صدى البلد:
2024-07-05@07:09:32 GMT

أسامة أبو زيد ناعيا العامري فاروق: صاحب سيرة عطرة

تاريخ النشر: 26th, January 2024 GMT

نعى أسامة أبوزيد رئيس نادي الشمس  العامري فاروق، وزير الشباب والرياضة السابق، ونائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الحالى، الذي وافته المنية اليوم الجمعة.. داعيا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، و أن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وأكد  أسامة أبوزيد رئيس مجلس إدارة نادي الشمس أن مصر فقدت أحد الكوادر الوطنية البارزة والمحبوبة من الجميع في المجال الرياضي.

وأضاف أبوزيد ، أن الفقيد كان صاحب سيرة عطرة، وحقق العديد من الإنجازات في المجال الرياضي، وكان له دور بارز في خدمة الرياضة المصرية، وكان أحد رموز الرياضة المصرية، وشغل العديد من المناصب الهامة في المجال الرياضي، منها وزير الرياضة الأسبق، ونائب رئيس النادي الأهلي، معرباً عن تقديره العميق لمساهماته وجهوده في خدمة الرياضة المصرية.

وتقدم رئيس نادي الشمس ، بخالص التعازى والمواساة لأسرة الفقيد وللكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلى وجماهيره ، داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشباب والرياضة العامري فاروق رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

تعليم المنشأة يشارك في مسابقة المجال الرياضي بمؤسسة ماونتن فيو

أعلن قسم المشاركة المجتمعية بإدارة المنشاه التعليمية جنوب محافظة سوهاج عن توجيه رسلة هامة للطلاب المشاركين في مسابقة مؤسسة ماونتن ڤيو المجال الرياضي لطلاب مدارس الإدارة صرح بذلك محمد أبو الفضل علي مدير عام الإدارة ونقيب المعلمين .

وقال نقيب المعلمين بالمنشاه أن قسم المشاركة المجتمعية بالإدارة بقيادة نعمت محمد الثاني رئيس القسم  أرسل نشرة لمديري المدارس الثانوية والإعدادية والإبتدائية بنطاق الإدارة المشاركة في المجال الرياضي لمؤسسة ماونتن ڤيو بضرورة إبلاغ الطلاب المشاركين بالفعاليات الرياضية التجمع أيام ٦ ، ٧ ، ٨ يوليو الجاري بمركز شباب المنشاه من الساعة السابعة والنصف صباحاً والحرص على إعلام الطلاب بكافة الطرق والإعلان بالإذاعة المحلية كلا حسب قريته ومدرسته .

وفي سياق متصل تنفيذاً لتوجيهات محمد أبو الفضل علي مدير عام إدارة المنشاه التعليمية ونقيب المعلمين بأهمية تفعيل الأنشطة التربوية الصيفية أعلن توجيه التربية الفنية بقيادة نجلاء عبد الفتاح موجه أول التربية الفنية عن بدء تنفيذ فعاليات المركز التدريبي لتنمية القدرات الفنية والإبداعية لطلاب إدارة المنشاه التعليمية الموهوبين مجاناً وذلك بمقر مدرسة العهد الجديد الابتدائية مع مجموعة من أفضل المدربين من موجهي ومعلمي مادة التربية الفنية للإشراف على عمل ورش متنوعة في الرسم والأشغال الفنية والتصميم والبورترية والمنظور الهندسي بالإضافة إلى المجسمات وتنفيذ أفكار إبداعية جديدة.

ونبه توجيه التربية الفنية على جميع مدارس الإدارة بكافة مراسلها بالتنبيه على الطلاب الراغبين في المشاركة والتسجيل في فعاليات المركز التوجه للمدرسة وتسجيل أسمائهم ومواهبهم  للاستمتاع بصيف ملئ بالمواهب وتعلم كل ما هو جديد تحت إشراف محمد عبدالله مصطفى موجه تربية فنية.

مقالات مشابهة

  • حاكم أم القيوين يصدر مرسوما أميريا بشأن تعيين رئيس مجلس إدارة النادي العربي الثقافي الرياضي
  • "النادي شيراتون" يهنئ وزير الرياضة بعد تجديد الثقة القيادة السياسية
  • لبحث فرص الأستثمار داخل النادي..وكيل شباب الدقهلية تستقبل رئيس بني عبيد الرياضي
  • افتتاح فعاليات صيف نادي مليحة ضمن فعاليات «صيف الشارقة»
  • يوم الصحافة الرياضية العالمي قرن من التألق العراقي
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • من هو أسامة الأزهري؟ سيرة ذاتية لوزير الأوقاف الجديد
  • علاء فاروق وزير الزراعة الجديد صاحب الـ30 عاما خبرة في المجال المصرفي
  • صاحب سيرة ذاتية بمهارات خارجية.. من هو كريم بدوي وزير البترول الجديد؟
  • تعليم المنشأة يشارك في مسابقة المجال الرياضي بمؤسسة ماونتن فيو