في حين وقع 44 نائبا من الحزب الديمقراطي بمجلس النواب رسالة تحث البيت الأبيض على العمل لإنجاح حل قيام الدولتين.

26/1/2024مقاطع حول هذه القصةالشتاء يضاعف معاناة النازحين في مخيمات الإيواء بقطاع غزةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 33 seconds 03:33تعرف على تفاصيل الملاحقة القضائية لإسرائيل أمام العدل الدوليةplay-arrowمدة الفيديو 04 minutes 59 seconds 04:59نقص الكوادر الطبية بغزة يجعل الإصابات الخفيفة قاتلةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 38 seconds 03:38قصف إسرائيلي مكثف يخلف شهداء ومصابين غربي خان يونسplay-arrowتفاصيل جديدة كشفتها القسام حول عملية المغازي النوعيةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 33 seconds 02:33نازحون يروون تعرضهم لقصف إسرائيلي بمركز إيواء تابع للأونرواplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 40 seconds 02:40ندرة المياه الصالحة للشرب تفاقم أزمات أهالي قطاع غزةplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 21 seconds 03:21من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معنارابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: arrowمدة الفیدیو

إقرأ أيضاً:

فوق السلطة- جنرال إسرائيلي: جنودنا عميان في غزة يُقتلون ولا يرون من قتلهم

ويؤكد الجنرال المتقاعد إسحاق بريك إن إسرائيل لا تنتصر وجنود حركة المقاومة الإسلامية (حماس) يقتلون قواتها من دون أن يروهم.

وقال بريك -في تصريح نقله برنامج فوق السلطة- إن "الضباط وقادة الألوية والجنود يتحدثون معي يوميا من الميدان، ويبلغونني بما يحدث في كل دقيقة".

وأضاف: "بالأمس تحدث معي ضابط وقال لي: بريك، استمر بكل قوة بما تقوم به.. هو في رفح الآن وقال لي إنني صادق في كل كلمة أقولها.. إنهم يخدعون الجمهور ولا يقولون الحقيقة: إننا لا ننتصر".

ويقول بريك إن هذا الضابط أخبره أنهم لا يقابلون مقاتلي حركة حماس وحتى لا يقفون أمامهم، "وكل الأقوال إن الجيش قتل 100 هنا و200 هناك غير صحيحة.. إن المقاومين تحت الأرض، يخرجون، ويطلقون الصواريخ، ويعودون".

كما أخبر هذا الضابط الجنرال بريك -حسب تصريحه- أن المقاومين الفلسطينيين يقومون بتفجير المنازل والعبوات بالقوات الإسرائيلية ويقتلونهم، متهما القيادة الإسرائيلية بخداع الجمهور الإسرائيلي بشكل واضح والكذب عليه.

وكان الجنرال المتقاعد قد قال -في حديث لصحيفة معاريف وقناة كان الإسرائيليتين- إن إسرائيل خسرت بشكل كبير في قطاع غزة، مشيرا إلى أن القول بالاستمرار في الحرب "حتى نقوّض حماس مجرد شعارات"، على حد وصفه.

كما دعا الإسرائيليين إلى الاستيقاظ قبل أن يورط رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع يوآف غالانت ورئيس الأركان هرتسي هاليفي إسرائيل في حرب إقليمية شاملة.

كما تناولت حلقة (2024/7/5) من برنامج "فوق السلطة" المواضيع التالية:

أولمرت "الفوسفوري" يتبرأ من نتنياهو ووزرائه ويصفهم بالإرهابيين الخونة. جنرال إسرائيلي: جنودنا عميان في غزة؛ يُقتلون ولا يرون من قتلهم. بعد ضعفه في المناظرة، بايدن يتلقى دعوة ترامب إلى منازلة غولف. غالانت يهدد بإعادة لبنان إلى العصر الحجري، فيسخر منه اللبنانيون. الإعلام الغربي يسأل: هل بدأت عملية ضم الضفة الغربية إلى إسرائيل؟ ملايين السودانيين يحملون أكفانهم على رؤوسهم مع استفحال المجاعة. اليمين الفرنسي المتطرف يحتفل بفوزه في الانتخابات بتهديد المسلمين. 5/7/2024-|آخر تحديث: 5/7/202407:41 م (بتوقيت مكة المكرمة)المزيد من نفس البرنامجملايين السودانيين يواجهون شبح المجاعة ويحملون أكفانهم على الرؤوسplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 54 seconds 00:54فوق السلطة- رضيت بالتنسيق الأمني والتنسيق لم يرض بالسلطة الفلسطينيةplay-arrowمدة الفيديو 25 minutes 36 seconds 25:36هل تطبق إسرائيل الشريعة اليهودية بعد إعفاء "الحريديم" من التجنيد؟play-arrowمدة الفيديو 25 minutes 43 seconds 25:43"اليوم الأسود" يثير انتقادات حادة لأداء جيش الاحتلال في حرب غزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 01 seconds 02:01أي حصانة عربية ودولية تحظى بها حرب الجنرالات في السودان؟play-arrowمدة الفيديو 02 minutes 16 seconds 02:16فوق السلطة ــ بوتين يهدد بإزالة أوروبا: لا تطمئنوا إلى سلاحنا النوويplay-arrowمدة الفيديو 30 minutes 40 seconds 30:40برلماني أيرلندي يدعو على نتنياهو وحكومته أن يحترقوا بالجحيم وسياسي عربي يدعو لاقتلاع حماسplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 57 seconds 02:57من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • فوق السلطة- جنرال إسرائيلي: جنودنا عميان في غزة يُقتلون ولا يرون من قتلهم
  • عبر الخريطة.. أبرز موانئ البحر الأحمر وحجم المبادلة السنوية
  • تفشي البطالة.. عمال فلسطين يعيشون واقعا مريرا بسبب الحرب
  • انقطاع الكهرباء عن مجمع ناصر الطبي بسبب نفاد الوقود
  • إصلاحي ومحافظ بجولة ثانية من انتخابات إيران.. من هما بزشكيان وجليلي؟
  • كيف يبدو المشهد السياسي في تونس بعد تحديد موعد الانتخابات الرئاسية؟
  • استشهاد شخصين وإصابة آخرين بقصف مسيّرة إسرائيلية شرق مدينة خان يونس
  • بريطانيا.. أداء حكومة المحافظين في ملف الهجرة غير النظامية
  • قصف إسرائيلي عنيف لشقة سكنية وسط مدينة غزة
  • مقتل جندي إسرائيلي في عملية طعن داخل الخط الأخضر