شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن انقلاب أهلاوي بعد خسارة النصر وسخرية هلالية ورد عالمي يحرج الزعيم، انتفضت الجماهير النصر اوية، غاضبة من الخسارة الكارثية أمام فريق سيلتا فيجو الإسباني، بخماسية نظيفة وديا، ضمن استعدادات الفريق للموسم المقبل،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انقلاب أهلاوي بعد خسارة النصر وسخرية هلالية ورد عالمي يحرج الزعيم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انقلاب أهلاوي بعد خسارة النصر وسخرية هلالية ورد...

انتفضت الجماهير النصراوية، غاضبة من الخسارة الكارثية أمام فريق سيلتا فيجو الإسباني، بخماسية نظيفة وديا، ضمن استعدادات الفريق للموسم المقبل. 

بمشاركة النجمين العالميين كريستيانو رونالدو ومارسيلو بروزوفيتش، تلقى العالمي هزيمة قاسية، أمس الإثنين، في المباراة التي أقيمت على ملعب ألغارفي بمدينة فارو في البرتغال.

مفاجأة عن مستقبل وليد عبدالله مع النصر وكاسترو كلمة السر

سخرية إنجليزية من خسارة النصر ونصيحة محرجة لآل معمر

انهار دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بعد طرد المدافع عبدالإله العمري، ليلعب العالمي بداية من الدقيقة 50 من عمر شوط المباراة الثاني منقوصا، مما أعطى الأفضلية للنادي الإسباني. 

وأبدى الجمهور النصراوي، استيائه من النتيجة الكبيرة والتي تبرز إخفاق عام في نسق الفريق وعدم التناغم وغياب بصمة المدرب البرتغالي لويس كاسترو على اللاعبين. 

وتأتي حالة الاستياء العام من الجماهير النصراوية تجاه الفريق، خاصة بعد موسم خالي الوفاض بدون تحقيق أي بطولة أو تلبية الطموحات رغم الصفقات العالمية. 

وشددت الجماهير النصراوية، على مسيري العمل في "قلعة الشمس"، ضرورة سرعة إنهاء باقي الصفقات الأجنبية، بضم ثلاثة أسماء عالمية على أقل تقدير لتدعيم الصفوف خصوصا مع مشاركة الفريق في دوري أبطال آسيا. 

على الجانب الأخر، سخرت الجماهير الهلالية، من الخسارة الكبيرة للغريم التقليدي نادي النصر، أمام سيلتا فيجو الإسباني بخماسية نظيفة.

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز ردود الأفعال على الهزيمة الثقيلة لنادي النصر من سيلتا فيجو الإسباني وديا، كما في الصور التالية..

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شوبير يتحدث عن مباراة الأهلي والعين الإماراتي والأقرب للفوز

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن فرص الأهلي في التغلب على العين الإماراتي، عقب خسارة الأخير أمام الغرافة القطري في دوري أبطال آسيا.

وفي تصريحاته الإذاعية عبر برنامجه على "أون تايم سبورتس إف إم"، قال شوبير: "بدأ العين بداية غير جيدة في البطولة، حيث تعادل في مباراته الأولى مع السد القطري 1-1، وتعرض للخسارة 4-2 أمام الغرافة."

شوبير: عمر جابر كان يستحق التواجد في قائمة منتخب مصر الأهلي يرفض "توصية" كولر ويُعيد فتح ملف الصفقات ويبحث ضم لاعبين جدد

وأضاف: "رغم أن العين فريق قوي ويضم لاعبين محترفين، وقد تعاقدوا مؤخرًا مع لاعب من فيورنتينا، إلا أنهم خسروا من الغرافة، الذي لم يكن بطل الدوري القطري في الموسم الماضي، لذلك، أرى أن الأهلي قادر على الفوز في المباراة المقبلة بالقاهرة."

وتابع شوبير: "الأهلي لديه مقومات قوية تؤهله لتحقيق الفوز، مثل مستوى اللاعبين، دعم الجماهير، تاريخه، وتركيزه في الملعب."

واختتم شوبير بالتأكيد على ضرورة ثقة الجماهير في الفريق، رغم القلق الذي قد يسيطر بعد خسارة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، مشيرا إلى أن الأمور ستتحسن بإذن الله.

مقالات مشابهة

  • برشلونة والريال يبحثان عن العودة للانتصارات في الدوري الإسباني
  • خسارة ريال مدريد أمام ليل مفيدة جدا للريال!
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • العنزي: إدارة النصر وقعت مع الإسباني داني مديرًا للإدارة القانونية .. فيديو
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • الريال اليمني يتكبد خسارة جديدة أمام العملات الأجنبية
  • شوبير يتحدث عن مباراة الأهلي والعين الإماراتي والأقرب للفوز
  • أبطال أوروبا.. ريال مدريد يسعى لمصالحة الجماهير أمام ليل
  • محمد نور: النصر الفريق الوحيد القادر على إيقاف الهلال .. فيديو
  • خسارة ثقيلة لفريق الشرطة أمام الهلال السعودي