شوق النجم الكبير جون سينا محبيه، بعودة مرتقبة لعالم المصارعة wwe، في محاولة للعودة لمجال المصارعة قبل بلوغه سن الـ 50 عام،  ووفق ديد لاين، تحدث سينا عن عودته لعالم المصارعة تكريما لمسيرته، بعد امتهانه للعمل السينمائي بهوليوود وتحقيقه لمسيرة فنية ناجحة حتى الآن.

 

 

وتستعد النجمة الهندية بريانكا شوبرا لمشروع سينمائي جديد سيكون من انتاج شركة امازون ستوديوز، وسيجمع في بطولته نجوم كبار،  ووفق ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، هذا المشروع السينمائي الجديد، سيشهد تعاون بين بريانكا شوبرا وجون سينا وإدريس البا في ادوار البطولة.

 

 

 

ومن المقرر أن يطرح الفيلم بعنوان Heads Of State، ومن المقرر ان تدور احداثه حول ازمة تتعرض لها طائرة الرئيس الأمريكي.

 

مشروع جديد لـ إلبا

 

وهذا الفيلم الجديد، يأتي بعد احتفال إدريس إلبا بطرح فيلمه الجديد 'Luther: The Fallen Sun، المستوحى من عمل تليفزيوني يحمل العنوان نفسه،  والفيلم الجديد لإدريس إلبا تعرض لهجوم من النقاد، وهو الفيلم المقتبس من قصة مسلسله الناجح Luther والذي طرح بالعنوان نفسه.

 

 

 

وتقول صحيفة ديلي ميل، أن الفيلم الجديد، كان مشروع مخفق بكل المقاييس، وما كان يجب على إدريس إلبا القيام به،  وبحسب ما نقلته ديلي ميل، من انتقادات طالت الفيلم الجديد لإدريس إلبا، فإن الفيلم لم يرتقى لمستوى المواسم التي طرحت من العمل التليفزيوني الأصلي.

 

 

 

الانتقادات وصفت أداء ادريس ألبا، وكأنه كان يحاول تقديم أداء لشخصية جيمس بوند، في اشارة للاداء الهزلي له ضمن الأحداث.

جون سينا 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود الفیلم الجدید

إقرأ أيضاً:

ماركوس سينا: هناك تشابه بين جيل إسبانيا 2008 والجيل الحالي.. وهؤلاء الأفضل في اليورو

 

كشف ماركوس سينا أسطورة منتخب إسبانيا وفريق فياريال الأول لكرة القدم، عن التشابه الموجود بين جيله في 2008 والجيل الحالي للمنتخب الإسباني بعد تألقهم في بطولة كأس أمم أوروبا 2024.

موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة البرتغال يتأهل إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 بالفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح موقف رونالدو.. تشكيل البرتغال أمام سلوفينيا في يورو 2024 تفاصيل مفاجئة بشأن أزمة رمضان صبحي الخاصة بالمنشطات موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر ليس بن شرقي.. الزمالك على أعتاب حسم صفقة مغربية جديدة محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة البرتغال يتأهل إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 بالفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح موقف رونالدو.. تشكيل البرتغال أمام سلوفينيا في يورو 2024 تفاصيل مفاجئة بشأن أزمة رمضان صبحي الخاصة بالمنشطات موقف محمود كهربا من الرحيل عن الأهلي بعد أزمته مع كولر ليس بن شرقي.. الزمالك على أعتاب حسم صفقة مغربية جديدة محمد النني إلى الأهلي؟.. مفاجأة كبرى بشأن مفاوضات الأحمر نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف ماركوس سينا يتحدث عن التشابه بين جيله والجيل الحالي في منتخب إسبانيا

وقال ماركوس سينا، في تصريحات له عبر برنامج "رقم 10" مع الإعلامي كريم رمزي على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" هناك تشابه كبير بين جيلي الذي توج ببطولة يورو 2008 مع المدرب لويس أراجونيس والجيل الحالي بقيادة لويس دي لافوينتي بالاعتماد على "التيكي تاكا "".

ثم أوضح:" جيلنا في منتخب إسبانيا كان لديه دافيد فيا وفيرناندو توريس، بينما يتواجد في الجيل الحالي من المنتخب الإسباني كلا من ويليامز ويامين لامال، وهم يلعبون بطريقة حديثة أكثر".

ثم اكمل:" منتخبا فرنسا وانجلترا مرشحين أيضا للتتويج ببطولة اليورو لكن الأداء متواضع للغاية وغير متوقع منهم في البطولة، ولكنهم يمتلكون فريقين كبيرين ولديهم لاعبين رائعين ".

وأشار سينا:" يامين لامال وويليامز نجمي منتخب إسبانيا بالإضافة إلى توني كروس وجمال موسيالا لاعبي المنتخب الألماني؛ قدموا أداء مميز في بطولة اليورو حتى الآن".

ثم اختتم: "مباراتا فرنسا مع بلجيكا والبرتغال ضد سلوفينيا كانت أمتع مباراتين في اليورو؛ والمنتخب البرتغالي تأهل بصعوبة من سلوفينيا ".

مقالات مشابهة

  • النونو.. تفاصيل فيلم أحمد حلمي الجديد
  • ولاد رزق3.. كريم قاسم برفقة لاعبي المصارعة تايسون فيوري وفرانسيس نغانو
  • الفنانة مي سليم تشارك جمهورها صورة جديدة وتتحدث عن أعمالها الفنية
  • كريم قاسم ينشر صورا من مشاهد المصارعة في فيلم «ولاد رزق 3»
  • أمن الدولة رفضت هؤلاء!
  • «خاص».. جواهر تكشف تعاونها مع «الكينج» محمد منير فى أغنية جديدة
  • إلغاء قرار إغلاق مدرسة إسلامية بمدينة نيس الفرنسية.. تعرف على السبب
  • خاص| التعديل الوزاري الجديد.. مختار جمعة يغادر الأوقاف ويودع العاملين بالوزارة
  • يورو 2024.. ألمانيا تبدأ الاستعداد للمواجهة الصعبة أمام إسبانيا
  • ماركوس سينا: هناك تشابه بين جيل إسبانيا 2008 والجيل الحالي.. وهؤلاء الأفضل في اليورو