خاص

روى مواطن قصة وفاة ابنه الذي قام العامل بدهسه وتوفى، خلال عزيمة لضيوفه في منزله .

وظهر المواطن في جلسة رجال وهو يحكي عن وفاة ابنه قائلاً:” ولدي كان عمره 8 سنين، وصار عندي عزيمة عشا وجه العامل دهس ولدي بالسيارة، وشيلت ولدي وديته المستشفى، وخبروني في المستشفى إنه توفى .”

وأضاف:” رجعت للرجال وعشيتهم وما عرفت والحمد لله على قضاه وقدره، وعوضنا الله خير، وكل إنسان يقدم شي يلقاه عند ربه .

ليرد عليه جميع الرجال في المجلس قائلين :” أطال الله عمرك وكتب لك الأجر وعوضك خيرًا .”

ولقى المقطع تفاعلاً واسعًا من قبل رواد مواقع التواصل الذي أشاد بعضهم بتصرف الرجل وشِيَمه في كرم الضيافة، حيث علّق أحدهم قائلاً:” رأيي الشخصي العشا قايم” أشراعه والولد قدم إلى رب كريم وإلغاء العشاء أو إخبار الضيوف لن يعيد له الحياة؟ وهذا تصرفه رجولي تصرف حكيم وأليم في نفس الوقت، عشا ضيفانه وحملها في قلبه وتحمل وصبر وظفر، هؤلاء هم الرجال.”

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/01/BWGqENEw0PR8gr_m.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الضيوف العشاء توفى عزيمة كرم الضيافة

إقرأ أيضاً:

الرئيس التنفيذي لـ “ذاخر للتطوير”: قطاع الضيافة حافظ على أدائه القوي خلال موسم الحج 1445

المناطق_مكة المكرمة

أعلن المهندس عبد العزيز بن صالح العبودي، الرئيس التنفيذي لشركة ذاخر للتطوير، أن قطاع الضيافة في مكة المكرمة يحافظ على أدائه القوي في موسم الحج 1445 حيث بلغت نسبة الإشغال 100% في فنادق مشروع ذاخر مكة للسنة الثانية على التوالي.

وأرجع الرئيس التنفيذي لشركة ذاخر للتطوير هذا الأداء القوي إلى عوامل عديدة أبرزها الجهود المتميزة والاستعدادات المبكرة التي أسهمت في الوصول إلى هذا المستوى من النجاح من الجهات العاملة كافة بمنظومة خدمة ضيوف الرحمن.

أخبار قد تهمك ضبط مخالف لنظام البيئة لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي بمنطقة عسير 8 يوليو 2024 - 2:59 مساءً أمير الحدود الشمالية يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية وأمين المنطقة 8 يوليو 2024 - 2:56 مساءً

وقال العبودي “نحن في شركة ذاخر نتابع العمل على مشروعنا بما يتوافق مع هذا الأداء القوي، وبما يحقق تطلعات المستثمرين والزوار. حيث قمنا لحد الآن بتطوير وتشييد 8 فنادق وشقق فندقية فئة 4 نجوم ومشغلة من قبل مشغلين عالميين، وآخرها كان تسليم وحدات مشروع “نوفوتيل ريزيدنسز مكة” للمشترين”.

وأضاف العبودي: “عند انتهاء مشروع ذاخر مكة سيحتوي على أكثر من 39 ألف غرفة و3000 شقة فندقية بسعة إجمالية تصل إلى 144 ألف سرير. كما سيوفر المشروع فرص وظيفية تصل إلى 36 ألف وظيفة دائمة وموسمية، مما يساهم في دعم وتعزيز الاقتصاد”.

ويدعم مشروع “ذاخر مكة” رؤية المملكة العربية السعودية الطموحة التي تهدف إلى استضافة 30 مليون معتمر وستة ملايين حاج بحلول 2030. وتبلغ مساحة المشروع 320 ألف متر مربع، ليضم عند اكتماله نحو 100 قطعة متنوعة الاستخدامات من فندقية وسكنية وتجارية وخاصة بالخدمات، كما تتوفر الوحدات السكنية والفندقية بمختلف الفئات مع توفير خيار تملك حر للوحدات.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 8 يوليو 2024 - 3:02 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد8 يوليو 2024 - 2:51 مساءًوزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفيًا من نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي أبرز المواد8 يوليو 2024 - 2:46 مساءً“الأرصاد”: أتربة مثارة على منطقة نجران أبرز المواد8 يوليو 2024 - 2:43 مساءًنائب أمير الشرقية يكرم المشاركين في حملة “وعيهم مسؤوليتنا” أبرز المواد8 يوليو 2024 - 2:40 مساءًارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 38193 شهيداً أبرز المواد8 يوليو 2024 - 2:37 مساءًإصابة رودريغو نجم البرازيل والريال «لا تستدعي القلق»8 يوليو 2024 - 2:51 مساءًوزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفيًا من نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي8 يوليو 2024 - 2:46 مساءً“الأرصاد”: أتربة مثارة على منطقة نجران8 يوليو 2024 - 2:43 مساءًنائب أمير الشرقية يكرم المشاركين في حملة “وعيهم مسؤوليتنا”8 يوليو 2024 - 2:40 مساءًارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين جراء عدوان الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 38193 شهيداً8 يوليو 2024 - 2:37 مساءًإصابة رودريغو نجم البرازيل والريال «لا تستدعي القلق» ضبط مخالف لنظام البيئة لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي بمنطقة عسير ضبط مخالف لنظام البيئة لإشعاله النار في أراضي الغطاء النباتي بمنطقة عسير تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة تبوك يستقبل المواطن مرزوق العقبي الذي تنازل عن قاتل ابنه لوجه الله تعالى
  • الرئيس التنفيذي لـ “ذاخر للتطوير”: قطاع الضيافة حافظ على أدائه القوي خلال موسم الحج 1445
  • ابنه مارادونا تكشف أسرار جديدة خاصة بوالدها الراحل
  • وزير الشباب والرياضة يعلن تشكيل لجنة قانونية لبحث ملابسات وفاة اللاعب أحمد رفعت
  • بالصور – محمد حماقي و”أوقات لا تنسى” مع جمهوره في بورسعيد
  • سبب وفاة أحمد رفعت (فيديو)
  • وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت عن 31 عاما
  • وفاة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت بعد تدهور مفاجئ في حالته الصحية
  • وفاة مواطن شنقا غرب رام الله
  • شهيد متأثرا بجراحه في طولكرم.. وإصابات في عدوان على الخليل