أعلن النادي الأهلي المصري لكرة القدم، خضوع محمد الشناوي حارس مرماه لجراحة في ألمانيا عقب التعرض للإصابة في الكتف خلال مواجهة “كاب فيردي” في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ببطولة أمم إفريقيا المقامة حالياً في كوت ديفوار وتستمر حتي 11 فبراير المقبل.

وقال الدكتور أحمد جاب الله طبيب الأهلي المصري في تصريحات للموقع الرسمي لناديه إن الشناوي انتهي من عملية المنظار التي خضع لها في ألمانيا بمعرفة الخبير الألماني فلورين هاستر، والمتخصص في إصابات الكتف، بعد الإصابة التي تعرض لها الشناوي أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة الأمم الإفريقية.



وأضاف أنه قام بالإطمئنان على نجاح العملية، والتحدث مع الطبيب الألماني وحارس الأهلي والمنتخب الذي شعر بالارتياح بعد العملية، خاصة بعدما تأكد أن فترة غيابه ثلاثة أشهر، يعود بعدها للمشاركة مع ناديه والمنتخب المصري على كافة المستويات.
[ط أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أن

وكان محمد الشناوي، قد تعرض للإصابة في الكتف خلال مباراة المنتخب مع “الرأس الأخضر” التي انتهت بالتعادل 2-2 ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية.

وصعد منتخب مصر إلى دور الثمن لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، المقامة حاليا في كوت ديفوار، رغم تعادله 2-2 مع منتخب الرأس الأخضر، في الجولة الثالثة (الأخيرة) من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي شهدت تعادل موزمبيق مع غانا بالنتيجة ذاتها.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة الأهلي المصري الشناوي مصر الأهلي اصابة كأس أفريقيا الشناوي رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

الأهلي المصري يتوج ببرونزية بطولة العالم للأندية لكرة اليد

محمود العوضي- جدة
توج فريق الأهلي المصري، ببرونزية بطولة العالم للأندية لكرة اليد رقم 17، المقامة على ملاعب العاصمة الإدارية الجديدة بجمهورية مصر العربية. وحصد الأهلي المصري الميدالية التاريخية، بعد فوزه على نظيره برشلونة الإسباني، الذي يقوده فنيًا أنطونيو كارلوس أورتيجا بنتيجة 32-29. وكان الأهلي قد أنهى الشوط الأول 18-15، واستطاع الحفاظ على تقدمه خلال أحداث الشوط الثاني من المباراة. وتعد هذه البرونزية هي الأولى للأهلي خلال مسيرته ببطولة العالم لأندية كرة اليد، حيث حصد الميدالية الفضية في نسخة 2007، التي استضافتها الأهلي في هذا العام؛ بمناسبة مرور 100 عام على إنشائه. ويواجه نادي ماجديبورج الألماني نظيره فيزبريم المجري في تمام الثامنة من مساء اليوم الخميس، على صالة العاصمة الإدارية الجديدة أيضًا في نهائي البطولة. جدير بالذكر أن نادي ماجديبورج الألماني هو حامل لقب البطولة الماضية، التي أقيمت بمدينة الدمام السعودية.

مقالات مشابهة

  • كاف يعلن تصنيف الأندية قبل قرعة دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي في الصدارة وبيراميدز في الثاني
  • العين والوحدة قمة الجولة الـ 5 من دوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم
  • الريان يخسر أمام الدحيل بكأس قطر في غياب تريزيجيه
  • الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الزمالك في أول قمة تاريخية لكرة القدم النسائية المصرية
  • البنزرتي يعلن تشكيلة تونس لمواجهتين في تصفيات كأس أمم أفريقيا
  • الأهلي المصري يتوج ببرونزية بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك بكأس السوبر المصري في الإمارات
  • ماغديبورغ الألماني يهزم الأهلي المصري ويصل إلى نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • الإصابة تضرب لاعب جديد في الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري
  • تصفيات أمم أفريقيا.. موعد مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا والقناة الناقلة