فتحت فرقة الشرطة القضائية بمدينة المحمدية بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في ساعة متأخرة من مساء أمس الاثنين، وذلك للكشف عن ظروف وملابسات إطلاق شهاب اصطناعي بطريقة عمدية تسبب في إزهاق روح طفل يبلغ من العمر 13 سنة.

وذكر مصدر أمني أنه، حسب المعطيات الأولية للبحث، التي توضحها الإفادات والمعاينات التمهيدية، فقد نشب نزاع بين أشخاص بحي الحسنية 2 بالمحمدية، استخدم خلاله أحد المشتبه فيهم شهابا اصطناعيا خطيرا، مما تسبب في إصابة شقيق أحد أطراف النزاع، البالغ من العمر 13 سنة، والذي توفي متأثرا بخطورة الإصابة.

وقد مكنت الأبحاث والتدخلات الأمنية المنجزة من توقيف إثنين من الأشخاص المتورطين في هذه القضية، ممن يشتبه في علاقتهم بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية والمشاركة في اقترافها.

وأشار المصدر إلى أنه تم إيداع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة، للكشف عن الملابسات الحقيقية لهذه القضية، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف شخص ثالث يشتبه في ارتباطه بهذه الأفعال الإجرامية.

كلمات دلالية الشرطة، شهب اصطناعية، وفاة طفل

المصدر: اليوم 24

إقرأ أيضاً:

الإتحاد الاوروبي يفتح تحقيقاً بشأن نجمي اسبانيا

قرر الاتحاد الاوربي لكرة القدم ( الويفا ) فتح تحقيقا انضباطيا بشأن نجمي منتخب اسبانيا الفارو موراتا و رودري بعد الشكوى التي تقدم بها ضدهما اتحاد كرة القدم بجبل طارق  بسبب احتفالهما عقب انتهاء المباراة النهائية لبطولة يورو 2024 بين أسبانيا و انجلترا والتي انتهت بفوز منتخب اسبانيا بهدفين لهدف .

وكان ألفارو موراتا و رودري قد احتفالا عقب فوز منتخب أسبانيا بالمباراة وباللقب الاوربي حيث قاما بغناء احد الاغاني الاسبانية التي تشير الى ان منطقة جبل طارق أسبانية بينما هي في الوقت الحالي تقع الحكم البريطاني وهو ما ادى الى تقديم شكوى ضدهما من اتحاد كرة القدم بجبل طارق و قام الاتحاد الاوربي بالبدء في التحقيق حول الواقعة و اتخاذ عقوبات انضباطية ضد رودري و الفارو موراتا .

وقال الاتحاد الاوربي في بيان له ان رودري و الفارو موراتا تم توجيه الاتهام لهما بشأن اختراق النظم الكروية للاتحاد الاوربي واستخدام حدث رياضي في الحديث عن امور ليست رياضية والاساءة لكرة القدم و للاتحاد الاوربي لكرة القدم .

وفي حالة تم توقيع عقوبة ضد الاعبين فالن الاقرب هو توقيع عقوبة الايقاف عليهما من جانب الاتحاد الاوربي وهو ما قد يجعل الاعبين يبتعدا عن مباراتي اسبانيا امام كل من سويسرا وصربيا في بطولة دوري الامم الاوربية التي ستدافع فيها اسبانيا عن لقبها .

 

 

مقالات مشابهة

  • وفاة سيدة كانت بين المتهمين في قضية تزوير عقارات بطلها المنعش بودريقة
  • الأبخرة السامة تقتل وتصيب 3 جنود إسرائيليين.. والاحتلال يفتح تحقيقا في الواقعة
  • الإرتشاء يورط شرطيين بمراكش
  • أمريكا تدعم دولة فلسطينية بالأقوال لا الأفعال
  • كوي بلا: سلطة شعبية في تايلاند تتسبب بوفاة الآلاف سنوياً
  • الإتحاد الاوروبي يفتح تحقيقاً بشأن نجمي اسبانيا
  • الشرطة القضائية بفاس تفك لغز جريمة قتل وتحدد مكان دفن الضحية
  • كلاب الشرطة تحدد مكان دفن جثة بفاس
  • محاولة اعتداء على علماء أتراك يعملون في تطوير المسيرات (شاهد)
  • استخدام الرصاص لتوقيف شبكة للتهريب الدولي للمخدرات بخريبكة