شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ما هي صفقات الزمالك وقائمة الراحلين في سوق الانتقالات الصيفية 2023؟، يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، البحث عن التعاقد مع صفقات مميزة في سوق .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ما هي صفقات الزمالك وقائمة الراحلين في سوق الانتقالات الصيفية 2023؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ما هي صفقات الزمالك وقائمة الراحلين في سوق...

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدير الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، البحث عن التعاقد مع صفقات مميزة في سوق الانتقالات الصيفية 2023.

ويرغب الفارس الأبيض في ضم صفقات مميزة للمنافسة على البطولات، لعل أبرزها البطولة العربية، إضافة إلى الدوري المصري وكأس مصر والكونفدرالية الإفريقية.

ونستعرض صفقات الزمالك المحتملة وقائمة الراحلين في سوق الانتقالات الصيفية 2023:

صفقات الزمالك المحتملة في 2023   محمود حمادة

بات محمود حمادة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، قريبا من الانضمام إلى الزمالك بداية من الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفارس الأبيض.

محمود حمادة على رأس قائمة اللاعبين المطلوب التعاقد معهم بعد المستوى الجيد الذي قدمه اللاعب مع فريقه ومنتخب مصر خلال الفترة الماضية، خاصةً وأن الأبيض يعاني من أزمة في وسط الملعب بعد رحيل الثنائي طارق حامد وإمام عاشور بجانب عدم ظهور نبيل عماد دونجا وعمرو السيسي وروقا بالمستوى المنتظر منهم.

محمود علاء

قرر مسؤولو نادي الزمالك، استعادة خدمات محمود علاء، نجم الفريق الأول لكرة القدم المعار إلى صفوف الاتحاد السكندري، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أحمد منصور

كما قرر الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عودة أحمد أيمن منصور لاعب الفريق المعار نهاية الموسم الحالي.

وكان أحمد أيمن منصور قد انضم إلى طلائع الجيش لمدة موسم على سبيل الإعارة، حيث من المقرر أن تنتهي إعارته بنهاية الموسم الجاري.

حمدي علاء

أيضا استقر أوسوريو على عودة حمدي علاء لاعب خط وسط الفريق المعار إلى فريق البنك الأهلي، عقب انتهاء إعارته بنهاية الموسم الجاري في ظل حاجة الفريق لخدماته الموسم المقبل.

3 صفقات طلبها أوسوريو

ويرغب الزمالك في التعاقد مع 3 صفقات أخرى تتمثل في مهاجم ومدافع ولاعب خط وسط، بناء على طلب أوسوريو.

قائمة الراحلين عن الزمالك في سوق الانتقالات الصيفية 2023

استقر أوسوريو على رحيل بعض اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وهم: عبدالله جمعة عمرو السيسي عمر جابر سامسون أكينولا  مصطفى الزناري  محمد عواد

كما اقترب محمد عبد الشافي، ظهير أيسر الزمالك وقائد الفريق، من اتخاذ قرار الاعتزال.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفریق الأول لکرة القدم الأول لکرة القدم بنادی التعاقد مع

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق

 

كشف مصدر من مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات صحفية، أن الإدارة قد حسمت قرارها بتجديد عقد عبدالله السعيد لموسم إضافي، نظرا لأن عقده الحالي ينتهي في نهاية الموسم المقبل، مما يتيح له فرصة التوقيع لأي ناد آخر في يناير المقبل.

الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق

كما أضاف المصدر أن الثنائي التونسي، سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي، ستنتهي عقودهما مع الزمالك بنهاية الموسم، وقد تم الاتفاق على تمديد عقودهما لمدة موسمين مع الأخذ في الاعتبار الجوانب المالية.

أحمد سليمان يكشف أسباب فشل عودة بن شرقي إلى الزمالك شوبير يتحدث عن مباراة الأهلي والعين الإماراتي والأقرب للفوز

وأشار، إلى أن إدارة الأبيض اقتربت من حسم تجديد تعاقدها مع أحمد سيد زيزو، وذلك بعد التوصل لاتفاق نهائي معه وتوفير المبلغ المطلوب.

وأفاد المصدر بأن جميع هذه الأمور سيتم حسمها بعد انتهاء الفريق من منافسات بطولة كأس السوبر المصري، المقررة إقامتها في دولة الإمارات.
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق
  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات
  • أحمد سليمان: كنا نتمنى إقامة حفل كبير لأننا بطل أبطال إفريقيا.. وهناك صفقات آخرى في الزمالك
  • أحمد سليمان يكشف كواليس مثيرة في ملف صفقات الزمالك
  • مفاجآت اللحظات الأخيرة في صفقات الزمالك قبل نهاية الميركاتو الصيفي.. 4 قيادات تحسم ملف التدعيمات
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • الفريق الحركي يطالب بالتحقيق في صفقات الأوقاف
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟