تسببت معاناة طارق قنديل عضو مجلس إدارة الأهلي من الحزام الناري في غيابه عن التواجد بجوار صديقه العامري فاروق نائب رئيس النادي الذي كان يمر بحالة صحية حرجة، ووافته المنية منذ قليل.

طارق قنديل يبرر غيابه عن العامري فاروق

وكتب طارق قنديل عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، من قبل أنه أصيب بمرض لم يعرفه من قبل وهو الحزام الناري، الذي سبب له آلامًا خطيرة، وفي ظل ضغوط الحياة، وزاد من آلامه وجعه على زميله العامري فاروق لعدم قدرته على التواجد بالمستشفى بجوار زملائه وأهله ومحبيه.

وفاة العامري فاروق

وأعلن هشام العامري، شقيق العامري فاروق وفاة نائب رئيس النادي الأهلي، قائلًأ: «بنفوس راضية وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة أنعي أخي الغالي: العامري فاروق العامري، وزير الرياضة الأسبق ونائب رئيس النادي الأهلي، سائلا المولي عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يرزقه الفردوس الأعلي دون سابقة عذاب أو حساب أو عتاب».

وقال عبر حسابه بـ«فيس بوك»، إن صلاة الجنازة بمسجد الشرطة بأكتوبر أمام هايبر وان بعد صلاة العصر، مضيفًا: «رجاء الدعاء للفقيد وقراءة الفاتحة علي روحه الطاهرة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العامري فاروق النادي الأهلي الحزام الناري فيسبوك العامری فاروق

إقرأ أيضاً:

مجلس الدراسات العليا بعين شمس يختتم جلساته برئاسة نائب رئيس الجامعة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 عقد مجلس شئون الدراسات العليا والبحوث بجامعة عين شمس، اجتماعه الختامى للعام الجامعي 2023/2024 برئاسة غادة فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، وذلك بحضور  وكلاء الدراسات العليا بكليات الجامعة والسادة أعضاء المجلس.

في مستهل الجلسة قدمت غادة فاروق نائب رئيس جامعة عين شمس الترحيب بالحضور كما توجهت لهم بالشكر والتهنئة علي المجهودات التي تمت خلال العام الجامعي بوجود كوكبة من السادة الوكلاء واعضاء المجلس الموقر للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من قطاع الدراسات العليا والبحوث في جميع مجالاته

بدأت الجلسه بالتصديق على أعمال الجلسة السابقة ومحضر إجتماع اللجنه الدائمة للدراسات العليا والبحوث.

كما تم مناقشة عدداً من القرارات ذات الصلة بالمنظومة التعليمية والبحثية بالجامعة وقطاع الدراسات العليا بالكليات بالإضافة إلى عددًا من الموضوعات والتى من بينها ضرورة الاستمرار و التوجيه على دعم النشر الدولى للجامعة

كما ناقش المجلس الموضوعات المطروحه من المجلس الاعلى للجامعات وتشمل  الدليل الاسترشادى الموحد لسياسات الملكيه الفكرية بالجامعات الحكومية
وتقرير اللجنة المشكلة لاعداد مقترح دراسة مسارات الاحالة للانتاج العلمى المقدم من اعضاء التدريس

كما ناقش ايضاً المجلس التوجيهات الصادرة فيما يخص المضى قدما لامتلاك التكنولوجيا الكمية فى مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات .

وبحث المجلس المقترح التسويقى للاجهزة العلمية الموجوده بالجامعات لزيادة الموارد الذاتيه للجامعات

استعرض المذكرة الخاصه ببحث امكانية نقل الرسائل الورقية لمكان اخر يمكن الاستفاده منه او التخلص منه نهائيا حيث لا توجد حاجة لها فى مركز الشبكات والمعلومات الخاصة بالمركز

وفي ختام الجلسه  فوض المجلس  غاده فاروق نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا بالموضوعات التى تعرض عليها خلال فترة عدم انعقاد المجلس .

مقالات مشابهة

  • بترجي: فهد بن نافل هو الرئيس الوحيد الذي يملك الصلاحيات .. فيديو
  • رئيس نادي البنك الأهلي: طارق مصطفى مستمر معنا.. هو مشروع كبير
  • الأهلي يطلق مجلة إلكترونية.. وتقليص العدد المطبوع
  • ناقد رياضي: الخطيب كان هيبقي"فرحان" لو صدر قرار بإلغاء الدوري
  • تطوير "مجلة الأهلي" وإطلاقها إلكترونيا.. وتقليص العدد المطبوع من المجلة أسبوعيا
  • بسبب "مانشيت" الهروب الكبير.. قرار قوي من الخطيب بشأن مجلة الأهلي
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • مجلس الدراسات العليا بعين شمس يختتم جلساته برئاسة نائب رئيس الجامعة
  • الإسماعيلي ينعي طارق الوحش
  • "قنديل" يترأس اجتماع مجلس إدارة نادى جامعة حلوان