أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس والمفوض لتسيير أعمال جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية عن ظهور نتائج كلية الصيدلة الجامعة الأهلية، ببرنامجي فارم دي، وفارم دي صيدلة إكلينيكية، وذلك في نفس يوم انتهاء آخر امتحان.

ومن جانبه- اعتمد الدكتور عادل حسن نائب رئيس جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية للشئون الأكاديمية نتائج كلية الصيدلة، والتي جاءت كالتالي.

. برنامج فارم دي
المستوى الأول 84.8 %
المستوى الثاني 91.5 %

أما عن نتائج برنامج الفارم دي (صيدلة إكلينيكية) جاءت كالتالي
المستوى الأول 91%
المستوى الثاني 93.4.
وأشاد بدقة وسرعة الانتهاء من طباعة واعتماد النتائج

تأتي النتائج تحت إشراف الدكتورة دينا أبو المعاطي عميد كلية الصيدلة، والدكتور شديد جاد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وإشراف تنفيذي الدكتور تامر حسنين حامد مدير برامج كلية الصيدلة بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية.

ومن جهتها- أكدت الدكتورة غادة حداد عميد بقطاع الطب والعلوم الحيوية أن عدد الطلاب الذين أدوا الامتحانات ببرنامج فارم دي بلغ 123 طالب وطالبة، بينما بلغ عدد الطلاب الممتحنين ببرنامج الفارم دي صيدلة إكلينيكية 250 طالب وطالبة.

حضر اعتماد النتيجة كل من  الأستاذ إبراهيم أبو زيد مدير شئون الطلاب المركزية، وقام بمراجعة النتائج كل من الأستاذة وفاء إبراهيم  والأستاذة مروه محمود بشئون الطلاب المركزية والأستاذة دعاء أحمد والأستاذ أشرف عبيد والأستاذة شيماء احمد بشئون طلاب كلية الصيدلة، .

كما أشرف على أعمال الكنترولات ببرنامج فارم دي كل من الدكتورة مروة على المتولي، والدكتورة أسماء رمضان، والدكتورة آلاء سمير، والدكتورة ياسمين محمد عبد العزيز، والدكتورة منار السماك، والدكتورة رنزة أحمد.

أما ببرنامج فارم دي صيدلة إكلينيكية فقد أشرف على أعمال الكنترولات كل من الدكتورة إيمان طه، والدكتورة ريم محمد حازم، والدكتورة مروة سعيد جلاء، والدكتورة سميرة زكير، والدكتورة صفاء كشك، والدكتورة أسماء سعيد.

وأكد الدكتور تامر حسنين حامد منسق برنامج ابن الهيثم بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية أنه قد تم إعلان النتيجة على البرنامج،

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جامعة قناة السويس جامعة الإسماعيلية الأهلية كلية الصيدلة كليات الصيدلة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل حفل ختام الأنشطة بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، استعداد جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية لعقد حفل ختام الأنشطة المتنوعة، تزامنًا مع احتفالات ذكرى افتتاح قناة السويس الجديدة.


وفي ذاك السياق - قام الدكتور عادل حسن نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية بعقد اجتماع لمناقشة مستجدات عقد احتفالية ختام الأنشطة لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية. 


بحضور الدكتورة غادة حداد عميد بقطاع الطب والعلوم الحيوية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية.


والدكتور محمد عبد الهادي منسق عام الأنشطة الطلابية بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية.
وخلال الاجتماع، أكد الدكتور عادل حسن أن أهم ما يميز الحفل هذا العام أنه سيتم تقديمه بخمس لغات: العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية ، والصينية، مما يعزز الطابع الدولي للجامعة ويعكس تنوع مجتمعها الطلابي.
وأضاف "عادل حسن " أن الحفل سيشمل تكريم الطلاب والطالبات في سبعة مجالات متنوعة من الأنشطة، وهي: الأنشطة الرياضية، الثقافية، الفنية، العلمية، الاجتماعية، الجوالة والخدمة العامة، الأسر الطلابية.
كما سيشهد الحفل تكريم 90 طالبًا وطالبة من الفائزين في المسابقات المختلفة، احتفاءً بإنجازاتهم وإسهاماتهم المتميزة في المجالات السبعة.
وأشار نائب رئيس الجامعة الأهلية للشئون الأكاديمية لجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية إلى أن هذه الفعالية تأتي ضمن رؤية الجامعة؛ لتعزيز دور الأنشطة الطلابية في تنمية مهارات الطلاب البدنية، العقلية، والإبداعية.
من المتوقع أن يجذب الحفل اهتمامًا واسعًا من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والمجتمع المحلي، حيث يعكس التزام الجامعة بتقديم بيئة تعليمية متكاملة تشجع التميز والإبداع في مختلف المجالات.
حضر الاجتماع مسئولي الأنشطة الأستاذ ممدوح عثمان ،والأستاذة مروة عدلي .

مقالات مشابهة

  • إدارة الصيدلة بقنا تعلن عن حاجتها لتعيين مفتشي صيدلة
  • مناقشة مشاريع تخرج الدفعة الأولى لطلاب كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة مدينة السادات
  • تفاصيل حفل ختام الأنشطة بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية
  • شروط الالتحاق ببرنامج هندسة الاتصالات والمعلومات بجامعة حلوان.. تعرف عليها
  • القاصد يتابع سير العمل بجامعة المنوفية الأهلية
  • روبوت لذوي الهمم.. مشروع تخرج للدفعة الأولي لطلاب الذكاء الاصطناعي بجامعة السادات
  • رئيس جامعة قناة السويس يُهنئ كلية العلوم لحصول المعمل المركزي على الإعتماد
  • كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال
  • للعام الثاني على التوالي.. كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال
  • «صيدلة حلوان» تُنظم معسكراً علمياً للأطفال للعام الثاني على التوالي