بحضور وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة نيفين القباج، واستكمالا للدور الرائد الذي تلعبه في حياة المرأة المصرية، تعلن فيكتوري لينك الشركة المصرية المتخصصة في مجال الحلول الرقمية والتكنولوجية عن أسماء الفائزات العشرة في مسابقتها التي تطلقها خلال الموسم الثالث لمبادرتها الرائدة "واحدة جديدة" الأسبوع المقبل.

 
وتركز المسابقة على قصص 10 مصريات من المُلهمات ودورهن في التنمية المجتمعية في مصر بما يتماشا مع الرؤية العامة للدولة المصرية حتى عام 2030 .
وتأتي هذه المسابقة كجزء من التزام الشركة بتشجيع النساء في مجالات متنوعة واستعراض دورهن المجتمعي، كما تعكس هذه المبادرة استراتيجية فيكتوري لينك في تحفيز المرأة المصرية على المزيد من التفوق في مختلف المجالات.
ومن المقرر أن يشارك في حفل الختام عدد من الشخصيات العامة والمسئولين بشركات عالمية ومحلية ، وخلال حفل التكريم سيتم عقد جلستين نقاشيتين الأولى حول كتاب واحدة جديدة في نسخته الثانية بمشاركة 10 سيدات مُلهمات من خلال عرض تجاربهن ونجاحاتهن وفي الجلسة الثانية تعقد المسابقة مناظرة بعنوان " للرجال فقط" يديرها الإعلامي سعيد جميل.
أعربت المهندسة إنجي الصبان، الرئيس التنفيذي لشركة فيكتوري لينك والشريك المؤسس في مبادرة واحدة جديد عن سعادتها بما وصلت إليه مبادرة "واحدة جديدة" في موسمها الثالث ، مشيرة أن المسابقة تهدف إلى عرض تجارب نماذج مشرفة من السيدات وتكريمهن، من خلال إلقاء الضوء على تجارب واقعية تعمل على بث روح التفاؤل والطاقة الايجابية لدى سيدات مصر العظيمات بما يساهم في تنمية قدرات المجتمع والنهوض به .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: واحدة جدیدة

إقرأ أيضاً:

عقود تصديرية لشركات أدوية مصرية مع وكلاء في ليبيا

أبرمت العديد من الشركات المصرية المتخصصة في الدواء والمستلزمات الطبية، المشاركة في الملتقى والمعرض السادس عشر للرعاية الصحية في العاصمة الليبية طرابلس، تعاقدات تصديرية مع وكلاء وموزعين من ليبيا.

و قالت صحيفة اليوم السابع المصرية،  أن 17 شركة مصرية شاركت بالملتقى  الذي عقد خلال الفترة من 24 إلى 27 يونيو 2024، بهدف زيادة الصادرات المصرية في قطاع الصناعات الطبية إلى السوق الليبي وفتح آفاق للتعاون المشترك.

وفي سياق متصل بين المجلس التصديري المصري للصناعات الطبية والأدوية، أن صادرات قطاع الصناعات الطبية والمستلزمات بلغت 611 مليون دولار العام الماضي، كما حققت الصناعات الطبية ما قيمته 214.5 مليون دولار خلال أول 4 أشهر من 2024.

مقالات مشابهة

  • معلمو الأقصر يناشدون وزير التعليم بإرجاء الإعلان عن مسابقة الوظائف الإشرافية
  • إطلاق مسابقة لتصميم النصب التذكاري لـ"صور عاصمة السياحة العربية 2024"
  • ‎مسابقة التربية والتعليم.. اعرف التفاصيل والوظائف المطلوبة
  • الأزهر: انطلاق المسابقة العالمية للوافدين مواهب وقدرات في موسمها الرابع
  • جامعة الأزهر تنظم مسابقة "القراءة الحرة" للطلاب والطالبات
  • الإعلان عن مسابقة النصب التذكاري لصور عاصمة السياحة العربية لعام 2024
  • 50 ألف جنيه للجوائز.. الأعلى للثقافة يطلق مسابقة شباب المترجمين لعام 2024
  • عقود تصديرية لشركات أدوية مصرية مع وكلاء في ليبيا
  • نائب الملك يرعى إطلاق مسابقة دولية للأمن السيبراني في عمان
  • أكاديمية الفنون تستضيف معرض "سيدة الأقصى.. صمود ونضال" الإثنين القادم