فن، هبقى محدود أيمن بهجت قمر يرد على هجوم تعاونه مع عمر كمال،رد الشاعر الغنائى أيمن بهجت قمر على الهجوم الذى تعرض له بعد إعلانه عن تعاونه مع .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هبقى محدود .. أيمن بهجت قمر يرد على هجوم تعاونه مع عمر كمال، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هبقى محدود .. أيمن بهجت قمر يرد على هجوم تعاونه مع...

رد الشاعر الغنائى أيمن بهجت قمر على الهجوم الذى تعرض له بعد إعلانه عن تعاونه مع المغنى الشعبى عمر كمال فى أغنية جديدة بعنوان “السخان”.

وهاجم أحد متابعى أيمن بهجت قمر معلقا:" من عمرو دياب لعمر كمال ، ليرد الأخير :" انا كنت فى نفس السنه اللي كاتب فيها المرايا لشيرين ويهمك ف ايه كتبت انا مش خرونج انا كينج كونج انا لازم اكتب كل الالوان يا اما ابقى محدود".

يستعد المطرب عمر كمال لطرح أغنية جديدة، بعنوان السخان، يوم 25 يوليو بمناسبة  الصيف، وأعلن عنها عبر صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

أغنية السخان من كلمات أيمن بهجت قمر وروج للأغنية عبر حسابه بموقع فيسبوك قائلًا:" أغنية مختلفة".

وبدأ عمر كمال الترويج للأغنية من خلال صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام، وقام بطرح البوستر الدعائى للأغنية وعلق عليها قائلا: هنرقص مصر كلها.

وكان عمر كمال قد أحيا مؤخرا حفل غنائى داخل أحد أشهر أماكن السهر بدبي وقدم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغنية يابيبي وهي أخر الأغنيات التى طرحها بمشاركة المطربة سارة زكريا.  

أحدث أغنية لـ عمر كمال  

وطرح مؤخرا المطرب عمر كمال أغنيته الجديدة يابيبي والتى يقدمها مع المطربة سارة زكريا صاحبة أغنية تيجي نتجوز بالسر، وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

الأغنية تعاون فيها الثنائى مع كل من الشاعر عمرو قطب، والملحنين خالد سلطان ومحمد غنيم، والموزع إسلام شيبسي.

أحدث أغاني عمر كمال

وكان عمر كمال قد طرح أغنية مؤخرا بالتعاون مع آيتن عامر بعنوان “قلبي خسة” ضمن أحداث فيلم ساعة إجابة فى موسم عيد الفطر الماضي.

الأغنية من كلمات مصطفى حسن وألحان كريم عاشور ومن توزيع أحمد وحيد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عمر کمال

إقرأ أيضاً:

أحمد كمال يكشف سر نجاح مسلسل «كامل العدد»

كشف الفنان القدير أحمد كمال، عن سر نجاح مسلسل «كامل العدد»، وقت عرضه على إحدى القنوات الفضائية.

تصريحات أحمد كمال


وقال أحمد كمال، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت، المذاع عبر قناة صدى البلد، أن مسلسل «كامل العدد»، مأخوذ عن فيلم «عالم عيال عيال»، مشيرًا إلى أن هذا النوع من الدراما ثمة عالمية موجودة في أكثر من عمل فني من زمان جدًا.

 

وأوضح أحمد كمال، أن مسلسل «كامل العدد»، هو عمل اجتماعي يتضمن كوميديا خفيفة، مشيدًا بـ رنا أبو الريش، ويسر طاهر مؤلفي المسلسل، لافتًا إلى أنهما صغيرات بالسن في بداية الثلاثينات، قائلًا: «شاطرين جدًا وعندهم قدرة على توفير عالم مصري وأجواء مصرية جدًا، والشخصيات مرسومة بشكل جميل فيه عمق وكل شخصية واخدة حقها، وفي نفس الوقت في خفة دم لطيفة جدًا، وطبعًا مشاعر العائلة المتماسكة اللي إحنا مفتقدنها دلوقتي».


أحمد كمال يكشف سر نجاح كامل العدد


ويعتبر سر نجاح مسلسل «كامل العدد»، أننا قدمنا عائلة متماسكة رغم كل التناقضات والاختلافات تعرف كيف تدافع عن بعضها البعض، على الرغم من كثرة الآباء والأمهات في العائلة نفسها.

أحداث كامل العدد 


 وتدور أحداث مسلسل كامل العدد 2 في إطار اجتماعي لايت مع تطور الأحداث الجديدة التي يواجهها الزوجان ليلى تيمور "دينا الشربيني" وأحمد مختار "شريف سلامة"، وتظهر مشاكل جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالًا لما دار في أحداث الجزء الأول الذي تم عرضه في الموسم  الرمضاني  الماضي 2023.

 

أبطال مسلسل كامل العدد +1

 

مسلسل كامل العدد +1 بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، صدقي ضخر، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، عمرو جمال، ألفت إمام، سمر علام، تميم عبده، ميران عبد الوارث، جاسيكا حسام الدين، حمزة دياب، سيليا محمد سعد، مالك عماد ويوسف ويونس باسم وتأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوى.

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ يعلن عن تعاونه مع شيكو بهذا العمل
  • أحمد كمال يكشف سر نجاح مسلسل «كامل العدد»
  • عمر كمال عن محمود الليثي: كنت بسمعه وأنا صغير وكنت بلف وراه أتعلم غنا منه
  • الدكتور أشرف صبحي يكتب: مسؤوليات كبيرة.. دعم غير محدود من الرئيس للأبطال والأندية والمنتخبات
  • الوكيل يعلن وصول الونش العملاق الى موقع محطة الضبعة النووية في مصر
  • «الوكيل» يعلن وصول الونش العملاق إلى موقع محطة الضبعة النووية
  • وصول الونش العملاق إلى موقع محطة الضبعة النووية
  • بالصور.. وصول الونش العملاق إلى موقع محطة الضبعة النووية
  • بهجت العبيدي: نشيد بالبيان الأول لوزارة الخارجية والهجرة
  • تهديد كل شهر.. مسن يقع بموقع "جريندر" والأمن يضبط المتهمين