حالة من الحزن سيطرت على الوسط الرياضي، بعد إعلان هشام العامري، وفاة شقيقه العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، الذي غادر الحياة اليوم الجمعة، نتيجة إصابته في شهر نوفمبر الماضي، بنزيف في المخ، أدى إلى دخوله المستشفى، وبقائه فيه حتى وافته المنية. 

أول تعليق لنجل العامري فاروق

جاء أول تعليق من إبراهيم نجل العامري فاروق، عقب وفاة والده  في منشور على «فيسبوك»، إذ كتب: «وإن إلى ربك المنتهى وإنه هو أضحك وأبكى وأنه هو أمات وأحيا، إن لله وإنا إليه راجعون، لله ما أخذ ولله ما أعطى، انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي الحبيب الوزير العامري فاروق وستقام صلاة الجنازة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد صلاة العصر، برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة، الحمد لله على كل شيء».

 

رسالة مؤثرة من نجل العامري فاروق

شارك إبراهيم نجل العامري فاروق، مشاعره الحزينة خلال فترة مرض أبيه، مع أصدقائه ومتابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إذ جاء ضمن رسائله التي كان يتمنى فيها شفائه: «والله وحشنى صوتك وأنت بتقولي أنت رجعت يا إبراهيم، ده أنا وصلت قبلك».

 وبعد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، شائعات حول وفاة العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، خلال اليومين الماضيين، كتب منشورا آخر: «الحالة خطيرة جدا جدا، ولكن الحمد لله والدى ما زال علي قيد الحياة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العامري فاروق النادي الأهلي نزيف المخ وفاة العامري فاروق العامری فاروق

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من جامعة الإسكندرية حول وفاة طالبة الطب: "لم تكن مقيمة بالمدينة الجامعية"

كشفت جامعة الإسكندرية في بيان لها اليوم، أن ما أثير في بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي عن إقامة الطالبة سهيلة نصر حسن - المقيدة بالفرقة الخامسة بالكلية الطب في المدينة الجامعية، فإن إدارة المدن الجامعية أعلنت أن الطالبة غير مقيمة بالمدينة الجامعية وغير مقيدة بها، وتقوم جهات التحقيق وعلى رأسها النيابة العامة بالتحقيق في ملابسات الحادث.

الطالبة غير مقيمة في المدينة الجامعية …

 

ونعت كلية الطب جامعة الإسكندرية الطالبة سهيلة نصر حسن، المقيدة بالفرقة الخامسة بكلية الطب التي وافتها المنية منذ عدة أيام جراء حادث بمنطقة محرم بك.

 

شددت إدارة كلية الطب جامعة الإسكندرية على أنها تحقيقات الحادث، التي أوضحت أن الطالبة كانت تقيم بمنطقة محرم بك بالإسكندرية، حين تعرضت لهذا الحادث المؤسف.


وقالت إدارة المدن الجامعية - إن الطالبة لما تكن من نزلاء دار مغتربات خارج الجامعة في العام الدراسي الحالي 2024/2025م، بل كانت، نزيلة به منذ عامين، وكونها تتردد على الدار من حين إلى آخر على صديقاتها فوجئوا بسقوطها من الطابق السابع.

مقالات مشابهة

  • الإمارات.. عقوبة السب عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي
  • وسم الاجتياح البري يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • توفيق السيد: إبراهيم نور الدين هو من وضع القائمة الدولية
  • توفيق السيد: إبراهيم نور الدين هو من وضع القائمة الدولية 
  • وفاة الشاعر السوداني محمد المكي إبراهيم.. الموت في زمن الشتات ورحيل هرم شعري ناطق
  • مواصلة التحقيقات مع متهم بتزوير المحررات الرسمية باستخدام منصات التواصل الاجتماعي
  • رئيس التليفزيون: إيقاف نائب مدير عام القناة السابعة 
  • أول تعليق من جامعة الإسكندرية حول وفاة طالبة الطب: "لم تكن مقيمة بالمدينة الجامعية"
  • مهم من الضمان الاجتماعي
  • مصدر أمني يكشف حقيقة منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي