلوماسية البرلمانية» لاستقطاب الاستثمارات العالمية والتكنولوجيا المتقدمة منذ ساعتين

وعمدت الوزارة نحو تحول البريد والمراسلات الداخلية بين الوكلاء ورؤساء الإدارات ومسؤوليها وموظفيها عن طريق البريد الإلكتروني، وهو ما يعد قفزة في العمل في وزارة الأشغال العامة وتطور في الارتقاء بالعمل الإداري بالوزارة.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

«التعليم» تحقق في مزاعم تداول امتحان الإنجليزي للثانوية العامة عبر «تليجرام»

زعمت صفحات الغش الإلكتروني، تداول أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة عبر موقع «تليجرام»، والذي يؤديه طلاب الصف الثالث الثانوي الشعبتين العلمية والأدبية الآن، وذلك بعد بدء الوقت الأصلي للامتحان بدقائق والذي بدأ في التاسعة صباحا ويستمر لمدة ثلاث ساعات ، مطالبين رواد موقع التواصل الاجتماعي بسرعة حل الأسئلة ونشرها.

عمليات التعليم تحقق في مزاعم تداول الإنجليزي 

ومن جهته، أكد مصدر بغرفة عمليات وزارة التربية والتعليم، أن فريق مكافحة الغش الإلكتروني بالغرفة المركزية رصد جميع الأسئلة المتداولة والمزعومة لمادة الإنجليزي للثانوية العامة 2024 عبر جروبات الغش الإلكتروني للتحقق من صحتها وأنها نفس الأسئلة الموجودة مع الطلاب.

وأضاف المصدر، أنه في حالة التأكد من صحة الأسئلة المتداولة للإنجليزي سيتم التوصل إلي المسئول عن تصوير ورق الأسئلة ونشرها عبر جروبات الغش، وسيتم تطبيق عقوبات صارمة ضد الطلاب الغشاشين وكل من حاول تصوير أو نشر ورق الأسئلة علي مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: لا تهاون مع الغشاشين

مقالات مشابهة

  • وزير العمل الجديد: سنعمل على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بصناعة بيئة عمل لائقة
  • حملات تفتيشية على محطات الوقود والمنشآت لاستقبال موسم خريف ظفار 2024
  • وزارة العمل تطلق التدريب على مجال التسويق الإلكتروني لشباب بني سويف
  • «التعليم» تحقق في مزاعم تداول امتحان الإنجليزي للثانوية العامة عبر «تليجرام»
  • وزارة الأشغال تدشن الدورات العسكرية المفتوحة
  • وزارة الأشغال تدشن الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى”
  • بدء التسجيل العقاري الإلكتروني في 6 أحياء بالمدينة المنورة
  • بدء التسجيل العقاري الإلكتروني في ستة أحياء بالمدينة المنورة
  • وزارة الاقتصاد: 620 مخالفة لحالات “الغش وتزوير العلامات التجارية” منذ بداية 2023
  • الرصاص يطلع على سير العمل في فرع مكتب الأشغال بمدينة البيضاء