عقد ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم، اجتماعا مع موجهي عموم المواد الأساسية استعداداً لبدء تقدير أوراق إجابة الشهادة الإعدادية، بحضور رؤساء لجنة النظام والمراقبة، ولجنة الإدارة للشهادة الإعدادية.

ضوابط تقدير درجات الطلاب

وناقش وكيل الوزارة ضوابط العمل خلال فترة أعمال التقدير لكراسات إجابات طلاب الشهادة الإعدادية العامة والمهنية، والوقوف على استعدادات مقار التقدير، وتوفير كل ما يتطلبه أداء العمل خلال هذه الفترة، لإنجاز العمل على أكمل وجه، ومراعاة الدقة في أعمال التقدير والمراجعة، ومراعاة صالح جميع الطلاب.

الإجابة الثانية للطلاب

وشدد وكيل الوزارة على ضرورة مراعاة الدقة وإتقان العمل لصالح الطلاب، والمراجعة الدقيقة لكراسات الإجابة، والتأكد من تقدير جميع الجزئيات لصالح الطلاب، ومراجعة المرايا لكل كراسة إجابة مع الدرجات الداخلية، ومراعاة الإجابة الثانية للطالب في حالة وجودها، والالتزام بالخطة الزمنية لأعمال التقدير وضبط لجان التقدير في جميع المقار.

وأكد على منع اصطحاب التليفون المحمول لجميع العاملين بالمقار، وغلق البوابات والالتزام بالتعليمات الأمنية في هذا الشأن، حيث يتم إعداد مقار التقدير اليوم الجمعة، لبدء أعمالها اعتبارا من غدٍ السبت، وحتى انتهاء أعمال لجان التقدير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشهادة الإعدادية بالغربية نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول تعليم الغربية

إقرأ أيضاً:

وكيل تعليم بني سويف يكرم 35 طالبا لحصولهم على الشهادة الدولية "سيسكو"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم هاني عنتر وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، 35 طالبا وطالبة لحصولهم على الشهادة الدولية سيسكو في علوم الحاسب الآلي في مجال الحاسبات والمعلومات والمعتمدة من أكاديمية سيسكو بمركز التطوير التكنولوجي، وذلك بحضور الدكتور هاني رجائي وكيل المديرية، محمد رمضان مدير عام التعليم العام ، ماجد أبو سيف مدير مركز التطوير التكنولوجي، وأشرف أبو الليل مدير التعليم الاعدادي .

ياتي ذلك في إطار حرصه على تكريم الموهوبين والمبدعين في كل المجالات وتشجيعهم على مواصلة التفوق .

وقدم وكيل الوزارة  التهنئة للطلاب المتميزين والمبدعين، مؤكدًا على أهمية التسلح بالعلم ومواكبة التطور التكنولوجي الذي تشهده البلاد بما يتماشى مع رؤية التنمية المستدامة للدولة المصرية رؤية مصر 2030 ولا سيما في محور بناء الإنسان المصري وخلق جيل قادر على الابتكار والإبداع ومواجهة التحديات متمنيا لهم مزيدا من التفوق والنجاح.
واضاف ماجد أبو سيف مدير مركز التطوير التكنولوجي بأن وزارة التربية والتعليم منحت مركز التطوير التكنولوجي ترخيصا بإجراء عمل الإختبارات الدولية وحصول المعلمين والطلاب على الشهادات الدولية داخل المحافظة بالمجان في مجالات الشبكات والأمن السيبراني وحماية المعلومات .
وتم تكريم الطلاب الذين حصلوا على أعلى الدرجات وتوجيه الشكر للأستاذ رافت كامل والأستاذة ولاء مصطفى المنسق العام لأكاديمية سيسكو بالمحافظة.

FB_IMG_1719404409093 FB_IMG_1719404426162 FB_IMG_1719404398946 FB_IMG_1719404396448

مقالات مشابهة

  • تعليم القليوبية: غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية الاثنين المقبل
  • غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية بالقليوبية 1 يوليو
  • بدء تصحيح امتحانات اللغة الأجنبية الثانية لطلاب الثانوية العامة 2024
  • تعليم القليوبية: غلق موقع تظلمات الشهادة الإعدادية يوم الاثنين القادم
  • تحذيرات من تبكير سحب أوراق إجابة امتحانات الثانوية العامة 2024
  • مدارس التمريض 2024 بنين وبنات في محافظة الغربية.. تنسيق القبول
  • وزير التربية والتعليم يتفقد مركز تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2024
  • وكيل تعليم بني سويف يكرم 35 طالبا لحصولهم على الشهادة الدولية "سيسكو"
  • وكيل تعليم بورسعيد: لا شكاوى من امتحانات اللغة الأجنبية الثانية
  • حجازى: تشكيل لجنة فنية من الخبراء لمراجعة نموذج الإجابة وورق الأسئلة في كل مادة امتحانية قبل بدء تصحيح أوراق إجابات الطلاب