شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن فنانة مصرية تتعرض لموقف محرج وتخلع باروكة شعرها على الهواء، صراحة نيوز 8211; اثارت الفنانة المصرية ياسمين رحمي الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد خلع باروكتها مباشر ة على الهواء. وفي .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فنانة مصرية تتعرض لموقف محرج وتخلع باروكة شعرها على الهواء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فنانة مصرية تتعرض لموقف محرج وتخلع باروكة شعرها على...

صراحة نيوز – اثارت الفنانة المصرية ياسمين رحمي الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد خلع باروكتها مباشرة على الهواء.

وفي التفاصيل، أوضحت الفنانة المصرية خلال ظهورها على قناة الشمس أنها تخشى على شعرها أن يتأثر نتيجة ملامسته من أحد، لذلك ترتدي الباروكة للحفاظ عليه.

وفي خطوة جريئة على الهواء قامت ياسمين بخلع الباروكة بعدما طلبت منها المذيعة ذلك ووضعتها بموقف محرج ، وأسدلت شعرها على كتفها، الذي كان أسودا طويلا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على الهواء

إقرأ أيضاً:

فنانة تونسية تتهم نجل فنان شهير بالاعتداء عليها

خاص

اتهمت فنانة تونسية تدعى نرمين صفر نجل فنان مصري راحل شهير بالاعتداء عليها

‎ووجهت الفنانة الاستعراضية التونسية نرمين صفر اتهاما لشاب عرفته أنه “ابن ممثل مصري راحل شهير”، بمحاولة اغتصابها والاعتداء عليها بسلاح أبيض بمدينة قصر سعيد.

‎وقالت صفر عبر حسابها على فيسبوك: “تعرضت لاستدراج ومحاولة تشويه وجهي بالسلاح الأبيض في قصر سعيد، حسبي الله ونعم الوكيل، عندي ثقة في القضاء والأمن الي بش يجيبلي حقي”.

‎وأضافت نرمين نشرها لمحادثة قديمة بينها وبين الجاني، وعلقت عليها قائلة: “الناس اللي تحب تمسخلي سمعتي هذا المجرم آخر مرة قابلته من ثماني سنوات بطلب من أبيه الممثل المصري عاونته لربي ماديا ومعنويا رجعتو لدارهم وصلحتلو العلاقة مع أبيه”.

‎واختتمت نرمين صفر حديثها متوجهة بالشكر لمحام يدعى Bilel بالوقوف إلى جوارها ومساندتها، مؤكدة ثقتها في العدالة والقضاء، متمنية أن يأخذ المرجم أشد عقوبة في أسرع وقت.

مقالات مشابهة

  • فنانة تونسية تتهم نجل فنان شهير بالاعتداء عليها
  • مشاورات مصرية أمريكية بشأن الأزمة في السودان
  • شاهد أجواء زفاف الفنانة المصرية بشرى.. من يكون زوجها؟
  • عايدة رياض تكشف تطورات حالتها الصحية بعد إصابتها بالسرطان
  • نيللي كريم تتألق باللون بالذهبي
  • النصر السعودي في موقف محرج بسبب لاعبه
  • حين لا تفهم أولمبياد باريس قوانين الطبيعة.. إقصاء مصرية من المنافسة لزيادة وزنها بسبب الدورة الشهرية
  • فنانة مصرية تفجّر مفاجأة: أحمد زكي مهّد الطريق لنجمة هوليوود كيت بلانشيت
  • شاهد بالصورة والفيديو.. ظهرت بــ”جرتق” العروس.. فنانة سودانية تثير ضجة إسفيرية واسعة بفيديو كليب مع عريسها وهما يتبادلان الأحضان في مشاهد رومانسية
  • نباهة ولي العهد تضع الحارس الشخصي للملك في موقف محرج (فيديو)