فن، ظهرت بالشورت على الهواء انتصار تثير الجدل في برنامج من غير نفسنة فيديو،قدمت الفنانة انتصار حلقة جديدة من برنامجها الجديد من غير نفسنة ، عبر شاشة قناة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ظهرت بالشورت على الهواء.. انتصار تثير الجدل في برنامج «من غير نفسنة» (فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ظهرت بالشورت على الهواء.. انتصار تثير الجدل في...

قدمت الفنانة انتصار حلقة جديدة من برنامجها الجديد «من غير نفسنة»، عبر شاشة قناة «هي».

وكشفت الفنانة بدرية طلبة التي تشارك في تقديم البرنامج، عن مفاجأة، وهي وجود انتصار في الحلقة بالشورت، مؤكدة أن الأخيرة حضرت من الساحل الشمالي إلى البرنامج مباشرة.

انتصار في برنامج من غير نفسنة الفنانة انتصار بالشورت

وأوضحت انتصار سبب ارتداء الشورت في الحلقة، مؤكدة أن الجزء العلوي فقط هو ما يظهر للمشاهد، مضيفة: «فيه ترابيزة مدارية الجزء التحتاني»، مشيرة إلى أن هناك من سينتهز الفرصة وسيقوم برفع قضية ضدها وهو أمر يحدث معها كثيرا، ودائما النصر يكون حليفها في مثل هذه القضايا، ولكن هذه المرة ستطلب التعويض.

برنامج من غير نفسنة

يذكر أن برنامج «من غير نفسنة»، من تقديم انتصار وبدرية طلبة ونوليا، ويعرض على قناة «هي» الفضائية في الساعة العاشرة مساء، عبر تردد 11785 رأسي.

انتصار في برنامج من غير نفسنة

«من غير نفسنة» برنامج نسائي ساخر، يعرض يوميا من السبت إلى الثلاثاء، ويقدم عددا من القضايا الاجتماعية بطريقته الساخرة والخاصة من خلال استضافة عددا من الشخصيات المؤثرة على السوشيال ميديا والمشاهير والفنانين لمعرفة آرائهم في تلك القضايا.

الفنانة انتصار: مسلسل «تيجي نرجع» عمل كوميدي غنائي استعراضي جديد مليء بالمفاجآت

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنانة انتصار فی برنامج

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. بأزياء ضيقة وفاضحة.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل خلال افتتاح محل “باسطة” سودانية بحي غبيرا بالسعودية

عادت الفنانة السودانية شهد أزهري, للظهور وإثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها بعد فترة من الغياب.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد قامت صفحات تنشط على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بنشر مقطع جديد للمطربة الي اشتهرت بإثارة الجدل.

https://www.facebook.com/reel/493137746818088

وظهرت شهد أزهري خلال المقطع وهي تشارك في إعلان لمحل حلويات سودانية “باسطة” بحي غبيرا بالعاصمة السعودية الرياض, وفقاً لما ذكر ناشرو الفيديو

وبحسب الفيديو الذي شاهده محرر موقع النيلين, فقد أثارت المطربة الجدل بسبب ظهورها بأزياء ضيقة ومثيرة وصفها المتابعون بالفاضحة.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بدرية طلبة تثير قلق جمهورها بهذه الصورة.. مرارتي اتفقعت
  • هدير ابو نار بالحجاب وبدون مكياج.. صورة مفاجئة لزوجة أكرم توفيق الثانية تثير الجدل (شاهد)
  • ابنة داعية ”شهير” تثير الجدل بعد ظهورها بدون حجاب أثناء عقد قرانها داخل مسجد بالقاهرة
  • خطوبة أمح الدولي تثير تساؤلات الجمهور| شقيقة يحسم الجدل ويكشف الحقيقة
  • صورت نفسها لحظة الولادة.. الفنانة هند رضا تثير الجدل بسبب مولودها الثاني
  • الإطاحة بمواطن في حائل لإطلاقه النار في الهواء بمكان عام.. فيديو
  • مها أحمد لمتابعيها : «مش هسيب شغلي على التيك توك وأي برنامج طول ما فيه فلوس»
  • مصر.. فتوى تثير الجدل بجواز سرقة الكهرباء والغاز.. والأزهر يرد
  • "الدهب غالي".. ياسمين عز تثير الجدل وتنصح الشباب بإلغاء الخطوبة
  • شاهد بالفيديو.. بأزياء ضيقة وفاضحة.. الفنانة شهد أزهري تعود لإثارة الجدل خلال افتتاح محل “باسطة” سودانية بحي غبيرا بالسعودية