الرياض

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ـ حفظه الله ـ، وحضور صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، تنظم المنصة الوطنية للعمل الخيري “إحسان” حفل التكريم السنوي الثالث للمحسنين بعد غد الأحد بمدينة الرياض.

ويأتي الحفل احتفاءً من منصة ” إحسان ” بعطاءات أهل الخير والمحسنين في إطار ما يوليه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ من دعم للعمل الخيري، حرصاً على تسخير كل السبل لتمكين قطاع العمل الخيري والنهوض به، كما سيتم استعراض أثر ونتائج إسهامات المحسنين الخيّرة التي كان لها أثر إيجابي في حياة المستفيدين في جميع المجالات الخيرية والتنموية بالمملكة.

ومن المقرر أن يتم خلال الحفل إطلاق برامج وخدمات نوعية لحلول رقمية تسهّل عملية وصول التبرعات إلى المستحقين بكل يسر، بهدف تقديم أفضل تجربة تبرع، كما ستتم الإشارة إلى تحديثات المشاريع الخيرية التي ساهم فيها المحسنون تعزيزاً للموثوقية والشفافية.

ويتسق هذا الحفل مع حرص المنصة الوطنية للعمل الخيري على تعزيز المبادرات التي تحفز المسؤولية الاجتماعية وتشجع على التكافل وعمل الخير، كما تسعى المنصة إلى تثمين جهود المحسنين تعظيماً للأثر، حيث عادت تبرعاتهم بالنفع على أكثر من 4.8 ملايين مستفيد ومستفيدة منذ إطلاق المنصة وحتى الآن.

والجدير بالذكر أن الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي (سدايا) كُلِّفت بتأسيس منصة إحسان بموجب أمرٍ سامٍ كريم، وتحظى بمتابعة لجنة إشرافية مكونة من 13 جهة حكومية تعمل وفق حوكمة قوية ومحكمة ضمن المساعي الوطنية الرامية إلى تمكين القطاع الخيري رقميًا؛ بما يدعم مكانة المملكة الرائدة في الخير والعطاء.

وتهدف منصة إحسان عبر حملاتها الخيرية والتوعوية إلى تعزيز ثقافة التبرع والتكاتف المجتمعي بما يتواكب مع مستهدفات رؤية السعودية 2030 ودعم المشاريع المجتمعية والحالات الإنسانية، وتمكين المجتمع من التبرع من خلال قنوات رسمية موثوقة، حيث تُعد المنصة الوجهة الأولى للتبرعات الموثوقة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أمير منطقة الرياض إحسان المنصة الوطنية حفل التكريم ولي العهد

إقرأ أيضاً:

أمير منطقة الحدود الشمالية يتسلم التقرير السنوي لهيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية

المناطق_واس

تسلَّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة اليوم، التقرير السنوي لهيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة اليوم، مدير القطاع الشرقي لهيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية (مدن) المهندس علي بن سليمان الخشان، يرافقه مدير المدن الصناعية بالشمال المهندس خالد بن محمد الشهراني.

أخبار قد تهمك القيادة تهنى رئيس جمهورية الصين الشعبية بذكرى اليوم الوطني لبلاده 1 أكتوبر 2024 - 3:30 مساءً القيادة تهنئ رئيس جمهورية نيجيريا الاتحادية بذكرى استقلال بلاده 1 أكتوبر 2024 - 3:28 مساءً

وقدَّم مدير القطاع الشرقي لهيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية (مدن) عرضًا حول ماتضمنه التقرير من إنجازات ومشاريع، مثمنًا اهتمام ودعم سمو أمير المنطقة لأعمال الهيئة.

وأكد سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان أهمية الدور الذي تقوم به الهيئة في تعزيز التنمية الصناعية في المنطقة، بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030، مشيرًا إلى دور المدن الصناعية في توفير بيئة جاذبة للاستثمار الصناعي، مما يسهم في توفير فرص عمل للشباب والفتيات، ويعزز من التنمية الاقتصادية بالمنطقة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 1 أكتوبر 2024 - 3:33 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 3:23 مساءًنائب أمير تبوك يطلع على تقرير التدريب التقني والمهني بالمنطقة أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 3:13 مساءًمركز أبوظبي للغة العربية يوقّع مذكّرة تفاهم مع “مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية” أهم الاخبار1 أكتوبر 2024 - 3:03 مساءًولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء أبرز المواد1 أكتوبر 2024 - 2:44 مساءًطيران ناس يعيد إطلاق منصة “عطلات ناس” بـ 6 لغات وعروض حصرية صحة1 أكتوبر 2024 - 2:15 مساءً“وقاء” يحتفي باليوم العالمي للسعار للتوعية بمرض السعار وفق نهج الصحة الواحدة1 أكتوبر 2024 - 3:23 مساءًنائب أمير تبوك يطلع على تقرير التدريب التقني والمهني بالمنطقة1 أكتوبر 2024 - 3:13 مساءًمركز أبوظبي للغة العربية يوقّع مذكّرة تفاهم مع “مركز الملك فيصل للبحوث والدراسات الإسلامية”1 أكتوبر 2024 - 3:03 مساءًولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء1 أكتوبر 2024 - 2:44 مساءًطيران ناس يعيد إطلاق منصة “عطلات ناس” بـ 6 لغات وعروض حصرية1 أكتوبر 2024 - 2:15 مساءً“وقاء” يحتفي باليوم العالمي للسعار للتوعية بمرض السعار وفق نهج الصحة الواحدة القيادة تهنى رئيس جمهورية الصين الشعبية بذكرى اليوم الوطني لبلاده القيادة تهنى رئيس جمهورية الصين الشعبية بذكرى اليوم الوطني لبلاده تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • خدمات منصة مصر الصناعية الرقمية.. تخصيص الأراضي وإصدار رخصة التشغيل وتراخيص البناء «أونلاين»
  • أمير الشرقية يستقبل منسوبي المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء”
  • نيابة عن رئيس الدولة..منصور بن زايد يحضر القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي التي افتتحها أمير قطر
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. نائب أمير الرياض يحضر انطلاقة المنتدى الدولي للأمن السيبراني
  • غدا.. انطلاق فعاليات منصة "الحكواتى" بمهرجان القاهرة الدولي للمونودراما
  • آليه الحصول على اسم المستخدم في منصة مدرستي
  • نائب أمير منطقة الرياض يحضر انطلاقة أعمال النسخة الرابعة للمنتدى الدولي للأمن السيبراني
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عنه.. نائب أمير منطقة الرياض يحضر انطلاقة أعمال النسخة الرابعة للمنتدى الدولي للأمن السيبراني
  • منصة تعقب الجرائم المنظمة تكشف عن كيانات سرية مالية تابعة للحوثيين
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يتسلم التقرير السنوي لهيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية