بوابة الوفد:
2024-07-03@13:51:46 GMT

سقوط 7 تجار مخدرت خلال حملة مكبرة بشوارع الأقصر

تاريخ النشر: 26th, January 2024 GMT

واصل قطاع الأمن العام، تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد أول وزير لقطاع الأمن العام. بالتنسيق مع مديرية أمن الأقصر،  تكثيف جهودهم لملاحقة وضبط العناصر الإجرامية من حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

 

وأسفرت الحملة عن تحقيق النتائج الإيجابية الآتية: ضبط (3 عناصر إجرامية– مقيمين بدائرة مركز شرطة القرنة).

.وبحوزتهم(4 كيلو جرام لمخدر البانجو- 3 كيلو جرام لمخدر الحشيش – كمية لمخدر الهيروين- بندقية آلية- فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة).


كما تم ضبط (عنصران إجراميان- مقيمان بدائرة قسم شرطة الأقصر) وبحوزتهما (2 كيلو جرام لمخدر الحشيش- فرد محلى وطلقة).


فيما تم ضبط (عنصر اجرامى- مقيم  بدائرة مركز شرطة القرنة) وبحوزته (1,500 كيلو جرام لمخدر الحشيش- 2 كيلو جرام لمخدر البانجو –فرد محلى وعدد من الطلقات).

وتم ضبط (عنصر إجرامى مقيم بدائرة مركز شرطة أرمنت) وبحوزته (كيلو جرام لمخدر الحشيش - 4 كيلو جرام لمخدر البانجو- فرد محلى وطلقتان).

يأتي ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة.


وفي سياق منفصل أمرت النيابة العامة في أسيوط بحبس 8 متهمين لمدة 4 أيام بتهمة الاتجار في المواد المخدرة. جاء ذلك بعد أن تمكنت الأجهزة الأمنية في المدينة من ضبط كمية كبيرة من المخدرات بحوزة المتهمين.

ووفقًا لما صرح به رجال المباحث، فإن الكمية التي تم ضبطها تتضمن 1130 كيلو جرام من مخدر الحشيش، بالإضافة إلى كمية من مخدر الشابو وعدد من الأقراص المخدرة. ويذكر أنه من بين المتهمين، يوجد 7 أشخاص يحملون سوابق جنائية.

وقد تم تنفيذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق في الواقعة. كما طلبت رجال المباحث من الجهات المعنية بسرعة البدء في التحريات لكشف حقيقة الجريمة وإحالة المتهمين إلى العدالة.

من جانبها، تعكف الأجهزة الأمنية في أسيوط على استكمال التحقيقات وجمع الأدلة اللازمة لتوجيه الاتهامات المناسبة للمتهمين وإثبات نشاطهم الإجرامي. وتؤكد السلطات الأمنية على التزامها بمحاربة جرائم الاتجار في المخدرات وتطهير المدينة من هذه الظاهرة الخطيرة التي تهدد أمن واستقرار المجتمع.

من المتوقع أن يتم استكمال التحقيقات وتحويل المتهمين إلى المحاكمة خلال الأيام القادمة، وسوف يتم تحديد التهم المنسوبة إليهم وفقًا لنتائج التحقيقات الجارية.


 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قطاع الأمن العام مديرية أمن الأقصر العناصر الإجرامية کیلو جرام لمخدر الحشیش فرد محلى تم ضبط

إقرأ أيضاً:

ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 8 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة

 
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على 8 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بضربة أمنية في القاهرة.
 

حيث تم ضبط تشكيل عصابى مكون من (عاطلان) بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، تخصص نشاطه الإجرامى فى إرتكاب جرائم سرقة مواتير المياه، وإعترفا بإرتكابهما 3 وقائع سرقة، وبأرشادهما تم ضبط كافة المسروقات المستولى عليها لدى عميليهما "سيئا النية" (شخصين، مقيمان بالقاهرة).

ونجحوا في ضبط (عاطلان) بدائرة قسم شرطة الأميرية، وبحوزتهما (5 هواتف محمولة مجهولة المصدر).. وإعترفا بتكوينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص نشاطه فى سرقة الهواتف المحمولة.
  
وضبط (أحد الأشخاص) بدائرة قسم شرطة الوايلى لقيامه بسرقة (مبلغ مالى) من داخل مسكن إحدى السيدات كائن بدائرة القسم.. وإعترف بإرتكابه الواقعة، وتم بإرشاده ضبط (جزء من المبلغ المالى - بعض المشغولات الذهبية – 4 هواتف محمولة - ساعة سمارت – دراجة هوائية – دراجة نارية) جميعها قام بشرائها من متحصلات واقعة السرقة.

كما تم ضبط (عاطل – له معلومات جنائية) بدائرة قسم شرطة بولاق  لقيامه بسرقة (بعض الأجهزة الكهربائية) من داخل مسكن إحدى السيدات كائن بدائرة القسم.. وإعترف بإرتكابه واقعتى سرقة آخرى بذات السلوب.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • حملة أمنية مكبرة تستهدف أوكار تجارة المخدرات بقنا والمنوفية
  • ضربة جديدة لتجار الكيف في الجيزة.. ضبط 13 كيلو مخدرات داخل بؤر إجرامية
  • بحوزتهما 25 كيلو حشيش.. سقوط 2 من أباطرة الكيف بمصر الجديدة
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 8 متهمين بارتكاب جرائم سرقات متنوعة بالقاهرة
  • بقيمة 3 ملايين جنيه.. إحباط إغراق القاهرة ومطروح بأكثر من 37 كيلو حشيش
  • سبق اتهامه في 16 قضية.. ضبط مسجل خطر بحوزته 2 كيلو حشيش بالأقصر
  • ضبط 357 قضية مواد مخدرة في حملة أمنية
  • غدا.. محاكمة صاحب محل نسيج لاتهامه بدهس سائق بشبرا الخيمة
  • استمرار حبس 3 أشخاص متهمين بالترويج لبيع المواد المخدرة عبر الإنترنت في الجيزة
  • القبض على 437 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات