صدى البلد:
2024-10-05@16:11:20 GMT

شوبير يعلن رحيل كلوب عن ليفربول| تفاصيل

تاريخ النشر: 26th, January 2024 GMT

أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن رحيل يورجن كلوب من نادي ليفربول عبر حسابه الشخصي علي فيسبوك.

 

وكتب شوبير :"رسميًا- يورجن كلوب يعلن رحيله عن ليفربول بنهاية الموسم الحالي ".


كلوب أعرب خلال تصريحات تلفزيونية، عن اعتذاره للتصريح السابق بشكل مفاجئ، مؤكدًا على التعاون مع منتخب مصر لضمان تعافي صلاح بأسرع وقت.

وكان يورجن كلوب قد أعلن عن عودة محمد صلاح قبل بيان اتحاد الكرة المصري.


 

نشر الاعلامي محمد فاروق تصريحات يورجن كلوب المدير الفني لليفربول, وجاءت تصريحات يورجن كلوب المدير الفني لليفربول كالاتي : 

لا أريد أن أكون جزءا من تلك المناقشة مصر وليفربول لديهما الهدف ذاته كل منا يريد أن يصبح صلاح لائقا للعب مجددا في أسرع وقت ممكن إن بقى هناك (يقصد كوت ديفوار) ويستطيع تلقي العلاج المناسب كنا سنؤجل عودته.

قررنا عودة صلاح إلى ليفربول ليس لأننا نريد أخذه من مصر بل لتوفير أفضل طرق علاج ممكنة وهذا كل ما نريده.

ما سأقوله واضح إن تأهلت مصر إلى النهائي وصلاح أصبح لائقا للعب فسيعود لهم بنسبة 100% صلاح يريد ذلك ونحن كذلك ولا نخطط لأي شيء آخر بل نتحلى بالصدق.

وحين قلت إن صلاح سيعود لنا سابقا قلتها بصيغة (سمعت بأن هناك اتفاقا بين النادي ومنتخب مصر ولم أكن أعلن الأمر) أنا لدي الكثير من الأشياء لأفعلها والكثير من الأمور تدور في ذهني وفي بعض الأحيان أقول إنها ربما خطة أو هذا ما سمعته.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامي محمد فاروق الإعلامي أحمد شوبير اتحاد الكرة المصري كوت ديفوار يورجن كلوب یورجن کلوب

إقرأ أيضاً:

شوبير يكشف تفاصيل الجدل حول قيادة شوقي غريب تدريب الإسماعيلي

أوضح الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي السابق، تفاصيل الجدل الذي أثير حول تعيين شوقي غريب مديرا فنيا لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، ثم رحيله قبل بدء مهامه رسميا.

شوبير يكشف تفاصيل الجدل حول قيادة شوقي غريب تدريب الإسماعيلي 

في تصريحات إذاعية صباح اليوم، قال شوبير: "أمس، تحدثت على صفحتي عن قضية شوقي غريب والإسماعيلي، وأنا أشعر بالأسف لما يحدث داخل النادي، كان هناك اتفاق مبدئي مع الكابتن حلمي طولان، وأخبرني أنه كان في مفاوضات لكنه لم يوقع، ثم أعلن الإسماعيلي تعيين شوقي غريب، لكن ذلك لم ينجح أيضًا."

وأضاف شوبير: "وصل الإسماعيلي خبر سيء من الفيفا يفيد بعدم القدرة على قيد لاعبين هذا الموسم بسبب عدة مشكلات وأزمات، ومن اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق هذا الموسم مثل عمر الساعي إلى الأهلي، وعبد الرحمن مجدي إلى الزمالك، بالإضافة إلى محمد فوزي ومحمد دسوقي ومحمد مخلوف وعصام صبحي ومحمد هاشم وباسم مرسي وحمدي النقاز، الذي لديه مشكلة مع الزمالك بسبب 150 ألف دولار."

«خليك في فرقتك».. أحمد شوبير يرد على هشام نصر بعد تصريحات مباراة السوبر الإفريقي شوبير ينتقد مسؤولي الزمالك لهذا السبب

وتابع شوبير: "في الموسم الماضي، استغنى الإسماعيلي عن 10 لاعبين، وكان يجب على إدارة النادي التحرك لحل الأزمات، خصوصا أن الإسماعيلي له تاريخ كبير في الكرة المصرية، كونه أول فريق مصري يحقق لقب بطولة إفريقيا لكن للأسف، المجلس مشغول بالصراعات بين شوقي غريب وحلمي طولان بدلًا من مواجهة التحديات."

وأشار شوبير إلى أن "الكل يحب الإسماعيلي وكرة الإسماعيلي، لكن الوضع الحالي يعكس انقسام المجلس إلى جبهتين، كان شوقي غريب متوجها لتولي المهمة لكن قرر عدم العمل في هذه الأجواء المضطربة."

واختتم شوبير: "يجب النظر بجدية إلى مشكلة القيد، فالإسماعيلي عانى الموسم الماضي، حيث احتل المركز الرابع عشر من أصل 18 ناديا، واستمر في الدوري الممتاز بمعجزة مع المدرب الراحل إيهاب جلال."

مقالات مشابهة

  • موقف محمد صلاح.. سلوت يعلن تشكيل ليفربول لمواجهة كريستال بالاس
  • عاجل.. فرانكفورت يحسم موقفه من رحيل عمر مرموش بعد اهتمام ليفربول وآرسنال
  • يورجن كلوب يتحدث عن إمكانية تدريب منتخبات ألمانيا أو إنجلترا
  • محمد صلاح يقارن بين سلوت ويورجن كلوب.. ماذا قال عن مدرب ليفربول الحالي ؟
  • أحمد شوبير ينتقد تصريحات هشام نصر بشأن زيزو
  • شوبير يكشف تفاصيل الجدل حول قيادة شوقي غريب تدريب الإسماعيلي
  • «خليك في فرقتك».. أحمد شوبير يرد على هشام نصر بعد تصريحات مباراة السوبر الإفريقي
  • صباح الكورة.. حقيقة رحيل كولر ومصير معلول ومختار مختار يرشح صفقة جديدة لـ الأهلي.. هجوم جديد ضد أحمد بلال وصلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت
  • شوبير يتغنى بمحمد صلاح بعد تألقه مع ليفربول
  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي