الوطن:
2024-09-30@11:11:47 GMT

إزالة آثار الأمطار في شوارع الشيخ زويد والعريش

تاريخ النشر: 26th, January 2024 GMT

إزالة آثار الأمطار في شوارع الشيخ زويد والعريش

شن مجلس مدينة العريش حملة نظافة شاملة اليوم، لشفط مياه الأمطار ورفع آثار الأمطار وموجة الطقس السيئ من الشوارع والميادين.

وقام عمال النظافة والتجميل وسيارات الكسح بشفط المياه من منطقة سوق السمك والنصر والرفاعي والقاهرة والساعة، فيما بدأ عمال النظافة عملية مسح الرمال المتراكمة والأوراق من آثار الأمطار التي تراكمت بشارع البريد والمستشفى وأم القرى.

أمطار غزيرة على مناطق متفرقة

واستمر تساقط الأمطار منذ منتصف ليلة أمس حتى ساعات الفجر الأولى بشكل غزير على جميع المناطق بمحافظة شمال سيناء.

وأكد المرصد المناخي بمجلس مدينة العريش، في بيان له، أن درجات الحرارة شهدت انخفاضا كبيرا فجر اليوم، وصل إلى 12 درجة مئوية، لتعاود الارتفاع بعد بزوغ شمس النهار مرة أخرى لتصل إلى 16 درجة مئوية أوقات الظهر، موضحا أن التقلبات المناخية ستستمر لمدة يومين، تتكاثر فيها الغيوم على فترات متباعدة، مع ارتفاع في أمواج البحر، واقترابها من منطقة الكورنيش والشاليهات.

امطار غير مؤثرة في الشيخ زويد

بدوره أكد مجلس مدينة الشيخ زويد في بيان له، أن الأمطار التي تساقطت هذه الليلة كانت غير مؤثرة في معظم المناطق، وتم الاستعانة بالأجهزة المعنية لفتح غرف تصريف المياه في عدة مناطق بينها الميدان وشارع الحمايدة وحي الكوثر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: امطار العريش شمال سيناء

إقرأ أيضاً:

حبس وغرامة لشخصين ثبت إدانتهما في تعاطي والاتجار بالمخدرات ببني سويف

قضت محكمة جنايات بني سويف، برئاسة المستشار محمد عبدالله رشوان، بحبس شخصين من مركز ببا، هما أحمد. م. ع، وأحمد. م. أ، لمدة 6 أشهر مع الشغل، وتغريمهما مبلغ 50 ألف جنيه لكل منهما، بعد إدانتهما بتعاطي وتجارة المواد المخدرة. 

 

وجاء الحكم بعد ضبط المتهمين داخل منزل يستخدمان فيه شيشة لتعاطي الحشيش، الهيروين، والمواد المخدرة الأخرى مثل الأمفيتامين، المورفين، والميثامفيتامين، والبنزوديازيبين، كما أمرت المحكمة بمصادرة المواد المخدرة وإلزامهما بالمصاريف الجنائية.

 

ترأس المحكمة المستشار محمد عبدالله رشوان، وعضوية المستشارين محمد فاروق أمين وأشرف أبوالحسن محمد كمالى، وأمانة سر أمجد سمير.، حيث استندت المحكمة في حكمها إلى أقوال النقيب محمود جمال صاوي، معاون مباحث مركز ببا.

 

وأكد معاون مباحث مركز ببا، قيامه بتحريات أظهرت حيازة المتهم الأول للأسلحة النارية والمواد المخدرة، وبعد استصدار إذن من النيابة، تم القبض على المتهمين أثناء تعاطيهما المخدرات، وضبط 46 قرصًا من الكلونازيبام بحوزة المتهم الأول.

 

من جانبه، أدلى أحمد سيد أحمد، مدير معمل السموم والمخدرات بمديرية الصحة ببني سويف، بشهادته أمام المحكمة، موضحًا أن نتائج التحاليل أثبتت إيجابية عينات البول الخاصة بالمتهمين لعدة مواد مخدرة. 

 

كما أكد أن المضبوطات شملت كرتونة تحتوي على كيس بلاستيكي به آثار للهيروين، وشيشة زجاجية تحتوي على بقايا المثامفيتامين، بالإضافة إلى أوراق مالية مثبت فيها آثار للهيروين.

 

تأتي هذه العقوبات في إطار جهود الأجهزة الأمنية والقضائية لمكافحة تجارة وتعاطي المخدرات في المحافظة.

مقالات مشابهة

  • «الأرصاد» تحذر من منخفض جوي وسقوط الأمطار خلال طقس الأيام المقبلة
  • آثار اغتيال حسن نصرالله.. خبراء: مقتله يمثل انتكاسة كبيرة لحزب الله
  • شعار الهلال يزين شوارع مدينة نيويورك الأمريكية.. فيديو
  • حبس وغرامة لشخصين ثبت إدانتهما في تعاطي والاتجار بالمخدرات ببني سويف
  • طقم أمني يصدم فتاة في أحد شوارع عدن ويلوذ بالفرار
  • بالفيديو.. آثار الدمار لموقع اغتيال حسن نصر الله
  • بـ 44 ْمئوية.. “مكة المكرّمة وينبع” تسجّلان أعلى درجة حرارة بالمملكة والسودة الأدنى
  • ارتفاع معدلات التفكك الأسري في مصر بسبب الطلاق.. الأسباب والحلول
  • إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالشيخ زويد
  • فى اليوم العالمى للسياحة.. خبير آثار يكشف عن 6 مجمعات أديان بمصر